تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA مضغوطة من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة فيفا 2015 من ميديا فاير، في عام 2014 تم إطلاق لعبة FIFA 2015 ولأول مرة تدعم اللعبة القوائم باللغة العربية كما تم إدراج التعليق العربي بصوت أهم المعلقين العرب، حصل اللعبة على تقييمات إيجابية من اللاعبين والمراجعين وبالرغم من معاناة بعض اللاعبين من بطيء في اللعبة و مواجهتهم لبعض المشاكل في البداية إلا أن كل ذلك تم حله في تحديث للعبة وأصبحت حاليا بدون أي مشاكل.


تم ترخيص الكثير من الدوريات والمنتخبات على مستوى العالم وشهد هذا الإصدار ترخيص الدوري الإنجليزي بالكامل لأول مرة في اللعبة، يمكن تحميل لعبة FIFA 2015 على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows وهي مناسبة للأجهزة المتوسطة.


تحميل لعبة فيفا 2015

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر :-

أسلوب لعب مُحسن:

شهدت تحميل فيفا 15 للكمبيوتر تحسينات في أسلوب اللعب حيث أصبحت حركة اللاعبين أكثر واقعية عبر إدخال مجموعة جديدة من الرسوم المتحركة، كما تم تحسين ردة الفعل لحراس المرمى باستخدام نماذج حقيقية للاعبين، أيضا أصبح الذكاء الاصطناعي أكثر قوة عن ذي قبل ويسمح للاعب باختيار مستوى الصعوبة.


تحميل لعبة فيفا 2015 من ميديا فاير هي عبارة عن محاكاة للعبة كرة القدم، حيث يستطيع اللاعب التحكم في لاعبي فريقه والتبديل بينهم أثناء الدفاع لتغطية المساحات الخطيرة واستخلاص الكرة من الخصم، كما يمكن للاعب تمرير الكرات ورفعها والتسديد على المرمى وقدم هذا الإصدار تحسينات ممتازة في نظام التصويب لتسجيل الأهداف بأكثر من طريقة.


رسوميات ومؤثرات ممتازة:

دائما ما تتميز العاب FIFA بتصميمها الممتاز الأقرب للواقعية حيث أن بيئة اللعبة مصممة بالكامل برسوميات ثلاثية الأبعاد مع اهتمام اللعبة بأدق التفاصيل مثل شكل العُشب وملابس اللاعبين وغيرهم، وعلى الرغم من أن وجوه اللاعبين ليست بالدقة المنتظرة، ولكنها ممتازة وتشبه إلى حد كبير شكل اللاعب الحقيقي.


يحتوي تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر كذلك على العديد من المؤثرات مثل عوامل الطقس المختلفة كالأمطار والثلوج وغيرها والتي تضيف أجواء رائعة وواقعية للعب كما تلعب المؤثرات الصوتية دور لا يقل أهمية.


ترخيص الأندية والمنتخبات:

قامت اللعبة بإضافة عدد كبير من الدوريات المُرخصة بالكامل مثل الدوري الإيطالي والألماني والفرنسي والإسباني والإنجليزي وغيرهم من الدوريات الأوروبية الكبرى وحتى الدوريات المتوسطة، كما شهد هذا الإصدار عودة الدوري التركي Süper Lig بعد غيابه لفترة، ويعتبر الدوري السعودي هو الدوري العربي الوحيد الذي اضيف للعبة.


كما لم تحصل اللعبة على ترخيص الأندية البرازيلية وبعض الأندية من الدوري الأرجنتيني، وضمت لعبة فيفا 2015 قائمة كبيرة من المنتخبات الوطنية من مختلف أنحاء العالم حيث تضمنت المنتخبات الأوروبية مع بعض الفرق الوطنية الاسيوية مثل الهند وكوريا الجنوبية، ومن افريقيا تم إضافة مصر والكاميرون وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.


تفاصيل إضافية حول تحميل فيفا 15 للكمبيوتر :-

أنماط اللعب:

طرأت كثير من التغييرات الجديدة على نظام Ultimate Team وهو عبارة عن نمط لعب جماعي يستطيع فيه اللاعب تشكيل الفرقة الخاصة به ومنافسة العديد من اللاعبين من حول العالم، وكانت أهم التعديلات الجديدة هي ميزة استعارة اللاعبين لفترة محدودة حيث يتم إضافة اللاعب إلى فريقك ويمكنك اللعب به لعدد مباريات محدد.


كما تم إضافة خاصية Concept Squad التي تسمح للاعب بعد تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر باستخدام بطاقات اللاعبين الموجودة في قواعد بيانات اللعبة لتكوين فريق أحلامه، ولكن لن يتمكن من اللعب بهذا الفريق.


تحتوي FIFA 2015 كذلك على أنماط لعب ودية بدون إنترنت يمكنك فيها اختيار فريق من بين الدوريات أو المنتخبات المُرخصة في اللعبة واللعب بهذا الفريق في مواجهة الذكاء الاصطناعي أو اللعب مع أو ضد أصدقائك، كما يمكنك المشاركة في العديد من البطولات داخل اللعبة بنظام الدوري أو الكأس.


الملاعب والأجواء:

حصلت تحميل فيفا 15 للكمبيوتر على ترخيص جميع ملاعب الدوري الإنجليزي بمجموع 20 استاد بتصميمه الأصلي، كما تم إضافة الكثير من الملاعب للأندية من حول العالم مثل استاد الملك فهد في السعودية و ملعب سنتياغو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد وغيرهم من الملاعب.


في العديد من الأنماط سيتم السماح للاعب باختيار الملعب الذي يريده عقب تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر قبل بدء المباراة، ولكن بعض الأنماط قد تفرض عليك استخدام ملاعب محددة.


يتضمن تحميل فيفا 15 للكمبيوتر ميزة التعليق الصوتي على المباريات حيث يتفاعل المعلق مع جميع ما يحدث في أرضية الملعب بشكل واقعي، وتم اضافة اصوات معلقين محترفين من جميع أنحاء العالم كما تدعم اللعبة التعليق العربي بصوت عصام الشوالي.


احتفالات اللاعبين:

عند تسجيل اللاعب للأهداف سيبدأ في تنفيذ الاحتفال الخاص به وتحتوي اللعبة على العديد من الاحتفالات كما تم إضافة مجموعة جديدة في تلك النسخة مثل احتفال Zlatan Ibrahimovic بركل راية الركنية، والاحتفال الذي قام به كريستيانو رونالدو برفع ذراعيه والإشارة على الأسفل بعد تسجيله الهدف الثاني في السويد في تصفيات كأس العالم 2014.


مميزات تحميل لعبة فيفا 2015 من ميديا فاير :-

  • تدعم التحكم بواسطة لوحة المفاتيح والماوس أو باستخدام ذراع التحكم الخارجي.
  • ستتمكن من تحميل لعبة فيفا 15 بشكل مجاني من خلال موقعنا.
  • تفاعل حقيقي للجماهير في الملعب عن طريق الهتافات المميزة.
  • أسلوب لعب واقعي ورسوميات عالية الجودة.
  • معظم أنماط اللعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت.

صور من داخل لعبة فيفا 2015

تحميل لعبة فيفا 2015
تحميل لعبة فيفا 2015
تحميل لعبة فيفا 2015
تحميل فيفا 2015
تحميل فيفا 2015
تحميل فيفا 2015

فيديو شرح تحميل فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فيفا 16 تحميل لعبة فيفا 14 تحميل لعبة فيفا 2013

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 2015 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 2015
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.7 GB
💿نسخة اللعبةFIFA 2015
🗓تاريخ التحديث17 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2015 FIFA كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz
كرت الشاشة ATI Radeon HD 5770, NVIDIA GTX 650
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم