تحميل لعبة جاتا 4 gta iv للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam
تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد، مهام فريدة وأسلحة متطورة ومركبات متنوعة وعالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الواقع وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Grand Theft Auto IV، التي طورتها Rockstar في عام 2008 لأنظمة تشغيل اندرويد ومايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.

يمكن للاعب أن يفعل كل ما يدور في ذهنه تقريبًا، بما في ذلك التجوال بحرية في المدينة والدخول في صراع مع العصابات المختلفة التي تسيطر على المدينة وممارسة الأنشطة الرياضية مثل كرة السلة والجولف، بالإضافة إلى امتلاك منزل وسيارة وبناء إمبراطورية إجرامية متكاملة، والكثير من الأشياء الأخرى التي تجعل هذا الإصدار من أكثر ألعاب جاتا تطورًا.

تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد

معلومات عن تحميل gta 4 للاندرويد apk :

نيكو بيليك:
يرى اللاعب العالم من منظور بطل الرواية نيكو بيليك، وهو مجرم خطير يمكنه أداء المهام وقيادة المركبات البرية والبحرية والجوية، كذلك إطلاق النار باستخدام الأسلحة النارية والاشتباك مع الآخرين باليد أو باستخدام أسلحة المشاجرة، إلى جانب القدرة علي الركض والقفز والسباحة والتفاعل مع البيئة المحيطة وغير ذلك الكثير.

المهمات:
هناك العشرات من مهام القصة متفاوتة الصعوبة، ويمكن القيام بعدة مهام في نفس الوقت، حيث تتطلب بعض المهام انتظار المزيد من المعلومات أو الأحداث، وتشمل المهام الاتجار بالمخدرات واغتيال بعض قادة العصابات ورجال الشرطة ونقل شاحنة مليئة بالمتفجرات من مكان إلى آخر وتحرير أحد الأشخاص المخطوفين والسطو المسلح.

يحصل اللاعب على مبلغ من المال مع كل مهمة يؤديها، ويتم تحديد المبلغ بناءً على مدى صعوبة المهمة وخطورتها، كما يوجد أيضًا العديد من المهام الجانبية الرائعة، مثل مهمة الفوز بسباق شوارع أو الاستيلاء على سيارة شرطة واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بها في تحديد موقع شخص مطلوب أو لعب دور سائق سيارة أجرة أو عامل توصيل.

تحميل لعبة gta iv للاندرويد apk+obb :

ليبرتي ستي:
هي عبارة عن مدينة خيالية مقسمة إلى عدة جزر، ويجب على اللاعب أداء بعض المهام حتى يتمكن من الوصول إلى جميع الجزر، والتي تضم الكثير من المعالم الشهيرة مثل تمثال الحرية، كما تحتوي على الكثير من النوادي الليلية والفنادق والمولات ومحطات الوقود والمطاعم والمقاهي والمستشفيات ومراكز الشرطة وغيرها.

مركبات:
هناك ما يصل إلى 123 مركبة قابلة للاستخدام، بما في ذلك السيارات الرياضية الخارقة والسيارات السيدان وسيارات العضلات الأمريكية وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والكبيرة والطائرات من عدة أنواع، إلى جانب القوارب واليخوت والدراجات النارية وغيرها من المركبات التي يمكن قيادتها.

يمكن أيضًا قيادة جميع سيارات الطوارئ مثل سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء وسيارات الشرطة وما إلى ذلك، مع العلم أن جميع طرازات السيارات مصممة لتبدو أقرب ما يمكن إلى نظيراتها الحقيقية من حيث التصميم وقوة المحرك والتسارع وأنظمة التعليق، مما يمنح اللاعبون تجربة قيادة مذهلة تفوق العديد من ألعاب السيارات.

المزيد حول تحميل  GTA 4 للموبايل:

الأسلحة:
تتضمن اللعبة مزيجًا رائعًا من المسدسات والبنادق الهجومية والرشاشات الخفيفة وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ، وهو الأمر الذي يوفر للاعب خيارات متعددة، بالإضافة إلى القنابل اليدوية وزجاجات المولوتوف، كما هناك أيضًا الكثير من أسلحة المشاجرة مثل السكين وساطور اللحم وعصي الجولف والمطرقة والعتلة.

الرسومات والتأثيرات:
يحتوي هذا الإصدار على رسومات متقدمة عالية الدقة، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على كل شيء تقريبًا في اللعبة، بما في ذلك حركة الشخصيات التي أصبحت سلسة بشكل لا يصدق، كذلك نماذج المركبات والأسلحة والهياكل المختلفة، بالإضافة إلى تأثيرات الطقس والأصوات، مما جعلها واحدة من أكثر الألعاب واقعية في العالم.

طريقة اللعب والمهمات بعد تحميل جتا 4 للاندرويد :

أجواء لعب واقعية :
على الرغم من أن اللعبة مصممة بالأساس للكمبيوتر الا انت التحكم فيها من الهاتف اصبح سهل جدا وأكثر سلاسه فمع قليل من اللعب ستجد نفسك قدرا على التحكم فى الشخصية والسيارات واستخدام الاسلحة بطريقة سهلة ويعتمد ذلك ايضا على اصدار الاندرويد الخاص بك والمعالج .

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 4 للأندرويد :

  • مجموعة فريدة من المهام الجانبية ومهام القصة.
  • العديد من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  • عالم مفتوح شاسع مستوحى من مدن واقعية.
  • رسومات عالية الدقة وطقس ديناميكي متقدم.
  • مناسب لجميع أنظمة اندرويد.

صور من داخل لعبة جاتا 4 للاندرويد

تحميل gta 4 للاندرويد apk
تحميل لعبة gta iv الاصلية مجانا كاملة للاندرويد
تحميل لعبة gta IV للاندرويد
تحميل لعبة gta iv للاندرويد apk+obb من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة جاتا 4 للأندرويد



متطلبات تشغيل لعبة جاتا 4 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Android +4
المعالج رباعى النواة و أعلى
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
الرام +2 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد