تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر، FIFA 18 هي الإصدار رقم 25 من سلسلة فيفا التي تطورها شركة EA تم إصدار هذا الجزء عام 2017 ونال إعجاب النقاد بسبب تحسين أسلوب اللعب وتقديم Real Player Motion Technology وهي تقنية لالتقاط حركة اللاعبين الواقعية تم إضافتها في لعبة فيفا 18.


بالإضافة إلى تحسين جودة رسوميات اللعبة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة مع استخدام محرك Frostbite 3 للمرة الثانية في السلسلة وإضافة أنماط لعب جديدة جعلت اللعبة هي الأكثر مبيعاً في عام إصدارها كما يعتبرها البعض الجزء الأفضل في السلسلة على الإطلاق، ويمكنكم تحميل اللعبة مجاناً بشكل كامل من خلال موقعنا على نظام Microsoft Windows بمختلف إصداراته.


تحميل لعبة فيفا 2018

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر :-

الدوريات والمنتخبات:

تم ترخيص جميع الدوريات الكبرى الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والبرتغالي والألماني والفرنسي وغيرهم بشكل كامل كما تم إضافة دوري الدرجة الثالثة الألماني والإسباني، وفي هذه النسخة يعود الدوري التركي Turkish Super League بعد تجديد التعاقد على ترخيصه بالكامل.


يتضمن تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر جميع المنتخبات الوطنية الكبرى من مختلف أنحاء العالم وتم إضافة منتخب ايسلندا للرجال والنساء، والمنتخب الوطني السعودي بكامل نجومه.


نجحت لعبة فيفا 18 في إضافة 52 ملعب مرخص من حوالي 12 دولة مختلفة منهم 20 استاد خاصين بالدوري الإنجليزي الممتاز لجميع فرق الدوري، تم تصميم هذه الملاعب بطريقة مثالية مطابقة للواقع تماماً، كما تحتوي على 30 ملعب تخيلي ويمكنك اختيار أي من هذه الملاعب لإقامة مباراتك.


إضافة أساطير اللعبة:

تتضمن فيفا 18 نمط التميت تيم الذي يتيح لك بناء الفريق الخاص بك واستقدام اللاعبين من مختلف أنحاء العالم للعب معاً في فريقك ومواجهة العديد من اللاعبين على الإنترنت أو اللعب في مواجهة الكمبيوتر.


في هذا النمط يمكنك إضافة البطاقات الخاصة باللاعبين إلى تشكيلتك وكل لاعب له بطاقة مميزة تتضمن أرقام وقدرات متفاوتة على حسب مركزه الحقيقي يمكنك الحصول على تلك البطاقات عبر شرائها بعد تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر أو فتح الصناديق أو إتمام التحديات، وتم إضافة اللاعبين القدامى من أساطير اللعبة تحت اسم Legends وفي هذه النسخة تغير الاسم إلى Ultimate Team Icons وهم أساطير اللعبة مثل ديغو مارادونا و بيليه ورونالدو وتيري هنري وغيرهم، أرقام هؤلاء اللاعبين تعتبر الأعلى في اللعبة والحصول عليهم ليس بالأمر السهل.


احتفالات اللاعبين الجديدة:

في كل جزء جديد من لعبة فيفا 18 يتم إضافة احتفالات جديدة للاعبين وهذه الاحتفالات يقوم بها اللاعب بعد تسجيل هدف وبعضها بعد تسجيل 3 أهداف أو أكثر، من أهم هذه الاحتفالات وأشهرها هو احتفال كريستيانو رونالدو الشهير Siii والآن أصبح اللاعب يقوم به مع تعليق صوتي من كريستيانو نفسه.


تم إضافة احتفال X المعروف الخاص باللاعب روبرت ليفاندوفسكي، واحتفال راؤول غونزاليس بتقبيل إصبع الخاتم، استمتع الآن مع تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مجانًا.


معلومات إضافية حول تحميل فيفا 18 FIFA للكمبيوتر :-

التحكم في أجواء المباريات:

هناك العديد من العوامل التي تزيد من متعة مشاهدة كرة القدم و تجعلك تنغمس في أجواء المباريات كما لو أنك داخل الملعب، والجماهير من أهم هذه العناصر حيث تقوم بزيادة حماس اللاعبين وتشجيعهم في اللمسات الجيدة والتسديدات القريبة وهو ما ستفعله الجماهير الموجودة في اللعبة حيث تتفاعل مع كل ما في الملعب مثل الحقيقة تماماً.


كذلك التعليق الصوتي يساعدك على فهم أحداث المباراة بشكل أبسط ويزيد من حماس اللعب، واستخدمت اللعبة أصوات معلقين محترفين من معلقي الدوريات الأوروبية بالعديد من اللغات مثل الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والعربية وغيرهم، ويمكنك عقب تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر تحديد صوت ولغة التعليق التي تريدها أو إيقافها تماماً.


يمكنك التحكم في جميع جوانب المباراة قبل البدء في اللعب في معظم أنماط اللعبة حيث يمكنك تحديد مدة المباراة ووقت إقامتها وتحديد الطقس بين مجموعة من الخيارات كالمطر وتساقط الثلوج والطقس المشمس وغيرهم، وبإمكانك التحكم في الملعب نفسه وتخصيص قوانين التحكيم.


يمكنك كذلك مع تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر ضبط إعدادات الكاميرا من حيث التكبير والارتفاع وزاوية العرض لعرض المباراة بأفضل شكل والتنقل بين العديد من الكاميرات أثناء اللعب.


التصميم والمؤثرات:

تم الاهتمام بتصميم فيفا 18 بمظهر واقعي ثلاثي الأبعاد يشبه تماماً مشاهدتك لمباراة حقيقية حيث تم إضافة تصميمات مجسمات اللاعبين بصفاتهم الجسمانية المطابقة للواقع مع تصميم الوجوه بتفاصيلها الدقيقة، الأمر نفسه بالنسبة لتصميم الملعب والجماهير التي تملأ المدرجات وترتدي قميص فريقها أثناء التشجيع مع إظهار بعض اللافتات والشعارات التي تحملها هذه الجماهير.


تتضمن لعبة فيفا 18 مؤثرات صوتية عالية الجودة ستجعلك كما لو كنت في أرضية الملعب، كما تم الاستعانة ببعض أصوات اللاعبين الحقيقية وممثلين محترفين لتمثيل أصوات بعض الشخصيات في قصة اللعبة ضمن نمط الرحلة The Journey: Hunter Returns.


مميزات تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر :-

  • ضبط خطة اللعب من حيث قائمة اللاعبين والبدلاء وضبط تشكيلة الفريق وإعطاء التعليمات للاعبين والعديد من الخيارات التكتيكية التي يمكنك التعديل فيها قبل بدء المباراة وأثنائها.
  • العديد من الأندية المرخصة من حول العالم إضافة إلى المنتخبات الوطنية.
  • المهارات والمراوغات لاختراق دفاعات الخصم بشكل أفضل، وشهدت اللعبة العديد من المهارات الجديدة.
  • لا تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت ويمكنك اللعب بشكل فردي في مواجهة الذكاء الاصطناعي أو في مواجهة أصدقائك أو معهم في نفس الفريق.
  • طور المهنة الذي يتيح لك تقمص دور أحد اللاعبين أو المدربين وخوض محاكاة لكرة القدم الاحترافية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2018
تحميل لعبة فيفا 18
تحميل لعبة فيفا 18
FIFA 18
FIFA 18
تحميل لعبة FIFA 18

فيديو شرح لعبة فيفا 18 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فيفا 14 تحميل لعبة فيفا 2013 تحميل لعبة فيفا 2015 تحميل لعبة فيفا 2019

معلومات حول تحميل ملف لعبة FIFA 18 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFIFA 18
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة22.4 GB
💿نسخة اللعبة18
🗓تاريخ التحديث16 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 18 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 – 64-Bit
المعالج Intel i3 6300T or equivalent benchmark (5,199) – Intel i3 4340 (5,226), and Intel i3 4350 (5,302) as alternatives.
كرت الشاشة AMD equivalent is AMD Athlon X4 870K (5,219) – AMD FX-4350 (5,272) and FX-4330 (5,297) as alternatives.
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50.0 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم