تحميل لعبة فيفا 16 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تم إطلاق لعبة FIFA 16 عام 2015 باعتبارها الإصدار الرابع والعشرون من سلسلة FIFA Football التي يتم تطويرها بواسطة شركة Electronic Arts.


تم تقديم منتخبات الكرة النسائية لأول مرة في السلسلة مع إضافة العديد من أنماط اللعب الجديدة وتحسينات على أسلوب اللعب والرسوميات ولذلك لاقت اللعبة تقييمات ممتازة من اللاعبين والنقاد، وستتمكن من خلال موقعنا تحميل فيفا 16 للكمبيوتر برابط مباشر حيث تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة فيفا 16

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 16 FIFA للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب:

اللعبة هي عبارة عن محاكاة لكرة القدم حيث يتحكم اللاعب في جميع اللاعبين داخل أرضية الملعب أثناء الدفاع والهجوم، حصلت اللعبة على تحسينات كبيرة عن الإصدارات السابقة من حيث حركة اللاعبين ونظام التسديد والتمرير ليصبح أكثر واقعية.


تم تقديم الكرة النسائية لأول مرة داخل اللعبة واستُخدمت تقنية motion capture في تصميم حركة اللاعبات، حيث تعمل تلك التقنية بعد تحميل فيفا 16 من ميديا فاير عبر ارتداء اللاعبات ملابس خاصة وتأدية الحركات المختلفة على أرضية الملعب ويتم التقاط ترك الحركات وتصميمها بنفس الواقعية في اللعبة، وتم ذلك بمساعدة العديد من اللاعبات مثل Alex Morgan, Sydney Leroux لاعبات المنتخب الامريكي للكرة النسائية.


الأندية والمنتخبات:

حصلت تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر على تراخيص جميع الأندية في الدوريات الكبرى من حول العالم حيث تضمنت الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني وغيرهم من الدوريات الأوروبية، كما تحتوي على العديد من الدوريات الأسيوية مثل الدوري الروسي والكوري الشمالي مع الدوري السعودي وهو الدوري العربي الوحيد المتاح بشكل رسمي في اللعبة، تحتوي كذلك على الدوري الأسترالي و الارجنتيني والمكسيكي.


لم يتم ترخيص الدوري البرازيلي بأكمله في اللعبة، ولكن تم إضافة أهم الفرق به مثل Palmeiras وسانتوس وساو باولو وغيرهم، وتضمنت اللعبة فريقي (كايزر تشيفز واورلاندو بايرتس) من الدوري الجنوب إفريقي ولم يتم ترخيص أي فرق إفريقية أخرى رسميا.


إضافة إلى الأندية تم وضع العديد من المنتخبات داخل اللعبة من أهم منتخبات العالم مثل البرازيل والأرجنتين وإنجلترا وإيطاليا وغيرهم مع ترخيص أربع منتخبات إفريقية وهم منتخب مصر، وساحل العاج وجنوب إفريقيا والكاميرون.


لأول مرة تم تقديم منتخبات كرة القدم النسائية في تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير وتضمنت 12 منتخب من أنحاء العالم بينهم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وأستراليا.


أنماط اللعب بعد تحميل فيفا 16 للكمبيوتر :-

طور المهنة:

يسمح هذا النمط للاعب بالتحكم في نادي كمدير فني والعثور على المواهب الشابة لاستقطابهم، ومن مهماتك تجديد عقود اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جُدد لتدعيم فريقك والمنافسة على البطولات، ومن مهمات المدرب تطوير أداء اللاعبين ووضع خطط اللعب المناسبة.


ولا يقتصر الأمر على محاكاة حياة المدربين بل يمكنك في هذا النمط بعد تحميل فيفا 16 للكمبيوتر التحكم في لاعب سواء لاعب حقيقي أو إنشاء لاعب خاص بك، يتعين عليك التدرب بين الحين والأخر لزيادة مستواك حتى يقوم المدرب بإشراكِك كعنصر أساسي في الفريق، أما في حالة هبوط مستواك سيضعك المدرب على قائمة الاحتياط بل ومن الممكن أن يعرضك على أندية أخرى في مواسم الانتقالات.


سيتم تقييم مستواك بشكل مباشر من خلال أدائك أثناء المباريات حيث سيطلب منك مهمات محددة على حسب مركزك فمثلا من الممكن أن يطلب منك المدرب تسجيل هدف وصناعة آخر خلال المباراة وإذا فشلت في ذلك سيؤثر على تقييمك.


يعتبر هذا النمط من أكثر الأنماط متعة بعد تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر فهو يحاكي حياة اللاعب المحترف أو المدرب بالكامل وليس مجرد محاكاة لما يحدث داخل الملعب فقط، فمثلا أي إصابة تلحق باللاعب في المباريات قد تكلفك الكثير.


التميت تيم:

دائما ما يعد نمط FIFA Ultimate Team أهم عوامل جذب اللاعبين فهو يتميز عن أي لعبة قدم أخرى بالتنافس القوي بين اللاعبين عبر الإنترنت، ويمكن للاعب تكوين الفريق الخاص به عبر شراء كروت اللاعبين أو الحصول عليها من الصناديق، ويتضمن هذا النمط مجموعة من الأطوار مثل division rivals وهو نظام لعب اونلاين مُصنف، ونمط Draft المُضاف حديثاً ومن خلاله يقوم اللاعب بتكوين فريق بالاختيار بين عدد من اللاعبين في كل مركز ثم المنافسة في مسابقة مع لاعبين آخرين من حول العالم.


الأنماط السريعة:

بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت ستتمكن بعد تحميل فيفا 16 للكمبيوتر من لعب عدد من الأنماط بشكل سريع سواء فرديا في مواجهة الذكاء الاصطناعي القوي أو اللعب مع أصدقائك على نفس الجهاز، ومن هذه الأنماط هو Kick Off حيث يختار كل لاعب فريق أو منتخب للعب به في مباراة عادية.


يمكن للاعب بعد تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر ضبط جميع إعدادات المباراة مثل التحكم في حالة الطقس وتوقيت اللعب ووقت المباراة وحتى الحالات التحكيمية مثل عدم احتساب التسلسل أو عدم احتساب لمسات اليد، كما يتم السماح للاعب بإجراء التبديلات أثناء المباراة و تغيير خطة اللعب كما يريد.


تفاصيل إضافية تحميل فيفا 16 FIFA للكمبيوتر :-

الرسوميات والمؤثرات:

تمتلك اللعبة تصميم ممتاز برسوميات ثلاثية الأبعاد وتم الاهتمام بجميع التفاصيل الدقيقة للاعبين حتى أن الوشوم الخاصة بكل لاعب تم إضافتها في اللعبة، في هذا الإصدار ستؤثر الأحوال الجوية على أداء اللاعبين ففي حالة الجو الحار سيصاب اللاعب بالإرهاق في وقت أسرع كما أن الأجواء المطيرة قد تؤدي إلى تزحلق اللاعب في بعض الأوقات.


ملاعب حقيقية:

يتضمن تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر 78 ملعب من ضمنهم 50 ملعب حقيقي تم إضافته بجميع التفاصيل الحقيقية باستخدام التصميم الأصلي لتلك الملاعب، ومن ضمن تلك الملاعب Anfield الخاص بفريق ليفربول، Emirates Stadium ملعب فريق أرسنال، استاد الإتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي، كما تم إضافة ملعب الملك فهد ومدينة الملك عبد الله الرياضية ملاعب المنتخب السعودي.


أجواء واقعية:

ستتفاعل الجماهير مع أحداث المباراة وتستمر في تشجيع فريقها طوال مدة اللعب باستخدام أعلام الفريق وهتافات التشجيع الخاصة بهم مع تفاعل حقيقي مع الفرص الخطيرة والأهداف وهذا يضيف بالتأكيد أجواء رائعة وواقعية للعبة.


يتضمن تحميل فيفا 16 للكمبيوتر أيضا التعليق الصوتي بعدد من اللغات مثل الإنجليزية والإيطالية والفرنسية، ولكن مع الأسف لم يتم استخدام اللغة العربية في هذا الإصدار، وسيقوم المعلق بالتفاعل مع اللاعبين والتعليق على جميع الفرص كما لو أنها مباراة حقيقية.


مميزات تحميل لعبة فيفا 16 FIFA للكمبيوتر :-

  • يحتوي تحميل فيفا 16 للكمبيوتر على عدد كبير من الأندية والمنتخبات.
  • تدعم نمط اللعب الفردي أو الجماعي سواء مع أصدقائك في نفس الفريق أو التنافس ضد بعضكم.
  • تقديم اللاعبين الأساطير في طور ultimate team مثل رونالدو البرازيلي، رونالدينهو وبيليه وغيرهم.
  • رسوميات عالية جدا من حيث تصميم الملاعب وتصميم اللاعبين مع متطلبات تشغيل مناسبة لمعظم الأجهزة.
  • تدعم فيفا 16 بعض أنماط اللعب التي لا تتطلب اتصال إنترنت.

صور من داخل لعبة فيفا 16 FIFA

تحميل لعبة فيفا 16
تحميل فيفا 16
تحميل فيفا 16
تحميل فيفا 16
FIFA 16
FIFA 16

فيديو شرح لعبة فيفا 16 FIFA للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل بيس 2015 تحميل لعبة فيفا 14 تحميل لعبة فيفا 13

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 16 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 16
🏢الشركة المنتجةEA Sports
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.6 GB
💿نسخة اللعبةFIFA 16
🗓تاريخ التحديث14 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 16 FIFA كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10/11 (64-bit)
المعالج Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz
كرت الشاشة ATI Radeon HD 5770 / NVIDIA GTX 650
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم