تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر، هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم فيفا أطلقت عام 2016 ويعتبر الإصدار الرابع والعشرون من السلسلة، أعلنت شركة EA عن العديد من مميزات اللعبة قبل إطلاقها خلال مؤتمر E3 مثل إضافة بعض الاحتفالات الجديدة للعديد من اللاعبين وإضافة العشرين مدرب الخاصين بأندية الدوري الإنجليزي بشكلهم الحقيقي داخل فيفا 17، كما اُعلن عن إضافة الدوري الياباني إلى اللعبة مع ترخيص العديد من الدوريات والأندية على مستوى العالم.


تحميل لعبة فيفا 2017

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر :-

نمط الرحلة الجديد:

في هذا الإصدار أعلنت شركة Electronic arts عن أحد الأنماط الجديدة الخاصة باللعب الفردي تحت اسم The Journey وهو عبارة عن نمط قصة يتخذ فيه اللاعب دور Alex Hunter وهي شخصية لاعب كرة قدم شاب خيالية في اللعبة، يسعى هذا اللاعب لوضع بصمته في الدوري الإنجليزي ففي البداية يمكنك اختيار أي من فرق الدوري الإنجليزي للانضمام إليها ثم بدء اللعب في أحد مراكز الهجوم سواء جناح أو مهاجم أو وسط مهاجم.


ستبدأ رحلة اللاعب بعد تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر في العديد من المواجهات مع اللاعبين والفرق الكبيرة في أحداث مشوقة وحوارات رائعة، وتقدم اللعبة أسلوب dialogue wheel الذي يتيح للاعب تحديد الفعل أو الرد المناسب بعد كل حوار مع شخصيات اللعبة وبناء مسار القصة بنفسه.


الأندية والمنتخبات:

تم إضافة جميع الفرق التي تلعب في الدوري الياباني J1 League للمرة الأولى كما سيتم إضافة الفرق التي تلعب في دوري البرازيل الممتاز Campeonato Brasileiro Série A إلى اللعبة ماعدا فريقي Corinthians و Flamengo بسبب تعاقدهم مع لعبة بيس، كذلك تضمنت اللعبة خمسة فرق من الدوري البرازيلي الثاني Série B.


أما بالنسبة للدوريات الكبرى الأوروبية فقد تم ترخيصها جميعاً، ويتضمن تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر جميع الفرق التي تلعب في تلك الدوريات مثل ريال مدريد وبرشلونة وبروسيا دورتموند ونابولي وغيرهم، وبالتأكيد جميع فرق الدوري الإنجليزي، بل وتم كذلك إضافة مدربي فرق الدوري الإنجليزي إلى اللعبة، وكذلك الأمر مع المنتخبات الوطنية من أوروبا وأمريكا الجنوبية وبعض المنتخبات الأخرى من حول العالم.


شهد هذا الإصدار "فيفا 17" استكمال ظهور الفرق النسائية التي ظهرت للمرة الأولى في الإصدار السابق فيفا 16 وتم إضافة المنتخب الوطني النرويجي للنساء على باقي الفرق النسائية الموجودة في اللعبة.


تفاصيل إضافية عن تحميل فيفا 2017 للكمبيوتر :-

تحسين أسلوب اللعب:

تم إجراء العديد من التحسينات على أسلوب اللعب وفيزيائية حركة اللاعبين التي أصبحت أكثر واقعية من ذي قبل مع تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر، كذلك قدمت اللعبة تقنيات جديدة للهجوم إضافة إلى تقنية active intelligence system التي من خلالها سيقوم اللاعب بتوسيع المساحات وخلق الفرص لزملائه واتخاذ قرارات ممتازة بدون الكرة دون الحاجة إلى تحكم من اللاعب، وهذا التطور بسبب استخدام اللعبة لمحركها الجديد Frostbite لأول مرة في هذا الإصدار.


أنماط لعب جديدة في طور التميت تيم:

Ultimate team هو أحد أشهر أنماط فيفا 17 حيث يتيح لك تشكيل فريقك كما تريد واستقدام اللاعبين في جميع المراكز وتحديد المدرب الذي تريده والتحكم في خطة وتكتيك اللعب، بل ويمكنك كذلك التحكم في تصميم الاستاد الخاص بك وملابس وشعار فريقك.


تم إضافة نمط Squad Building Challenges وهي عبارة عن تحديات لبناء فريق بمواصفات خاصة ثم تحصل بعد ذلك على مكافأة من اللعبة مثل بطاقات اللاعبين أو صناديق أو حتى عملات ونقاط خبرة في اللعبة، إستمتع الآن مع تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر مجانًا بتجربة لعب كرة قدم مميزة.


ظهر نمط FUT Champions الشهير للمرة الأولى في هذا الإصدار وهو نمط متعدد اللاعبين عبارة عن بطولة يتنافس بها عدد كبير من اللاعبين على الإنترنت ومع فوزك بعدد أكبر من المباريات ستحصل على مكافآت ضخمة تساعدك في تطوير وبناء فريقك.


مميزات تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر :-

  • رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع مؤثرات صوتية وبصرية ممتازة.
  • إضافة احتفالات جديدة للاعبين مثل احتفال مسعود اوزيل وبول بوجبا.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات عالية لتشغيلها وستعمل بأداء ممتاز على الأجهزة المتوسطة.
  • أنماط لعب فردية وجماعية متعددة مثل نمط Career mode الذي يتيح لك تقمص دور مدرب أو لاعب محترف.
  • إضافة العديد من الملاعب الحقيقية داخل اللعبة مثل ملعب El Libertador الأرجنتيني.
  • أجواء واقعية للمباريات مثل تشجيع الجماهير والأحوال الجوية المتقلبة.
  • دعم التعليق الصوتي بواسطة نخبة من المعلقين المحترفين بالعديد من اللغات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2017
تحميل لعبة فيفا 17
تحميل لعبة FIFA 17
فيفا 17
فيفا 17
FIFA 17

فيديو شرح لعبة فيفا 17 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فيفا 14 تحميل لعبة فيفا 2013 تحميل لعبة فيفا 2015 تحميل لعبة فيفا 2018 تحميل لعبة فيفا 2019

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 17 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 17
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة17.8 GB
💿نسخة اللعبة17
🗓تاريخ التحديث18 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 17 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 - 64-Bit
المعالج Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم