تحميل لعبة توم المتكلم My Talking Tom للكمبيوتر وللاندرويد

  • , ,

تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر وللاندرويد، لعبة My Talking Tom هي عبارة عن تطبيق لقط افتراضي يدعى Tom أطلقت بواسطة شركة Outfit7 Limited عام 2013 وتعتبر من أكثر التطبيقات تحميلا على الهواتف بأكثر من مليار تنزيل على جوجل بلاي وجاءت أكثر الآراء حول اللعبة بشكل إيجابي كما حصلت My Talking Tom على العديد من الجوائز كأفضل لعبة أطفال تعليمية، وتتمحور الفكرة الرئيسية للعبة حول الاعتناء بالقط المدلل توم وتلبية احتياجاته عبر القيام بعدد من المهمات اليومية, كما يمكن للقط التحدث معك وتكرار الكلمات التي تنطق بها بجميع اللغات.


تمتلك لعبة My Talking Tom رسوميات جيدة مع عدد كبير من الألعاب والألغاز المضمنة داخل اللعبة, ويمكن تحميلها على هواتف Android كما تدعم نظام IOS, وفيما يلي بعض التفاصيل عن لعبة القط توم المتكلم.


تحميل لعبة توم المتكلم

معلومات عن تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر وللاندرويد :-

التصميم والرسوميات :

تمتلك لعبة القط توم المتكلم رسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية فيمكن للقط توم التحرك في جميع الاتجاهات والقيام بأنشطة متعددة, كما تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات, واعتمد اللعبة على استخدام أسلوب تصميم كارتوني مناسب للشباب صغار السن وللأطفال وهم السواد الأعظم من جمهور تلك اللعبة وهي تصميمات ممتازة على الرغم من بساطتها.


التحدث مع القط توم المتكلم :

في بداية إطلاق تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد لم تحتوي على أي أنشطة سوى أمكانية التحدث للقط توم وهو ما جعلها تكتسب شهرة كبيرة, فبمجرد التحدث بجانب هاتفك سيبدأ الحيوان الأليف الافتراضي توم بترديد الكلمات بصوته المضحك ويمكنك تسمية القط بما تشاء, فيما بعد تطورت اللعبة لتتضمن مهام أكثر للاعتناء بالقط مع الاحتفاظ بميزة التحدث مع توم.


الاعتناء بصديقك توم :

يجب على اللاعب الاعتناء بالقط توم باعتباره حيوانه الأليف المدلل بداية من عمره الصغير حتى يصبح قط كبير مكتمل النمو, فعليك إطعامه عندما يكون جائعا وأخذه للنوم عندما يغلبه التعب والنعاس وعليك أيضا الذهاب به الى الحمام وتنظيفه عندما يتسخ, كما يمكنك زيارة أصدقاء توم أو السفر حول العالم وإتمام العديد من المهمات الممتعة, ويمكنك بالتأكيد شراء الملابس للقط من خلال متجر My Talking Tom وتغيير مظهره كما تريد.


الألعاب المصغرة :

تحتوي تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر على العديد من الأنشطة التي يمكن للاعب القيام بها فإضافة الى التحدث مع القط والاعتناء به توجد العديد من الألعاب والألغاز, وهي عبارة عن ألعاب متنوعة لتنمية الذكاء والقدرة على حل الألغاز كما تحتوي على العاب الحركة, ويتم إضافة ألعاب جديدة وتحديات للاعبين بين الحين والأخر.


المزيد من التفاصيل حول لعبة My Talking Tom :-

لعبة مناسبة للصغار :

يمكن للاعبين بمختلف أعمارهم تحميل لعبة صديقي توم المتكلم فهي لا تحتوي على حد أدنى للسن, واللعبة موجهة بشكل أكبر لصغار السن وتساعدهم بشكل غير مباشر على تعلم بعض المهارات الذهنية وتشغل أوقات فراغهم, وتحتوي اللعبة على بعض الإعلانات ولكنها مناسبة تماما للأطفال وخاضعة للرقابة ولكن على الأهل مراقبة الطفل أيضا أثناء اللعب للحد من أي استخدام خاطئ للعبة أو الهاتف.


واجهة بسيطة :

يتميز تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر بواجهة بتصميم ممتاز يسهل التعامل معها للوصول الى الأدوات التي يريدها اللاعب, فتظهر بعض الأزرار التي تدل على مهمتها مثل الأكل والنوم وغيرهم, لذلك لن يواجه أي شخص صعوبة في استخدام اللعبة, وترسل اللعبة إشعارات على هاتفك لتخبرك بحالة القط وإذا كان في حاجة لتعتني به.


مناسبة للهواتف الضعيفة :

على الرغم من الرسوميات القوية التي تتمتع بها اللعبة والمحتوى الضخم الذي تقدمه إلا انها لعبة خفيفة جدا حيث يمكن تحميل لعبة توم المتكلم بحجم حوالي 170 ميجا بايت فقط, واللعبة مناسبة للهواتف القديمة ولا تتطلب مواصفات قوية فيمكن تحميلها على هواتف أندرويد التي تعمل بإصدار 5.0 وأحدث كما تدعم لعبة My Talking Tom نظام IOS كذلك.


أهم مميزات تحميل لعبة توم المتكلم My Talking Tom :-

  • لعبة مجانية تماما وتدعم معظم الهواتف الذكية, وتحتوي اللعبة على بعض الإعلانات ولكنها غير مزعجة.
  • يتم تحديث لعبة القط توم المتكلم باستمرار لإضافة مميزات وألعاب جديدة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأنشطة والمهمات مما يضمن استمرار المتعة.
  • يمكنك التحدث مع القط توم وسيبدأ بتكرار كل ما تقوله حتى 25 ثانية.
  • تصميم وجرافيك قوي جدا كما تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة.
  • لعبة أمنة تماما ومناسبة للجميع خاصة صغار السن.

صور من داخل لعبة My Talking Tom

تحميل لعبة توم المتكلم
تحميل لعبة توم المتكلم
تحميل لعبة My Talking Tom
My Talking Tom

فيديو شرح لعبة توم المتكلم My Talking Tom


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Wormate.io تحميل لعبة Real Racing 3 تحميل لعبة الليدو

معلومات حول تحميل ملف لعبة My Talking Tom على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMy Talking Tom
🏢الشركة المنتجةOutfit7
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة119 MB
💿نسخة اللعبةMy Talking Tom
🗓تاريخ التحديث17 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد