تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد من ميديا فاير مجانًا

  • ,
تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد، هي أحد أشهر ألعاب الجري المستمر Endless Runner التي حازت على نجاح مبهر منذ أن تم إصدارها للمرة الأولى من قبل Imangi Studios عام 2013، تتمحور اللعبة حول الإنطلاق في الجري لأكبر مسافة ممكنة عن طريق التحكم في الشخصية الرئيسية للهرب من الكائنات الشريرة التي تلاحقه.

لكن هناك الكثير من المحاذير التي يتوجب على اللاعب أخذها بعين الاعتبار مثل التصادم في العقبات والحواجز الموجودة داخل بيئة اللعب، تلك الحواجز هي مثل الحواجز الموجودة في حياتنا الطبيعية من جدران وأغصان الأشجار والتلال الرملية، كلما تمكن اللاعب من تجنب تلك العقبات و الاستمرار في الجري كلما استطاع جني المزيد من نقاط التقدم والمكافآت التي تساعد على إنجاز أهداف المستويات المقبلة بسهولة أكثر.

تحميل لعبة Temple Run 2

معلومات عن تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد :-

ظهرت لعبة Temple Run للمرة الأولى في عام 2011 ولاقت نجاحًا ورواجًا هائل في هذا الوقت بفضل شهرة أسلوب اللعب المنطوي على الجري اللا نهائي وتخطي العقبات، ناهيك عن العناصر الجديدة والمثيرة التي تضمنتها لعبة Temple Run مما جعلها فريدة عن غيرها من منافسيها.

بعد أن لاقى الإصدار الأول من اللعبة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية هذا النجاح الباهر تم إطلاق الإصدار الثاني في عام 2013 ليتضمن العديد من التحسينات على مستوى برمجة وتفاعل اللعبة مع المستخدمين ناهيك عن العناصر الجديدة والتحسينات التي طرأت على مستوى الرسومات والمؤثرات بالإضافة إلى الشخصيات والمستويات الجديدة فضلًا عن نظام المكافآت الجديد الذي تم إدراجه في هذا الإصدار.

نظام اللعب:
من العناصر التي جعلت تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد متفوقة لسنوات عدة على منافساتها من العاب الفيديو الأخرى التي تتبع نفس أسلوب اللعب هو النظام الفريد المليء بالإثارة والتحدي.

يتوجب على اللاعب الإنطلاق في رحلة لا نهائية من الجري في مناطق مهجورة لمواجهة تغيرات بيئية عديدة ولكن يبقى الهدف الأساسي هو ذاته في جميع المستويات وهو الهروب من الوحوش والحصول على اكبر قدر ممكن من نقاط التقدم.

عن طريق الاستمرار في الجري لأكبر مسافة ممكنة مع تجاوز جميع العقبات الموجودة على طول الطريق باستخدام الحيل المختلفة المتاحة للاعب مثل الإنزلاق تحت العنصر أو القفز من فوقه او خلاله.

يحتاج هذا الأمر إلى كثير من التركيز والتنبؤ بالأحداث المقبلة خاصة أنه مع التقدم في اللعب تزداد العقبات صعوبة ويحتاج اللاعب بعد تحميل لعبة Temple Run 2 الجري بسرعة أكبر.

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وعديد من الشخصيات المتنوعة القابلة للعب، فضلًا عن مؤثرات مرئية تُساعد اللاعبين على الإندماج مع الأحداث والشعور بمدى الخطورة التي تطارده داخل اللعبة، ناهيك عن الشعور بالفرحة عند جمع النقود المالية والمكافآت إثر تحقيق تقدم أثناء اللعب.

تفاصيل إضافية حول لعبة Temple Run 2 للاندرويد :-

بيئة اللعب:
تدور الأحداث داخل بيئة لعب جميلة ومليئة بالتفاصيل الدقيقة والعناصر التي يمكن التفاعل معها بسهولة، حيث تبدو بيئة اللعب وكأنها غابة مهجورة مليئة بالوحوش التي تظهر على أشكال مختلفة وتتمتع بطاقة عالية لمطاردة الشخصية الرئيسية وإسقاطها ارضًا بأي طريقة ممكنة.

يسقط اللاعب في بيئة اللعب عن طريق التعثر في العقبات المختلفة مثل الجدران والشلالات والجسور والهياكل القديمة وجذوع الأشجار الملقاة على الأرض والتلال المتدرجة في طولها، لذلك يجب الحذر جيدًا من العقبات أثناء قيامك بالهرب من الوحوش عقب تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد.

الشخصيات المختلفة:
يتيح هذا الإصدار من اللعبة إمكانية الأختيار من ضمن عدة شخصيات قابلة للعب وإجراء بعض التخصيصات عليها من حيث المظهر الخارجي، مع العلم أن كل من الشخصيات تتمتع بمهارات خاصة بها هي فقط، لذلك قم باختيار الشخصية التي تُكمل مهاراتك في اللعب والاعتماد عليها لتحقيق نقاط التقدم والفوز.

المستويات المتعددة:
تتضمن تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد مستويات متعددة مختلفة في أهدافها إلا ان جميع المستويات تتشارك في نفس أسلوب اللعب تقريبًا وهو الهرب من الوحوش وتخطي العقبات وكذلك جمع أكبر عدد ممكن من النقود المعدنية ونقاط التقدم، المثير في الأمر أنه كلما تقدم اللاعب في اللعب كلما تمكن من الأستمتاع بمستويات جديدة أكثر صعوبة وتحدي.

الجديد في لعبة 2 Temple Run :
هناك العديد من العناصر الجديدة التي تم تضمينها في الإصدار الثاني من لعبة تيمبل رن لعبة 2 Temple Run لم تكن تلك العناصر متاحة في الإصدار السابق، من ضمن المفاجآت الجديدة التي ستجدها في هذا الإصدار إمكانية التنقل من نقطة إلى أخرى عن طريق التأرجح على الحبال. 

تلك الإمكانية سوف تكون مفيدة للغاية بعد تحميل لعبة Temple Run 2 عند الحاجة إلى تخطي المنحدرات و الجدران و الحوائط والمساحات المائية بشكل آمن دون التعثر والوقوع فريسة في أيدي الوحوش.

هذا الإصدار ايضًا يتضمن العديد من الشخصيات الجديدة التي يمكن إجراء بعض التخصيص على الشكل الخارجي لها، كما يمكن الاختيار بين تلك الشخصيات بحرية لخوض المنافسات، جدير بالذكر أن كل شخصية تتمتع بمجموعة مختلفة من المهارات.

بخلاف إمكانية التأرجح على الحبال يتيح هذا الإصدار أيضًا المزيد من المفاجآت والمكافآت للاعبين كلما تمكنت من قطع مسافات أطول، تلك المكافآت يمكنك الاستعانة بها لزيادة مهارتك وقدرتك على تحقيق أهداف اللعبة على نحو أفضل.

اهم مميزات تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد :-

  • اللعبة تُساعد على تنمية مهارات التركيز والتصرف السريع في المآزق.
  • يمكن تحديث الشخصيات وتخصيصها عن طريق جمع نقاط التقدم.
  • تعطي اللعبة مكافآت وهدايا عند الفوز يسمح للاعبين الاستمرار في المستويات المقبلة بأكثر سهولة وتمكن.
  • إضافة حركات جديدة يمكن للاعبين القيام بها في هذا الإصدار.
  • اللعبة تتيح الاستخدام على جميع اجهزة الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة أندرويد و iOS.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Temple Run 2
تحميل لعبة Temple Run 2
لعبة Temple Run 2 للاندرويد
لعبة Temple Run 2 للاندرويد
Temple Run 2

فيديو شرح لعبة Temple Run 2 للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كاندي كراش تحميل لعبة روبلوکس

معلومات حول تحميل ملف لعبة Temple Run 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTemple Run 2
🏢الشركة المنتجةImangi Studios
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة133 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث17 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Temple Run 2 للاندرويد كحد أدنى :
نظام التشغيل Android 4.4 +
المعالج Snapdragon 625 Octa Core 2 GHz or equivalent
كرت الشاشة Adreno 506 or equivalent
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد