تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد، اللعبة المسلية والمثيرة التي حازت على الإعجاب والشهرة على نطاق واسع منذ أن صدرت للمرة الأولى في عام 2019 من قبل شركة Vodoo، هذه اللعبة تضم عدد كبير من التحديات التي تتميز بنوع من الصعوبة إلا أنها تعتبر وسيلة رائعة لقضاء اوقات مسلية وغنية بالمرح.

اللعبة متاحة للتحميل من خلال متاجر الألعاب والتطبيقات الرسمية على الهواتف الذكية وهي متاحة للتحميل بشكل مجاني إلا أنه يمكنك شراء بعض الترقيات أثناء لتعزيز تجربة اللعب وجعلها أكثر إثارة.

لعبة Stack Colors

معلومات عن تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد :-

طريقة اللعب:
طريقة اللعب في لعبة Stack Colors جديدة وغير متداولة من قبل، حيث يتعين عليك جمع المكعبات الملونة لبناء برج بإستخدام تلك المكعبات، الامر ليس بسهل عليك جميع المكعبات من نفس اللون وعدم خلطها بألوان أخرى، يتم ذلك عن طريق النقر على الشاشة لالتقاط المكعبات ذات اللون المطلوب والتحرك إلى الأمام.

هناك الكثير من المحاذير التي عليك أخذها بعين الاعتبار أثناء القيام بذلك، على سبيل المثال عليك تجنب عدم السقوط خارج إطار البرج وإسقاط المكعبات التي قمت بإلتقاطها ورصها فوق بعضها البعض وإلا أنتهى المستوى بالخسارة وتوجب على إعادة اللعب مرة أخرى، استمر في إلتقاط المكعبات الملونة ورصها فوق بعضها البعض لبناء البرج المطلوب دون التعثر أو القيام بأي خطأ.

كلما تمكنت من مرور المستويات والتقدم في اللعب أصبحت المهام المسندة إليك أكثر صعوبة وتحدي حيث سرعان ما تزداد سرعة اللعبة وتغيير أنماط الألوان المطلوبة والمحيطة بك، لذلك حاول أن تواكب هذه السرعة في الأحداث وتحدي نفسك عن طريق التدرب أكثر عن طريق اللعب بشكل متكرر.

الرسومات والمؤثرات:
بشكل عام اللعبة تم تطويرها باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة ودقة عالية، إلا أن الشخصيات القابلة للعب داخل اللعبة تعتبر بسيطة نوعًا ما ولا تحتوي على أي تفاصيل وذلك لكي تتمكن من التركيز أكثر على هدف اللعبة وهو جمع المكعبات الملونة ورصها فوق بعضها البعض لصناعة البرج المطلوب من المستوى.

أما عن المؤثرات المرئية والصوتية فهي الأخرى تتمتع بحس كرتوني ومرح للغاية يساعد على تعزيز تجربة اللاعب بعد تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد وزيادة مستويات الاستمتاع والاندماج مع اللعبة، جدير بالذكر أن اللعبة تحصل على تحسينات بشكل دوري على صعيد الرسومات والمؤثرات وميكانيكا اللعب لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين.

المستويات المتعددة:
تتمتع لعبة Stack Colors بالعديد من المستويات المتتالية التي لن تمل منها على الإطلاق، كل المستويات تعطي اللاعب في البداية هدف بسيط للقيام به والفوز في نهاية المستوى والانتقال إلى المستويات الأكثر تقدمًا، بالرغم من بساطة أهداف اللعبة وأسلوب اللعب إلا أنه يحتاج إلى الكثير من الدقة والتركيز لتحقيقه، كما ان كل المستويات تظهر بتصميم فريد جميل وأهداف تنافسية مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

تفاصيل إضافية عن لعبة Stack Colors للاندرويد :-

تحديث الشخصيات والمستويات:
في تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد يمكنك تحديث المستويات و الشخصيات القابلة للعب في كل مستوى ويتم ذلك عن طريق تحقيق أهداف المستويات على النحو المطلوب والحصول على نقاط التقدم والهدايا والمكافآت التي تعطيها اللعبة ومن ثم إستخدام تلك النقاط والمكافآت في الحصول على التحديثات المطلوبة من خلال متجر اللعبة، تلك التحديثات تساعد اللاعبين على مرور المستويات المتقدمة بمزيد من السهولة.

تحديات اللعبة:
على الرغم من كون أسلوب اللعب بسيط ويتمتع بالسلاسة بقدر كبير إلا ان التحديات سوف تحتاج منك إلى حسن التصرف والتحكم التام في العناصر التفاعلية داخل اللعبة، حيث يجب عليك تحقيق شروط المستوى في رص المكعبات الملونة على النحو المطلوب لتشكيل الجسم المطلوب في المستوى سواء كان ذلك الجسم على شكل قصر أو منزل او حديقة أو برج.

يتم تحديد عدد معين من المكعبات التي يمكنك أستخدامها وفرص قليلة للغاية للخسارة، كما يتم تحديد المساحة المتاحة للعب، أحرص على أن لا تسقط الكتل الملونة خارج الإطار المحدد وكذلك جمع العدد الصحيح من الكتل التي تم الإشارة إليها من في بداية المستوى، استمتع الآن مع تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد برابط مباشر.

أنماط اللعب:
كما هو الحال في الكثير من العاب الفيديو هناك عدة أنماط للعب داخل لعبة Stack Colors يمكنك الاستمتاع بها وكل منهم بضمن مستويات جديدة من الإثارة والمتعة، منهم نمط اللعب الفردي بمنافة نظام اللعبة والذكاء الإصطناعي حيث يتوجب عليك في هذا النمط تحقيق هدف المستوى بشكل فردي والفوز في التحديات.

فضلًا عن نمط اللعب الجماعي الذي يمكنك القيام به بمنافسة لاعبين منافسين آخرين من حول العالم قد يكونوا هؤلاء اللاعبين اكثر تمرسًا وتنافسية لذلك يتحتم عليك التحلي بقدر عالي من المهارة والتركيز والدقة لكي تتمكن من الفوز في المستويات والتغلب عليهم.

أهم مميزات تحميل لعبة Stack Colors للاندرويد :-

  • أسلوب اللعب في اللعبة يساعد على تنمية مهارات التركيز والتفكير الدقيق.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • إمكانية تطبيق التحديثات على الشخصيات والمستويات عن طريق تحقيق نقاط تقدم أكثر.
  • أهداف متنوعة وغنية بالتحدي والمنافسة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد ذات ألوان زاهية تجذب العين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Stack Colors
تحميل لعبة Stack Colors
تحميل لعبة Stack Colors للكمبيوتر
Stack Colors!
لعبة Stack Colors

فيديو شرح لعبة Stack Colors للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Temple Run 2 تحميل لعبة سودوكو تحميل لعبة توم المتكلم

معلومات حول تحميل ملف لعبة Stack Colors! على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStack Colors!
🏢الشركة المنتجةVodoo
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة95 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث19 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اندرويد

متطلبات تشغيل لعبة Stack Colors! كحد أدنى :
نظام التشغيل Android + 5.1
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد