تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر، هي الإصدار السادس والعشرون في سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم الشهيرة فيفا والتي تطورها شركة Electronic arts، تم إطلاق اللعبة عام 2018 على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وأجهزة الألعاب المختلفة مع عرض صورة اللاعب كريستيانو رونالدو على الغلاف بقميص ريال مدريد حيث لم يكن من المتوقع انتقاله إلى يوفينتوس ولكن تم تعديل ذلك فيما بعد.


قدم هذا الإصدار تقنيات حديثة في حركة اللاعبين وأسلوب اللعب الواقعي كما تم إضافة العديد من البطولات وأنماط اللعب الفردية والجماعية وإضافة الأندية والدوريات الكبرى ليتمكن اللاعب من الحصول على تجربة متكاملة، ويمكنكم تحميل لعبة فيفا 19 برابط مباشر عبر موقعنا مجاناً.


تحميل لعبة فيفا 2019

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر :-

أنماط اللعب والبطولات:

في هذا الإصدار من فيفا 19 شهدت اللعبة تطور كبير في أنماط اللعب وظهر نمط القصة من جديد مع العديد من أنماط اللعب الفردية والجماعية وفيما يلي توضيح أهمها.


The Journey: Champions هو نمط القصة تم إطلاقه لأول مرة في إصدار فيفا 2017 ثم عاد مرة أخرى في هذا الإصدار مع تحسينات وخصائص جديدة، تدور القصة حول لاعب كرة القدم Alex Hunter الذي يسعى للمنافسة على دوري أبطال أوروبا.


ويبدأ البطل رحلته بعد تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر بالمشاركة في إحدى البطولات الودية المقامة في اليابان حيث يقوم أليكس بمواجهة كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس بعد ذلك تستمر الأحداث ويتلقى أليكس عرض من فريق ريال مدريد بالانضمام لمدة 5 سنوات وبالفعل قبل العرض وتوجه إلى إسبانيا ليبدأ رحلته الجديدة لتحقيق حلمه، سيكون هدفك في القصة هو مساعدة اللاعب على التحسن وتعزيز إحصائياته، ستواجهك العديد من التحديات والأحداث المشوقة والممتعة.


FIFA Ultimate team هو النمط الأشهر في اللعبة فمن خلاله يمكنك بناء الفريق الخاص بك من الصفر من خلال الحصول على بطاقات اللاعبين وإضافتهم لفريقك ويمكنك الحصول على تلك البطاقات بطرق عديدة مثل شرائها من المتجر أو فتح الصناديق أو الفوز بها بعد إتمام المهمات، تتضمن اللعبة قاعدة بيانات ضخمة تضم معظم لاعبي كرة القدم من جميع الدوريات العالمية، كما قامت EA بإضافة العديد من أيقونات كرة القدم من اللاعبين القدامى مثل بيليه ورونالدو ومارادونا وغيرهم حيث يمكنك إضافتهم إلى تشكيلتك واللعب بهم.


UEFA Champions League لأول مرة يتم ترخيص دوري أبطال أوروبا بشكل كامل في اللعبة ويصبح أحد الأنماط المتاحة للعب فبإمكان اللاعب عقب تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر اختيار فريقه الأوروبي المفضل والبدء في المنافسة مع باقي الفرق المتأهلة في نظام مسابقة يطابق نظام دوري أبطال أوروبا وهدفك هو المنافسة على الكأس والفوز بالبطولة، كذلك يمكنك اللعب في باقي المسابقات الأوروبية مثل UEFA Europa League أو UEFA Super Cup والاستمتاع بتجارب مختلفة.


Career mode يتيح لك هذا النمط محاكاة للحياة الاحترافية للاعبي ومدربي كرة القدم حيث يتيح لك اختيار أحد اللاعبين أو المدربين أو إنشاء أحدهم بمواصفات خاصة تحددها أنت، ثم تبدأ في اللعب مع ناديك في مباريات الموسم المختلفة وعليك تنفيذ تعليمات المدرب للحصول على مكان في قائمة الفريق الأساسية أو سيتم وضعك على دكة البدلاء أو عرضك للبيع إذا ساء مستواك أو تعرضك لإصابات متكررة، يمكنك كذلك طلب الانتقال إلى فريق آخر إذا حصلت على عرض جيد.


بالنسبة للمدرب مهمتك هي تدريب الفريق وتطوير أداء اللاعبين وشراء اللاعبين وبيعهم على حسب احتياجات الفريق، استمتع مع تحميل لعبة فيفا 2019 من ميديا فاير برابط مباشر.


تحسين أسلوب اللعب:

تتميز لعبة فيفا بأسلوب اللعب الواقعي من حيث حركة اللاعبين وتفاعلهم مع بعضهم ومع بقي العناصر داخل الملعب وطريقة التحكم بهم، وفي هذا الإصدار شهدت اللعبة تحسينات كبيرة على أسلوب اللعب حيث ظهرت لأول مرة خاصية timed finishing التي تتيح لك ركل تسديدات أكثر دقة وقوة عبر الضغط على الأزرار في الوقت المناسب حيث يقوم اللاعب بالضغط على زر الركل لبدء التسديد ثم الضغط مرة أخرى قبل ركل الكرة بالفعل وهذا يزيد من احتمالية تسجيل الهدف.


تم الإعلان عن نظام Active Touch System وهي خاصية جديدة لتحركات اللاعبين بالكرة بشكل أكثر واقعية مع إتاحة عدد أكبر من المراوغات ومن خلالها يمكنك تخطي دفاعات الخصم بسهولة.


Dynamic Tactics من خلال تلك الخاصية يمكن للاعب بعد تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر تحضير أكثر من خطة وضبط التعليمات للاعبين في كل منهم ثم التبديل بينهم أثناء اللعب على حسب موقفك في المباراة، فمثلاً يمكنك إنشاء خطة هجومية للضغط على الخصم في حالة تقدمه.


ملاعب حقيقية:

دائما في جميع أجزاء اللعبة يتم مراعاة التصميمات الخاصة بالملاعب وتقديمها بصورتها الأصلية من حيث تصميم مدرجات الجماهير وأرضية الملعب وحتى تصميم الملعب الخارجي وغرف ملابس اللاعبين وما إلى ذلك، وفي هذه النسخة تم تحسين تصميمات الملاعب بشكل أكثر دقة كما اُضيفت ملاعب جديدة مثل Tottenham Hotspur Stadium ملعب فريق توتنهام و Craven Cottage ملعب فريق فولهام وغيرهم حيث تحتوي اللعبة على جميع الملاعب للدوري الإنجليزي الممتاز بعدد 20 ملعب.


كذلك تم إضافة 16 ملعب من الدوري الاسباني وثلاث ملاعب من دوري الدرجة الثانية الإسباني، ولكن مع الأسف غاب ملعب برشلونة Camp Nou بسبب تعاقد برشلونة مع بيس 2019 بشكل حصري.


تفاصيل إضافية عن تحميل فيفا 19 للكمبيوتر :-

الأندية والمنتخبات:

حصلت اللعبة على ترخيص معظم الدوريات الكبرى من مختلف أنحاء العالم، فيمكنك اللعب بجميع الفرق في الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي وغيرهم من الدوريات الأوروبية ولكن تم إضافة فرق الدوري الإيطالي تحت اسم Calcio A بسبب بعض المشاكل في الترخيص.


ونشهد لأول مرة في سلسلة فيفا إضافة الدوري الصيني Chinese Super League ولكن تم حذف الدوري الروسي من اللعبة على عكس بعض الإصدارات السابقة، يمكنك الآن تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا من خلال موقعنا.


نظراً لحصول شركة كونامي على ترخيص لبعض الأندية البرازيلية فلن يتم إضافة الدوري البرازيلي بأكمله في اللعبة وبدلاً من ذلك سيتم إضافة 15 فريق من الدوري.


كذلك تتضمن اللعبة العديد من المنتخبات الوطنية من مختلف أنحاء العالم من أهمها المنتخب الإنجليزي والأرجنتيني والبرازيلي والألماني والإيطالي وغيرهم من منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية وتم إضافة بعض المنتخبات من باقي أنحاء العالم من ضمنها بعض المنتخبات العربية.


احتفالات اللاعبين:

سيقوم اللاعب عقب تحميل لعبة فيفا 2019 بتأدية احتفال مميزة بعد كل هدف وتعرض لك اللعبة هذا الاحتفال بكاميرا قريبة و برسوميات أوضح، وفي فيفا 19 تم إضافة احتفالات جديدة مميزة للاعبين مثل احتفال السجود بعد الهدف الخاص باللاعب محمد صلاح واحتفال كريستيانو رونالدو Siii الذي أصبح يمكن تأديته مع لاعب آخر والقفز معاً في نفس الوقت وغير ذلك من الاحتفالات لجميع اللاعبين المميزين مثل كيليان امبابي ونيمار وغيرهم.


الرسوميات والمؤثرات:

تفوقت لعبة بيس لفترة طويلة على منافستها فيفا في الرسوميات، ولكن في هذه النسخة شهدت اللعبة تطور كبير في تصميم اللاعبين من حيث تفاصيل الوجه والصفات الجسمانية المطابقة للواقع وحتى تصميم الملاعب والعناصر المختلفة داخل الملعب، وفي نفس الوقت تتضمن اللعبة مؤثرات بصرية لحالات الطقس المختلفة بشكل واقعي كما سيؤثر الطقس على أداء اللاعبين.


تحتوي فيفا 2019 على مقاطع موسيقية مميزة اُعدت خصيصاً للاستخدام داخل اللعبة كذلك تستخدم مؤثرات صوتية عالية الجودة.


أهم مميزات تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر :-

  • تفاعل الجماهير مع كل لعبة تقوم بها وكل فرصة قريبة كما هو الحال مع تفاعلات المعلق الصوتي الحماسية.
  • رسوميات عالية الجودة مع مؤثرات بصرية وصوتية ممتازة.
  • لعبة متوسطة ولا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها وستعمل بأداء جيد على الأجهزة المتوسطة.
  • تدعم العديد من أنماط اللعب الفردية والجماعية ولا تتطلب الاتصال بالإنترنت في معظم هذه الأنماط.
  • تم إضافة المسابقات الأوروبية (دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري السوبر الأوروبي) وبإمكان اللاعب المنافسة على أي من هذه البطولات.
  • أصبحت تحركات اللاعبين داخل الملعب بالكرة وبدون كرة أكثر واقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2019
تحميل لعبة FIFA 19
تحميل لعبة FIFA 19
فيفا 19
FIFA 19

فيديو شرح لعبة فيفا 19 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فيفا 14 تحميل لعبة فيفا 2013 تحميل لعبة فيفا 2015

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 19 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 19
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة23.8 GB
💿نسخة اللعبة19
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 19 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
المعالج Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GTX 460 1GB or AMD Radeon R7 260
الذاكرة العشوائية 8 GB RAM
مساحة القرص الصلب 45 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم