تحميل لعبة سودوكو Sudoku للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر وللاندرويد برابط واحد مباشر، لعبة Sudoku من أهم الألعاب الكلاسيكية لتدريب العقل والذكاء حيث تتطلب اللعبة مهارات عديدة ويمكنك تنميتها من خلال اللعب بشكل يومي، تم إنشاء اللعبة بواسطة المعماري الأمريكي هوارد جارنز ثم اشتهرت اللعبة في جميع أرجاء العالم ونشرت في البداية تحت أسم Number Place.


كما حصلت على مكانة خاصة في اليابان حيث أصبحت من أهم الألعاب الشعبية هناك كما وصفها اليابانيون باسم سودوكو كما نعرفها الان وتعني الرقم الواحد, واسم اللعبة له دلالة كبيرة على أسلوب اللعب حيث أن هدفك في لعبة سودوكو هو اكمال الصف والعمود والمربع بتسعة أرقام غير متشابهة, وتتكون اللعبة من 9 مربعات 3*3 يتم تقسيمها الى مجموعة من المربعات الأصغر ويتم إضافة بعض الأرقام تلقائيا لبعض المربعات وعلى اللاعب إكمال باقي الأحجية.


تم إصدار تطبيق تحميل لعبة سودوكو للموبايل على هواتف أيفون وأندرويد لتتمكن من اللعب في أي مكان بدون مشاكل وتتميز اللعبة بخصائص إضافية حيث تمنحك بعض العوامل المساعدة وإمكانية اختيار الصعوبة وغيرها لتكتمل المتعة, وسنعرض لكم فيما يلي بعض المعلومات المتعلقة باللعبة.


تحميل لعبة سودوكو

معلومات عن تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر وللاندرويد :-

طريقة لعب السودوكو :

تتكون لعبة Sudoku من مربع كبير مقسم إلى 9 مربعات أصغر كل منها مقسم كذلك إلى تسع مربعات أصغر لتكوين 81 مربع صغير، تحتوي بعض المربعات على أرقام تم وضعها مسبقا لا يمكنك تغيرها ويتعين عليك ملء باقي الجدول مع الحفاظ على بعض الأسس حيث يجب أن يتكون كل صف من تسعة أرقام مختلفة كما هو الأمر بالنسبة لكل عمود وكل مربع ويجب عليك استخدام المنطق لتحقيق هذا الهدف، لذلك لن تكون المهمة سهلة إطلاقا وهو ما يميز لعبة سودوكو ويجعلها من أفضل ألعاب الذكاء، ولكن من خلال اللعب المستمر بشكل يومي يمكنك احراز تقدم رهيب وحل الأحجية بسهولة في المستقبل.


مراحل اللعبة :

يوفر لك تحميل لعبة سودوكو للاندرويد أكثر من اختيار لصعوبة اللعبة، فيمكنك الاختيار بين خمسة مستويات متفاوتة الصعوبة لتتمكن من اللعب والاستمتاع مهما كان مستواك ولتصبح قادرا على تطوير مهاراتك بشكل أسرع، ولن تختلف قواعد أو شكل اللعبة مع التقدم في مستوى الصعوبة ولكن يتم وضع الأرقام الأساسية بحيث تصعب من اكتشاف الأحجية، وننصحكم في البداية باللعب في المستويات الأولى للاعتياد على اللعبة.


التصميم والواجهة :

تتميز واجهة لعبة Sudoku بتصميم بسيط جدا مفعم بالحيوية ويمكن للاعب اختيار تصميم اللعبة نفسها, حيث يوفر التطبيق خيار Themes ومن خلاله يمكنك تغيير شكل المربعات وتصميم الخلفية كما يمكنك تعديل لون وحجم الأرقام أو يمكنك استخدام الشكل الكلاسيكي للعبة السودوكو, وتحتوي اللعبة على بعض المؤثرات الصوتية والموسيقى ويمكنك تفعيلها أو الغائها تماما من خلال الإعدادات.


تطوير مهاراتك في اللعبة :

بمجرد تحميل لعبة سودوكو للاندرويد وبدء اللعب يتم تسجيل تقدمك وجمع وتحليل العديد من الاحصائيات الخاصة بك لتحديد أفضل أوقاتك ومعرفة مقدار تحسنك في اللعبة، ومن خلال تلك الاحصائيات يمكنك اكتشاف نقاط ضعفك لتتمكن من حلها، وإضافة الى الإحصائيات توجد العديد من الإنجازات التي يمكنك من خلالها جمع العديد من النقاط وزيادة التحدي.


المزيد من التفاصيل حول تنزيل لعبة Sudoku للاندرويد :-

لعبة خفيفة مناسبة للجميع :

تتميز تحميل لعبة سودوكو للاندرويد بحجمها الصغير حيث أنها لا تتخطى 21 ميجا بايت كما أن اللعبة تدعم معظم هواتف أندرويد بداية من اصدار Android 5.0 وأحدث، كما يمكن تحميلها على الايفون والايباد كذلك بدون أي مشاكل، ولا تتطلب لعبة سودوكو للموبايل مواصفات قوية فهي لعبة خفيفة جدا وواجهتها بسيطة للغاية.


بدون تسجيل او انترنت :

لا تتطلب اللعبة التسجيل أو انشاء حساب لتتمكن من اللعب، كما تسمح أيضا باللعب بدون اتصال بالإنترنت تماما لهذا سيصبح تطبيق سودوكو رفيقك الأول في كل مكان حتى الأماكن بدون انترنت، ولكن من الممكن أن تتأثر بعض الخصائص والقوائم باتصال الانترنت ولكنها لن تؤثر على اللعبة الأساسية إطلاقا.


نظام المساعدة والملاحظات :

تسمح لك لعبة سودوكو للاندرويد بالتراجع عن الخطوة وتعديل المربعات كما تريد، كما يمكنك الحصول على المساعدة عبر نظام Hint الذي يظهر لك الأخطاء الموجودة لتتمكن من حلها، وعند بداية اللعبة يتم أخذك في جولة سريعة لتتعرف على طريقة اللعب وقوانين اللعبة بشكل مبسط, ويمكنك اختيار الأرقام وكتابتها في المربعات بسهولة كبيرة كما تدعم اللعبة أيضا تدوين الملاحظات كما في اللعبة الأصلية على الورق.


أهم مميزات تحميل لعبة سودوكو للكمبيوتر وللاندرويد :-

  • لعبة ممتعة جدا وتنمي العديد من المهارات الذهنية.
  • اللعبة مناسبة للجميع ويمكن استخدامها كطريقة ممتعة لتعليم صغار السن كذلك.
  • تمتلك لعبة Sudoku للموبايل واجهة متميزة وبسيطة.
  • اللعبة متوافقة مع هواتف أندرويد بمختلف أنواعها كما تدعم نظام IOS.
  • يمكنكم اللعب على الكمبيوتر من خلال تطبيق الويب أو عبر محاكي أندرويد.
  • يمكنكم تحميل لعبة سودوكو للاندرويد بشكل مجاني تماما فاللعبة لا تتطلب أي عمليات دفع.
  • تتضمن لعبة Sudoku بعض الإعلانات ولكن لن تظهر إلا عند اتصالك بالإنترنت.

صور من داخل لعبة Sudoku

تحميل لعبة سودوكو
تحميل لعبة سودوكو
لعبة سودوكو
Sudoku

فيديو شرح لعبة سودوكو Sudoku


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الليدو تحميل لعبة Warmate.io تحميل لعبة Ludo Club

معلومات حول تحميل ملف لعبة Sudoku على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSudoku
🏢الشركة المنتجةSoodex Labs
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة21 MB
💿نسخة اللعبةSudoku Master
🗓تاريخ التحديث25 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب ذكاء



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد