تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر Download FIFA 13

  • ,

تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير، لعبة FIFA 13 هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة FIFA أصدرتها شركة EA نهاية عام 2012 تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows وهي متاحة للتحميل مجانًا عبر موقعنا.


حصدت لعبة FIFA 13 اهتمام اللاعبين بمجرد صدورها حيث تخطت النسخ المباعة من اللعبة 7 مليون بعد حوالي شهر من إطلاقها وحصلت على تقييمات عالية من النقاد بفضل المهارات الجديدة التي تم إضافتها للعبة، ولكن تم انتقاد محرك اللعبة باعتباره غير طبيعي، ولكن على الرغم من ذلك تعد اللعبة أيقونة لألعاب كرة القدم وواحدة من أفضل الإصدارات على الإطلاق، وفيما يلي بعض المعلومات حول اللعبة.


تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير :-

أسلوب لعب محسن :

تم تطوير هذه النسخة باستخدام جيل جديد مميز من محركات الألعاب أدى إلى تحسين تجربة اللعب بشكل كبير حيث أصبحت اللعبة أكثر واقعية عن الأجزاء السابقة ويظهر هذا في فيزيائية حركة اللاعب وتفاعله مع أرضية الملعب والكرة، وتدعم اللعبة مجموعة كبيرة من المهارات والمراوغات التي يمكن تطبيقها في الملعب وتم تصميمها وإضافتها بناء على مراوغات حقيقية للاعبين مثل ميسي ورونالدو، ومن خلال إتقان تلك المهارات يمكنك تخطي المدافعين بسهولة والانطلاق نحو تسجيل عدد كبير من الأهداف.


لعبة FIFA 13 هي عبارة عن محاكاة للعبة كرة القدم ويمكن للاعب التحكم بجميع لاعبي فريقه في أرضية الملعب سواء أثناء الهجوم أو الدفاع وحتى التحكم في حارس المرمى، حيث يمكنك التبديل بين اللاعبين للتحكم بهم بشكل كامل.


فأثناء الهجوم يمكن للاعب عقب تحميل فيفا 13 تمرير الكرة أو رفعها أو التصويب على المرمى، أما في وقت الدفاع يمكنك التدخل لمحاولة قطع الكرة من الخصم أو إبعاد اللاعب الخصم عن منطقة الجزاء، كما يمكنك تقديم الحارس للإمساك بالكرة.


تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير يدعم التحكم بواسطة لوحة المفاتيح أو استخدام ذراع التحكم الخارجي وهي الطريقة الأسهل والأفضل للتحكم في اللعبة ويمكنك تخصيص إعدادات أزرار التحكم وتشغيل أو أيقاف المساعدة الألية.


أطوار اللعب :

يمكنك اختيار فريق من الدوريات العالمية أو منتخب لكرة القدم واللعب به مباشرة سواء بشكل فردي في مواجهة الذكاء الاصطناعي أو اللعب الجماعي مع أصدقائك سواء في نفس الفريق أو اللعب في مواجهة بعضكم، وتحتوي اللعبة على أكثر من مستوى صعوبة للذكاء الاصطناعي ليتماشى مع مستوى اللاعب.


ويمكنك أيضاً بعد تحميل فيفا 13 للكمبيوتر مجانًا المشاركة في البطولات الأوروبية الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا والمنافسة مع مجموعة من الفرق القوية بهدف الفوز بالبطولة والكأس في النهاية.


كما تتميز تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر بنمط المهنة Career mode والذي يوفر لك محاكاة لحياة المدرب أو اللاعب المحترف فيمكنك التعاقد مع الأندية وبدء تدريبهم وشراء اللاعبين وبيعهم وتحديد تشكيلة اللعب وخطة اللعب وغيرها من مهام المدير الفني.


أما في حال اللعب كلاعب محترف سيعطيك المدرب تعليمات لتنفيذها في الملعب ويتم تقييمك من خلال أدائك وفي حال هبوط مستواك في الفريق سيضعك المدرب في قائمة الاحتياط وربما يحاول بيعك إلى نادٍ اخر في موسم الانتقالات، يوفر هذا النمط تجربة ممتازة لمحبي كرة القدم وهو لا يتطلب اتصال بالإنترنت.


الأندية والمنتخبات :

تحتوي تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير على مجموعة من أهم وأقوى الفرق في العالم حيث تم ترخيص أكثر من 30 دوري عالمي بجميع فرقه في اللعبة من ضمنهم الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والبرتغالي، كما تتضمن اللعبة لأول مرة دوري المحترفين السعودي باعتباره أول دوري عربي يتم إضافته في اللعبة بشكل رسمي.


إضافة إلى الفرق تم إضافة العديد من المنتخبات الوطنية يبلغ عددها 46 فريق من جميع أنحاء العالم شملت أقوى الفرق الوطنية مثل البرازيل والأرجنتين وإنجلترا وفرنسا والبرتغال وغيرهم كما تضمنت اللعبة المنتخب الوطني المصري باعتباره المنتخب العربي الوحيد في اللعبة، وظهرت بعض الفرق لأول مرة مثل منتخب الهند ومنتخب جمهورية التشيك وباراغواي.


تفاصيل إضافية عن تحميل فيفا 13 FIFA للكمبيوتر :-

الرسوميات والأصوات :

تتميز لعبة FIFA 13 بتصميم ثلاثي الأبعاد عالي الدقة على درجة كبيرة من الواقعية، حيث تم تصميم أوجه اللاعبين بشكلهم الحقيقي باستخدام تقنيات حديثة لنحت المجسمات داخل اللعبة، إضافة إلى التصميمات الواقعية للملاعب حيث تتضمن اللعبة 26 ملعب وتم إضافة بعض الملاعب بتصميمها الحقيقي مثل ملعب White Hart Lane الخاص بفريق توتنهام الإنجليزي واستاد الملك فهد الدولي ملعب المنتخب السعودي، إضافة إلى ملعب الكامب نو الخاص بفريق برشلونة.


تتميز تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر بمحاكاة حالات الطقس المختلفة فأحيانا ستلعب المباريات في الشتاء أثناء هطول الأمطار أو الثلوج أحيانا، ويمكنك التحكم في تلك الأجواء قبل بدء المباراة كما يمكنك تحديد وقت اللعب سواء في الصباح أو المساء.


التعليق الصوتي على المباريات يضيف أجواء حماسية لذلك حرصت لعبة فيفا 13 على إضافة مجموعة كبيرة من المعلقين الصوتين بمختلف لغات العالم للتعليق على المباريات التي تدور داخل اللعبة ويتفاعل المعلق مع الفرص الخطيرة والأهداف بشكل واقعي جدا.


تخصيص إعدادات المباراة :

يمكنك مع تحميل فيفا 13 التحكم في جميع إعدادات المباراة قبل البدء حيث يمكنك تحديد زمن المباراة وتحديد وقت اللعب على مدار اليوم والسنة، إضافة إلى التحكم في الكاميرا وتخصيص إعدادات التحكيم فيمكنك مثلا منع احتساب لمسات اليد.


كما يسمح لك تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر بالتحكم في تشكيل الفريق وتحديد اللاعبين الأساسيين ولاعبي الاحتياط وتغيير مركز أي لاعب بما يناسب خطة اللعب التي تريد تطبيقها في الملعب، كما يمكنك توجيه التعليمات للاعبين وهذه العوامل ستؤثر بشكل كبير على المباراة سواء بالإيجاب في حال استخدام الخطة المناسبة لك ولفريقك ومن الممكن أن يكون لها تأثير سلبي على أداء فريقك.


باتشات فيفا 13 :

يمكنك تعديل لعبة FIFA 13 من خلال الباتشات وهي عبارة عن تعديل على ملفات اللعبة لتحديثها وتغييرها فمن خلال باتش تحويل FIFA 13 إلى FIFA 2019 سيتم تحسين رسوميات اللعبة وتغيير شكل القوائم وتطبيق أحدث الانتقالات للاعبين فستتحول اللعبة تماما، ولكن يظل بإمكانك تشغيلها على الأجهزة المتوسطة وتلك هي الميزة الأهم عند تعديل اللعبة، ويمكنك تحميل عدد كبير من التعديلات على اللعبة وتثبيتها على النسخة الأصلية بسهولة ويظل بإمكانك الاستمتاع بجميع مميزات اللعبة الأصلية.


مميزات تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير :-

  • تتضمن لعبة FIFA 13 مجموعة من أنماط اللعب المتنوعة للعب بشكل فردي أو جماعي.
  • تشكيلة مميزة من الفرق والمنتخبات الكبرى من جميع أنحاء العالم.
  • ذكاء اصطناعي مميز يحتوي على أكثر من مستوى صعوبة.
  • لا تتطلب FIFA 13 اتصال بالإنترنت كما أن حجمها صغير مقارنة بالمحتوى الذي تقدمه وتناسب أجهزة الكمبيوتر المتوسطة.

صور من داخل لعبة FIFA 13

تحميل لعبة فيفا 2013
تحميل فيفا 2013
تحميل فيفا 2013
تحميل لعبة فيفا 2013 من ميديا فاير
FIFA 13
FIFA 13

فيديو شرح تحميل لعبة فيفا 13 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل بيس 2013 تحميل لعبة PES 2014 تحميل بيس 2015

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 13 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 13
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7 GB
💿نسخة اللعبةFIFA 13
🗓تاريخ التحديث3 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
المعالج Dual core processor
كرت الشاشة 1 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم