تحميل لعبة فيفا 14 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة FIFA 14 هي الإصدار السادس عشر من سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA تم نشرها بواسطة شركة Electronic Arts في نهاية عام 2013، مع ظهور الجيل الجديد لأجهزة الألعاب زادت تطلعات اللاعبين في مميزات وتحسينات ضخمة وكانت شركة الكترونيك ارتس على قدر المسؤولية.


حيث استخدمت محرك جديد لتصميم لعبة فيفا 14 أضافت من خلاله عدد من التحسينات على الرسوميات وأسلوب اللعب نالت عليه اللعبة تقييمات عالية من النقاد واللاعبين، من خلال هذا الموضوع ستتمكن من تحميل فيفا 14 FIFA على نظام ويندوز بشكل مجاني ولكن لنتعرف أولا على بعض المعلومات الهامة حول اللعبة.


تحميل لعبة فيفا 14

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

أسلوب لعب مُحَسن :

تم تطوير أسلوب اللعب والرسوميات في هذا الإصدار بشكل كبير خاصة على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 4، Xbox One وأجهزة الكمبيوتر كذلك بعد استخدام محرك Ignite Engine الذي تضمن تحسينات هائلة مثل الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يحاكي تفاعلات اللاعبين الحقيقيين من حيث طريقة الحركة وتفاعلهم مع مجريات المباراة فمثلا ستلاحظ القلق والتوتر عند اللاعبين مع اقتراب انتهاء وقت المباراة و تأخر فَريقهم في النتيجة.


كما أنه باستخدام تقنية True Player Motion تم تسجيل ومحاكاة حركات اللاعبين الحقيقية في أرض الملعب وتطبيقها على اللعبة وستلاحظ ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر على عكس الإصدارات السابقة التي تم انتقادها لكون حركة اللاعبين فيها غير طبيعية.


تم تحسين نظام تسديد الكرة في تحميل فيفا 14 للكمبيوتر باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث يبدأ اللاعب بضبط خطواته داخل منطقة الجزاء وتحديد أفضل زاوية للتصويب لتجنب إهدار الأهداف، كما أن فيزيائية حركة الكرة وتفاعلها مع أرضية الملعب شهدت تحسن واضح حيث تسلك الكرة مسارها الطبيعي عند ركلها سواء ركلة عادية أو استخدام finesse shot لإعطاء الكرة قليلاً من الدوران.


تم تحسين تحركات اللاعبين بدون الكرة فأثناء الدفاع سيحاول اللاعب إغلاق زوايا التسديد الممكنة ومحاولة التقدم لقطع الكرة ومحاولة اعتراض الكرات العرضية والكرات الطويلة بشكل أفضل مما سبق، وأثناء الهجوم سيحاول اللاعب اختراق خطوط دفاع الخصم لخلق مساحات وإنشاء فرص هجومية جديدة.


يتميز نظام المهارات والمراوغة في اللعبة عن ألعاب كرة القدم الأخرى حيث تتضمن تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر مجموعة ضخمة من مهارات المراوغة بالكرة التي تم إضافتها عبر تحليل حركة أمهر اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ويمكنك عبر استخدام تلك المهارات تخطي المدافعين بسهولة، وتم إضافة ميزة حماية الكرة التي يمكنك استخدامها أثناء الهجوم عند دخول منطقة جزاء المنافس لإبعاد المدافعين ومنعهم من قطع الكرة، ولكن تلك الخاصية ستؤدي إلى بطء في حركة اللاعب قليلا.


احتفالات اللاعبين :

في مباريات كرة القدم الحقيقية تشكل احتفالات اللاعبين جزء مهم من مجريات المباراة فكل لاعب يميزه الاحتفال الخاص الذي يقوم به بعد تسجيل الأهداف، لذلك حرصت FIFA 2014 على إضافة تلك الخاصية فبمجرد تسجيل الهدف سيتوجه اللاعب لتنفيذ الاحتفال الخاص به وبالتأكيد يمكن للاعب تخطي مشهد الاحتفال لإكمال المباراة.


وتم إضافة احتفالات لأهم نجوم كرة القدم مثل احتفال Calm down للنجم كريستيانو رونالدو واحتفال جاريث بيل الشهير 11 of Hearts وبالتأكيد لم يتم نسيان احتفال ليونيل ميسي بالإشارة إلى السماء مع العديد من الاحتفالات الأخرى.


ملاعب حقيقية :

تحتوي تحميل فيفا 14 على أكثر من 69 ملعب من ضمنهم 32 ملعب حقيقي حيث تضم اللعبة استاد فريق إيفرتون الإنجليزي Goodison Park إضافة إلى La Bombonera الخاص بفريق بوكا جونيورز، وملعب برشلونة Camp Nou مع العديد من الملاعب الأخرى لأكبر الأندية وتم تصميم تلك الملاعب بواقعية ودقة متناهية من حيث تصميم مدرجات الجماهير وأرضية الملعب وحتى شكل الاستاد الخارجي.


يمكن للاعب بعد تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر تحديد الملعب الذي يريده للعب المباراة عند اختيار نمط Kick Off حتى لو لم يكن الملعب الخاص بأحد الفريقين، ولكن تتطلب بعض أنماط اللعب استخدام ملاعب خاصة بالأندية ولا يسمح أحيانا بتعديل الملاعب.


تفاصيل إضافية حول تحميل فيفا 14 FIFA للكمبيوتر :-

أنماط لعب متنوعة :

مع رجوع نمط FIFA Ultimate team أصبح لِلاعب القدرة على بناء فريقه الخاص بعد تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر من خلال لاعبين ومدربين حقيقيين من مختلف دوريات العالم ويسمح للاعب بالمنافسة بفريقه في عدد كبير من أنماط اللعب الفردية والجماعية عبر الإنترنت، يمكن الحصول على اللاعبين عبر إتمام التحديات والمهمات وفتح حِزَم اللاعبين.


كما يسمح للاعب بعد تحميل فيفا 14 للكمبيوتر بشراء وبيع اللاعبين عبر البطاقات الخاصة بهم ويتم تصنيفها إلى العديد من الفئات تبعاً لقوة اللاعب مثل الفة البرونزية والفضية والذهبية حيث تعد الكروت الذهبية هي الأقوى، ويعرض من خلال كل كارت معلومات هامة عن اللاعب وتقييمه دفاعيا وهجوميا.


من الأنماط المفضلة لدى اللاعبين هو نمط المهنة Career Mode فمن خلاله يمكنك محاكاة حياة المدرب أو لاعب الكرة المحترف والانتقال بين الأندية وخوض المباريات الهامة وتحقيق البطولات مع فريقك، وشهدت اللعبة ميزة جديدة في طور التدريب وهو نظام الكشافة الذي يسمح للمدرب بالبحث عن المواهب على مستوى العالم وجلب الناشئين المميزين إلى فريقه.


يسمح تحميل فيفا 14 FIFA للكمبيوتر باللعب الفردي أو الجماعي مع أصدقائك على نفس الجهاز والاختيار بين مجموعة كبيرة من الفرق في جميع الدوريات الكبرى والتحكم في خطة اللعب وإعطاء التعليمات للاعبين قبل بدء المباراة، وتتميز اللعبة بِنظام ذكاء اصطناعي قوي بمستويات صعوبة متنوعة.


رسوميات ومؤثرات قوية :

بفضل المحرك الجديد تم إضافة تحسينات كبيرة على رسوميات اللعبة حيث أصبحت أوجه اللاعبين أكثر واقعية كما تم تحسين تصميمات الملاعب والعشب بشكل أدق، وأصبحت الخواص البيئة والطقس أكثر واقعية ويمكن للاعب عقب تحميل لعبة فيفا 14 من ميديا فاير تحديد حالة الجو قبل بدء المباراة سواء كان ممطر أو مشمس أو مثلج وغيرهم من الأحوال الجوية المختلفة والتي ستؤثر بشكل كبير على مجريات المباراة وتفاعل اللاعبين مع أرضية الملعب.


تعد الجماهير جزء لا يتجزأ من مباريات كرة القدم ولذلك تم إضافتها داخل اللعبة بشكلها الحقيقي حيث ستستمر أصوات الجماهير في تشجيع فريقها طوال مدة المباراة ويتفاعل الجمهور مع الفرص الخطيرة والأهداف مثل الواقع تماما.


تتميز تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر من ميديا فاير بعدد كبير من المعلقين الصوتيين بجميع اللغات ويتفاعل المعلق أيضا مع جميع الفرص واللاعبين كما يعلق على أهم إحصائيات ومجريات المباراة.


جميع الفرق والدوريات الكبرى :

تتضمن تحميل فيفا 14 أكثر من 600 فريق كرة قدم يلعبون في 33 دوري مرخص من أكبر الدوريات في العالم مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرهم ولأول مرة تقدم اللعبة ثلاث دوريات من أهم دوريات أمريكا الجنوبية وهم الدوري الأرجنتيني والشيلي والكولومبي، مع إضافة 47 فريق وطني من أفضل المنتخبات على مستوى العالم.


أهم مميزات تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر :-

  • إمكانية اللعب في البطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا والمنافسة على البطولة.
  • لعبة خفيفة ومناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر المتوسطة.
  • تتضمن لعبة FIFA 14 مجموعة كبيرة من أهم الفرق والمنتخبات العالمية.
  • مجموعة ممتازة من المؤثرات الصوتية والمرئية لزيادة حماس الملعب.
  • إمكانية التعديل على اللعبة عبر باتشات فيفا 2014 لإضافة تحسينات ومميزات جديدة للعبة.

صور من داخل لعبة فيفا 14

تحميل لعبة فيفا 14
تحميل لعبة فيفا 14
تحميل فيفا 14
تحميل فيفا 14
تحميل فيفا 14
FIFA  14

فيديو لعبة فيفا 14 على الكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فيفا 2013 تحميل لعبة بيس 2015 تحميل بيس 2016

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 14 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 14
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.8 GB
💿نسخة اللعبةFIFA 14
🗓تاريخ التحديث8 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 14 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista SP1/7/8/10/11
المعالج CPU: 1.8 GHz Core 2 Duo or AMD equivalent.
كرت الشاشة VIDEO CARD: ATI Radeon HD 3600, NVIDIA GeForce 6800GT with 256 MB VRAM.
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة