تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مضغوطة

  • , , ,
تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 567 MB، عشاق العاب جاتا 8 الحقيقية نقدم لكم تحميل جاتا 8 GTA الذي لا يموت مع جميع الشفرات وحل مشكلة الصوت والماوس، نواحي عديدة شهدت تغيرات إيجابية رائعة، تعرف عليها بنفسك جراء تنزيل لعبة جاتا 8 على الكمبيوتر، معارك ملحمية ومواجهات مصيرية تضعك في اختبار حقيقي ضد رجال الشرطة وأفراد العصابات المعادية، تشكيلة حديثة الصنع من السيارات تشاهدها للمرة الأولى في العاب جاتا.

توفر لك هذه النسخة دعم عدد كبير من شفرات جاتا 8 التي تسمح لك بإجراء تعديلات سريعة في جوانب مختلفة مثل الطقس وسلوكيات المارة بمجرد كتابة الشفرة المخصصة لكل خيار، أداء اللعبة مازال يخلو من العيوب والأخطاء، تجربة لعب فريدة من نوعها تنتظرك مع جاتا 8 Grand Theft Auto: Vice City.

تحميل لعبة جاتا 8

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر :

ساحات اللعب :
لم تختلف المدن في جاتا 8 عن تلك المتعارف عليها في جاتا فاي سيتي النسخه الرسمية، حيث تستكمل مغامراتك في ذات الشوارع، تغيرات بسيطة في تصميمات وألوان بعض المباني والمنشآت توفر لك قدر لا بأس به من التجدد، مازال بإمكانك الدخول إلى مرافق ومنشآت مثل مركز الشرطة، الملاعب، المستشفيات، الملهى وغير ذلك.

الشخصيات :
تضم هذه النسخة من العاب جاتا عدد كبيراً جداً من الشخصيات الرجالية والنسائية، بداية من المارة في الشوارع حتى شخصية البطل، فضلاً عن أفراد العصابة التي تنتمي إليها وأفراد العصابات الأخرى، هؤلاء يختلفون في الزي إلى جانب المظهر عموماً مع فروقات واضحة في القوة والصلابة الدفاعية، يتسنى لك تبديل الزي الخاص بك والحصول على مظهر متجدد بين فترات زمنية متقاربة.

السيارات والمركبات :
فور بدء مشوارك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا تلاحظ ظهور عدد كبير من العربات لأول مرة، سيارات ليموزين فائقة الطول بلونها الأسود الأنيق، علاوة على عربة ضخمة تفوق في حجمها بعض المنازل، علاوة على تصميمات وألوان جديدة لدى قوات الشرطة والجيش.

هذا وتستطيع قيادة المروحيات في سماء المدينة، والانتقال بين المدن عبر البحر من خلال قيادة القوارب والسفن، فضلاً عن تشكيلة الدراجات البخارية الجديدة التي تنفرد بها تنزيل لعبة جاتا 8 GTA عن غيرها من الاصدارات الرسمية أو المعدلة، اكتشف بنفسك مدى الفروقات الجوهرية بين سرعة تلك المركبات.

المزيد حول تحميل جاتا 8 للكمبيوتر :

المهمات :
تساعدك شفرات جاتا 8 كثيراً على إتمام المهام الإجرامية بسهولة كبيرة، استخدم شفرة اللاعب لا يموت للبقاء على قيد الحياة مهما تعرضت إلى إطلاق نيران مع العلم أن في هذة النسخه تم تفعيل هذة الشفرة بشكل افتراضي، هناك مهام أخرى بعد تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير مثل لعب ارتداء زي رجل الاطفاء والسير نحو مناطق اشتعال الحرائق والبدء في إطفائها.

قوات الدفاع :
تعتبر كل من قوات الجيش والشرطة والاستخبارات بمثابة عائق كبير لك داخل تحميل جاتا 8 حيث لا يتوقفون عن مطاردتك وإطلاق الرصاص عليك جراء الجرائم وأعمال التخريب التي تقوم بها، كلما زادت جرائمك يزيد معها عدد نجوم المطاردة مما يعني اللحاق بك من جانب أعداد أكبر من رجال البوليس إن جاز التعبير، عندما تصل إلى الحد الأقصى من الجرائم يتم تتبعك عبر طائرات ودبابات حربية ومدرعات تابعة إلى الجيش.

أجواء المعارك :
كما جرت العادة في العاب جاتا السابقة فإن مسيرتك هنا أيضاً تشهد اختلاف التوقيت بين النهار والمساء علاوة على اختلاف حالة الجو باستمرار بين فترات قصيرة، كل هذا وأكثر مع تنزيل لعبة جاتا 8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر :

  • إضافة تشكيلة جديدة من المركبات الجوية والبحرية والأرضية.
  • شهدت ضم ملابس ذات تصميمات لم يسبق لها ظهور.
  • إمكانية حفظ عدة مهام في قائمة التقدم.
  • السماح بإعادة تخصيص أوامر التحكم.

صور من داخل لعبة GTA 8

تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل جاتا 8
تحميل جاتا 8
تحميل جاتا 8
تحميل لعبة جاتا 8

فيديو شرح تحميل جاتا 8 الذي لا يموت



معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA 8 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGTA 8
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة567 MB
💿نسخة اللعبةGTA 8
🗓تاريخ التحديث10 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 8 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 10/8/7
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1


تحميل لعبة جاتا 8 الذي لا يموت شغالة 100% تحميل اللعبة للكمبيوتر 567 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن