تحميل لعبة الليدو Ludo King للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة الليدو Ludo King للكمبيوتر وللاندرويد بحجم صغير، لعبة Ludo King مألوفة للغاية لكثير منا وهي أيضًا مناسبة لجميع الفئات العمرية خاصة أنه يمكن الأستمتاع بها بشكل فردي في مقابلة الذكاء الإصطناعي أو بشكل جماعي بحد أقصى أربع لاعبين مع الأصدقاء والعائلة.


تعتمد Ludo King في المقام الأول على الحظ وليس الحنكة والذكاء غلا أنها توفر قدر عالي من التسلية في أوقات الفراغ خاصة لهؤلاء الأشخاص الذين كانوا يقضون معها أوقات مسلية في طفولتهم، لعبة الليدو Ludo King هي النسخة الإلكترونية للعبة اللوحة الشهيرة التي تعود بالزمن إلى مئات السنين من الفلكلور الهندي.


تحميل لعبة الليدو

معلومات عن تحميل لعبة الليدو Ludo King للكمبيوتر :-

هدف لعبة الليدو :

تتم أحداث اللعبة بين اربعة من اللاعبين أو أقل حيث يبدو على لوح اللودو اربعة خانات كل من تلك الخانات مقسمة إلى مربعات صغيرة، وكل من الأربع خانات لها لون معين، يتم اللعب فيها عن طريق رمي حجر النرد والتحرك بناء على عدد النقاط التي ظهرت على النرد، لن يحتاج الأمر الكثير من التفكير والتخطيط الإستراتيجي لكي تُحقق الفوز، الامر معتمد بشكل حتمي على الحظ في المقام الأول، قم برمي حجر النرد وابدأ المنافسة المسلية مع اصدقائك لكي تختبر حظك.


تحميل لعبة الليدو Ludo King هي عبارة عن محاكاة للعبة الشهيرة اللودو، هذه اللعبة تدعم التشغيل على عدة منصات مثل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بانظمة ويندوز وكذلك هواتف الأندرويد الأجهزة اللوحية وايضًا أنظمة iOS.


أوضاع اللعب متعددة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة مليئة بالمرح والمتعة بشكل فردي عن طريق إقامة تحدي مع نظام اللعبة، كما يمكنك عقب تحميل لعبة Ludo King للاندرويد خوض التحديات الجماعي برفقة اصدقائك او الدخول إلى وضع اللعب الجماعي متعدد اللاعبين الذي سيتيح لك إمكانية التحدي مع لاعبين ربما أكثر تنافسية ومهارة منك عبر شبكة الإنترنت من حول العالم.


نشأة لعبة Ludo King :

يُذكر أن تحميل لعبة الليدو ترجع بتاريخها إلى القرن السادس في الهند ويُقال أيضًا أنها محاكاه إلكترونية أو تشبيه قريب للغاية من لعبة باتشيسي الأسبانية وعلى مر العصور كانت لعبة اللودو هي مصدر تسلية واستمتاع لمحبيها خاصة أنها غالبًا ما تجمع بين أربع لاعبين يتشاركون المرح وكل منهم يُثبت أنه ذو الحظ الأفضل من خلال المستويات.


مشاركة اللعب بين اربع اشخاص أمر غير حتمي أو ضروري في لعبة اللودو بل يمكن الأستمتاع بها بلاعبين فقط، أما هدف اللعبة فهو بسيط للغاية ويحتاج للمرور بعدة دورات متتالية حول المربعات الصغيرة التي تظهر على سطح لوحة اللودو للفوز بالمرحلة.


المزيد حول تحميل لعبة Ludo King للاندرويد :-

طريقة اللعب :

طريقة اللعب بسيطة للغاية وربما تكون معروفة لكثير من الأشخاص بالفعل، في بداية الأمر سوف تحصل على أربع رموز من اللون المفضل لديك، يُجدر بالذكر أن اللعبة تحتوي على اربع الوان وهم الأصفر والاحمر والأزرق والأخضر، اختر اللون المفضل وابدأ المنافسة.


في بداية الأمر بعد تحميل لعبة Ludo King للاندرويد عليك رمي النرد (يمكن ايضًا لعب اللعبة بنردين) قم بعدد من الحركات على المربعات الصغيرة الظاهرة على لوح اللعبة اعتمادًا على العدد الذي ظهر لك عند رمي النرد، إذا حصلت على رقم 6 عند إلقائك للنرد سوف تحظى بفرصة رمي النرد مرة أخرى والحصول على فرصة أخرى، مهمتك هنا هي تحريك كم من الرموز الأربع التي بحوزتك حتى تصل إلى منزلك الملون باللون الذي اخترته.


يتم اللعب بين اللاعبين بالتناوب بطبيعة الحال، وإذا وقع أحد المتنافسين داخل المربع الخاص بك (المنزل) سوف يُقتل ويحتاج لبدء المستوى من جديد.، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة الليدو للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مجانًا.


لا يمكنك تحريك أي من الرموز الخاصة بك إلا إذا حصلت على 6 في جميع أحجار النرد التي يتم اللعب بها، في هذه الحالة يتم تحريك الرموز بالتناوب حتى الوصول إلى مكانها الأصلي في المنزل ويتم تحقيق الهدف والفوز، بطبيعة الحال اللاعب الذي يصل إلى المنزل اولًا هو الفائز في اللعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة الليدو Ludo King للكمبيوتر :-

  • يمكنك الاختيار ما يناسبك من ثلاث مستويات صعوبة.
  • هذه اللعبة مسلية وتهدف إلى التحدي والتنافس والشعور بالمرح مع الأصدقاء.
  • النسخة الإلكترونية من اللعبة تدعم التشغيل على جميع الأجهزة وهي مشابهة للغاية للعبة اللوحية الورقية.
  • يمكن الاستمتاع باللعبة بشكل فردي دون الأتصال بالأنترنت أو مع الأصدقاء بحد أقصى 4 لاعبين.
  • اللعبة تحتوي على غرف لاعبين من حول العالم يمكنك الدخول في تلك الغرف وزيادة قدر المنافسة.

صور من داخل لعبة Ludo King

تحميل لعبة الليدو
تحميل لعبة الليدو
تحميل لعبة Ludo King
تحميل لعبة Ludo King

فيديو شرح لعبة الليدو Ludo King للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كاندي كراش تحميل لعبة Wormate.io تحميل لعبة Among Us

معلومات حول تحميل ملف لعبة Ludo King على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLudo King™
🏢الشركة المنتجةGametion
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة65 MB
💿نسخة اللعبةV 7.4.0.236
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب ذكاء

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد