تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير + الأونلاين

  • , ,
تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير مضغوطة بحجم 30 GB، إليكم تحميل gta 5 برابط واحد مباشر مجانا للاجهزة الضعيفة والمتوسطة، إذا كنت من عشاق العاب الجريمة والعنف فإن تحميل جاتا 5 هي الاختيار الأمثل بالنسبة لك، إنضم إلى عالم مليء بالأكشن والقسوة وتولى تنفيذ مجموعة من المهام قد تكون هي الأصعب والأكثر احترافية وسط العاب العالم المفتوح بوجه عام و العاب جاتا على وجه التحديد.

لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA V النسخة الرسمية من شركة Rockstar تعتبر بمثابة طفرة وتحول إيجابي غير مسبوق في العاب الفيديو، إن جاز لنا ذلك يمكننا وصف لعبة جي تي اي 5 Grand Theft Auto V بدرجة واقعية 100%، توفر لك أحداث تحاكي الواقع بدرجة لم يسبق لها مثيل، تطورات مذهلة في مختلف النواحي تنتظرك بالداخل.

بالحديث قليلاً عن تحميل لعبة جتيا 5 GTA V للكمبيوتر الاصدار الرسمي، فإنها نسخة مدفوعه غير مجانية كما العادة تقدمها شركة روك ستار، لك أن تتخيل أن حجم اللعبة قبل فك الضغط عنها حوالي 38 جيجابايت، بالفعل كما قرأت، فما بالك بسعة التخزين بعد استخراج الملفات وتنصيب اللعبة على القرص الصلب.

في المقابل فإن متطلبات التشغيل تعجيزية إلى حد كبير، حيث أن تحميل لعبة جاتا 5 يتطلب حواسيب شخصية ذات مواصفات مرتفعة للغاية حتى يحصل المستخدم على تجربة سلسة بدون تقطيع أو شيء من هذا القبيل، إن كنت تملك جهاز من تلك الفئة فأنت بصدد خوض تجربة استثنائية، ومع ذلك نقدم لك تحميل جاتا 5 للكمبيوتر النسخة التي تناسب الاجهزة الضعيفة والمتوسطة.

تحميل لعبة جاتا 5

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V :

جرافيك من عالم آخر :
تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير تأتي إليكم بجودة رسومات خيالية إن صح التعبير، درجة وضوح هي الأعلى وسط العاب جاتا الجديدة، دقة Full HD توفر لك أعلى مستويات الدقة في كل شيء بداية من وجوه الشخصيات وحتى واقعية حالات الطقس، إنها مصممة بعناية واحترافية تامة من أجل إرضاء محبي العاب محاكاة الواقع الافتراضي.

أصوات أكثر واقعية من الواقع :
هذا أقرب تشبيه يمكننا أن نصف به نقاء الصوت داخل لعبة جاتا 5، مؤثرات صوتية تحاكي ذاتها في الحقيقة، الأمثلة حول الأصوات كثيرة وربما لا تنتهي، إستمع إلى أدق التفاصيل الصوتية كما لو كانت على أرض الواقع، ارتدي سماعات الرأس للحصول على تجربة سمعية فريدة من نوعها.

الشخصيات :
بعد الإنتهاء من تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير تلعب أنت دور البطل الذي يسمى تريفور، خلال مسيرتك الطويلة بالداخل يتسنى لك ارتداء تشكيلة واسعة من الملابس بما يضمن لك تنوع مستمر على صعيد المظهر، بدلات وقمصان ونظارات وقبعات توفر لك مظاهر مميزة طوال الوقت.

على الجانب الآخر فإن تنزيل لعبه جي تي اي 5 Grand Theft Auto V تضم مئات الشخصيات الأخرى بخلاف الشخصية الرئيسية، على سبيل المثال كلاً من مايكل و فرانكلين وهما الصديقين المقربان إلى البطل، أضف إليهم الكثير من أفراد العصابة التي تنتمي إليها فضلاً عن أفراد العصابات المعادية، وأشخاص آخرين ضمن قوات الشرطة والجيش ناهيك عن سكان المدينة وهلم جرا.

القصة :
أحداث مصورة تنتظرك بعد تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، مقاطع فيديو مسجلة تجعلك أكثر قرباً من الأحداث التي تدور بالداخل، تحكي لنا القصة أن البطل يعيش بهوية مزيفة بعد محاولة سرقة بنك فشل فيها هو وصديقيه المقربين اللذان لقيا مصرعهم أثناء مطاردة الشرطة لهم، ومن ثم يواصل ترفور المشوار بمفرده في سلسلة متتابعة ومترابطة من الأحداث، هذه باختصار بداية الحكاية.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير :

ترسانة الأسلحة :
بمجرد تحميل جاتا 5 للكمبيوتر فإن هناك أكثر من 20 سلاح متطور يمكنك إطلاق النيران والقذائف من خلاله، تصميمات وأحجام الأسلحة باتت مطابقة لما هي عليه في العالم الافتراضي، ناهيك عن تطابق الصوت الناتج عن الإطلاق عبر كل سلاح على حدة بعد تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير.

تأثير الضرر يعتبر من أبرز الاختلافات بين مجموعة الترسانة الحربية، رصاصة القناصة تظل هي الأكثر قوة مقارنة مع البقية، على الرغم من ذلك لن تكون هي الاختيار الأمثل دوماً وخاصة في الاشتباكات القريبة التي تتطلب منك استخدام إحدى الرشاشات الآلية السريعة بخزينة طلقات كبيرة.

المزيد من الأسلحة النارية تحظى بفرصة تجربتها مع تنزيل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا مثل قاذفة الصواريخ، المسدس الفردي إلى جانب المزدوج، البنادق وهلم جرا، توفر لك جاتا 5 الذخيرة الكافية التي تسمح لك بإتمام المهام على أكمل وجه، قم بشراء المزيد عبر المتاجر المخصصة لذلك.

المدينة :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة جاتا 5 في مدينة لوس سانتوس Los Santos الإسبانية، تم تصميم شوارع المدينة بالداخل كما هي على أرض الواقع، المحاكاة لا تنحصر على الشوارع فحسب بل تمتد إلى المرافق العامة وتصميمات المنازل والجسور الخ.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير وبدء اللعب إستمتع بالعديد من المقرات التابعة إلى عصابتك وفيها تقام الكثير من الاجتماعات السرية بينك وبين أفراد العصابة، هذا وتستطيع العبور داخل مرافق عامة مثل مركز الشرطة، المستشفى، المطاعم، المحلات التجارية، ملاعب السلة والمزيد بخلاف ما سبق.

السيارات والمهمات بعد تحميل جاتا 5 للكمبيوتر :

سيارات ومركبات حقيقية :
كل ما تتطلع إلى قيادته من مركبات أرضية وجوية وبحرية تجده متاح أمامك للقيادة خلال مسيرتك بعد تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير للكمبيوتر، تشكيلة من أحدث سيارات السباق والعربات الكلاسيكية بتصميمات حقيقية وألوان طلاء متعددة، دراجات نارية ودبابات والمزيد.

أضف إليهم سفن وقوارب يمكنك الانتقال عبرها في البحار والمحيطات، استمتع بالقيادة في عرض البحر وسط المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن طائرات الهليكوبتر الحربية، كل هذا وأكثر مخصص لك بعد تحميل جاتا 5 للكمبيوتر.

مهام أسطورية :
الحديث يطول عند ذكر أمثلة عن المهام الإجرامية التي عليك تنفيذها داخل جاتا 5، يتطلب نجاح تلك المهمات لاعبين أصحاب خبرات طويلة في خوض المعارك والمواجهات الصعبة، لا غنى عن أعلى درجات التركيز والسرعة بعد تنزيل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V إن أردت إتمام المهمة بنجاح، عمليات اغتيال سرية، سرقة البنك المركزي، تهريب السجناء وما هو أغرب من كل ذلك، استعن بالعلامات المتوفرة على خريطة اللعب من أجل تحديد النقاط الواجب عليك الذهاب إليها.

تنوع الطقس والتوقيت :
لم يعد الأمر يقتصر على غروب الشمس بعد شروقها أو انخفاض درجة الاضاءة عند حلول الليل، كما لن يقتصر الفرق بين الجو الصافي والممطر على تساقط الأمطار، لاحظ حركة الرياح الشديدة والعواصف، تلك التقلبات الجوية تؤثر بشكل كبير على أحداث لعبة جتيا 5 وخاصة على مستوى التحكم في مقود السيارة أو المركبة أثناء القيادة، طقوس أخرى متنوعة تعرف عليها بنفسك خلال تجربتك الشخصية.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر :

  • تقلبات جوية سريعة، اختلاف توقيت المهام بين الصباح والمساء.
  • تطورات مذهلة على مستوى التأثيرات الصوتية والجرافيك.
  • سلسلة ضخمة من المهام والأحداث المترابطة مع بعضها.
  • طور قصة مليء بالأحداث و الحوارات بين الشخصيات.
  • ترسانة حربية تضم عشرات الأسلحة حديثة الصنع.
  • تحظى بأكبر قدر من التنوع في وجوه الشخصيات.

صور من داخل لعبة GTA 5

تحميل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير
تحميل جاتا 5 للكمبيوتر
تحميل GTA 5 للكمبيوتر
تحميل جاتا 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 5

فيديو شرح تحميل GTA 5 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر كحد أدنى :
المعالج Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core
كرت الشاشة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 90 GB HD Space
برنامج DirectX 10
اللعبة تدعم فقط 64-bit


تحميل GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل اللعبة للكمبيوتر 30.4 GB

طريقة أخرى للتحميل - اللعبة مقسمة إلى 8 أجزاء
تحميل اللعبة مقسمة إلـى 8 أجـزاء

تحميل لعبة جاتا 5 النسخة الأصلية للاندرويد
تحميل اللعبة للاندرويد 1.18 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن