تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد سريع جداً

  • , ,
تحميل لعبة جاتا 9 برابط واحد سريع جدا من ميديا فاير بحجم 407 MB، بإمكانك تحميل جاتا 9 GTA للكمبيوتر على جميع أنظمة التشغيل ويندوز، الكثير من التطورات والتعديلات شهدتها اللعبة بما أضاف متعة كبيرة إلى أحداثها، تشكيلة جديدة من السيارات والطائرات والأسلحة تضع أمامك خيارات متعددة توفر كل تنوع كبير وتجدد دائم.

نسخة معدلة ومجانية من العاب جاتا تحمل معها متعة متجددة وإثارة غير محدودة، استمتع بالسير في شوارع المدينة وسط المارة، سرقة السيارات، مطاردات بينك وبين قوات الشرطة، قيادة مختلف المركبات، تنفيذ العمليات الإجرامية والمزيد بخلاف كل ما سبق، في هذا الموضوع نحاول الكشف عن كافة التفاصيل والخبايا حول تنزيل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر.

تحميل لعبة جاتا 9

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية :

تغيرات متنوعة :
تلاحظ خلال مسيرتك مع لعبة جاتا 9 عدد كبير جداً من الاختلافات بينها وبين النسخ السابقة من العاب جاتا الشهيرة، ضمت هذه النسخة العديد من العربات الجديدة التي لم يسبق لها ظهور في أي من الإصدارات السابق طرحها عبر الشركة المطورة روك ستار، مثل عربة التسوق التي أصبح بإمكانك قيادتها.

هذا وقد تم إضافة نجمة جديدة إلى نجوم الاتهام في اللعبة، حيث أصبحت مطاردات قوات الجيش والشرطة لك بعد تنزيل لعبة جاتا 9 أصعب من أي وقت مضى، هذا قليل من كثير مع Grand Theft Auto: Vice City 9.

شخصيات وملابس جديدة :
بخلاف الزي التقليدي المعتاد الذي يرتديه البطل هناك تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية الأخرى يتسنى لك التبديل بينها من وقت إلى آخر، أطقم رسمية مثل زي رجال الإسعاف، الإطفاء، الشرطة، الجيش، الرياضيين وهلم جرا، يحق لك تبديل الملبس الخاص بك بعد تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية بعدة طرق مختلفة مثل خوض المهام أو عن طريق شفرات جاتا 9 المخصصة لهذا الغرض.

المزيد من الأزياء بانتظارك خلال مشوارك، الأمثلة تمتد إلى أن تصل إلى البدلات الرسمية بألوان مختلفة مثل اللون الأسود والأزرق الخ، علاوة تصميمات مميزة من القمصان، البنطال وقبعات الرأس والأحذية وغير ذلك، توفر لك تلك التشكيلة الواسعة مظهراً أنيقاً ومتجدداً بين فترات زمنية قصيرة.

على الجانب الآخر ضمت اللعبة الكثير من الشخصيات باختلافات متعددة، من السهل عليك كشف الفروقات بعد تنزيل لعبة جاتا 9 GTA برابط واحد، على سبيل المثال الفرق في لون البشرة، بشرة سمراء وبيضاء وسوداء، فضلاً عن الكثير من قصات الشعر الكلاسيكية والعصرية بعد تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر.

اختلافات أخرى على صعيد طول القامة، الوزن، طريقة السير والمزيد، من جهة أخرى جميع الشخصيات داخل تحميل جاتا 9 تحظى بحظوظ متساوية في السرعة، قوة التحمل وما إلى ذلك، تعرف على مزيد من الفروقات خلال تجربتك.

المزيد حول تحميل جاتا 9 للكمبيوتر :

أسلحة حديثة :
خلال مسيرتك الطويلة مع جاتا 9 GTA يتسنى لك استخدام فئات كثيرة مختلفة من الأسلحة اليدوية الحادة مثل أدوات النجارة، مع سلاح قاذف اللهب الحارق، القنابل، أضف إليهم أسلحة نارية متعددة الأصناف مثل المسدس والرشاش والقناصة والبندقية، باستطاعتك شراء تلك الأسلحة عبر متاجر البيع المتاحة في المدينة فور الانتهاء من تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر.

مركبات بتصميمات مبتكرة :
تم التحديث على تصميمات جميع المركبات بالداخل، إلى جانب إضافة موديلات حديثة تشاهدها للمرة الأولى في العاب جاتا الجديدة، سيارات سباق من فئة فورميلا 1، إلى جانب عربات عملاقة، شاحنات ضخمة وعربات نقل البضائع، تعتمد اللعبة على حوالي 10 ألوان مختلفة توفر لك من خلالها تنوع مستمر في أشكال ومظاهر المركبات.

مازال بإمكانك قيادة طائرة الهليكوبتر والتحليق عبرها فوق المنازل، هذا وتستطيع السير في البحار والمحيطات عن طريق عدة سفن وبواخر مخصصة لذلك، أما عن السير براً فتجد دراجات نارية بتصميمات حقيقية، مع سيارات ذات موديلات قديمة وأخرى حديثة الصنع، هذه مجرد نبذة مختصرة حول ما يمكنك قيادته.

مدن متعددة :
بمجرد تحميل لعبة جاتا 9 بحجم صغير للكمبيوتر تبدأ مشوارك من المدينة الرئيسية، تضم مرافق مختلفة مثل المستشفى، مركز الشرطة، قاعة الحفلات، مركز صيانة المركبات، مطاعم البيتزا، ملعب الجولف والمزيد، يمكنك الدخول إلى تلك المؤسسات والمراكز وقتما أردت.

حتى تستطيع فتح باقي المدن لابد من الوصول إلى مستويات متقدمة في وضع المهام، أو استخدام الشفرة المسؤولة عن ذلك، عند زيارة مدينة جديدة للمرة الأولى تلاحظ اختلاف كبير بين شوارعها وسياراتها وسكانها وبين نفس العناصر في البلدان الأخرى، الخريطة المصغرة على الشاشة تكشف لك بدورها عن أهم معالم المدن.

أجواء اللعب والمهمات بعد تحميل جاتا 9 :

أجواء لعب واقعية :
تقدم لكم Rockstar عبر تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر نموذج يحتذى به في الواقعية، تغيرات كثيرة تضيف لكم قدر كبير من المحاكاة، بداية من تعاقب الليل والنهار، بما يعني أن هناك مهام تدور في وضح النهار وآخر في المساء، بعد منتصف الليل أو بالأحرى بعد غروب الشمس يتم إضاءة جميع مصابيح الإنارة المتواجدة في شوارع المدينة، كما تعمل مصابيح السيارات بشكل تلقائي.

على الجانب الآخر بعد تنزيل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر هناك طقوس كثيرة متفاوتة في درجات الحرارة، برد قارص مع أمطار غزيرة تملأ الشوارع بالمياه، فضلاً عن تساقط حبات الثلج في بعض الأحيان، رياح وعواصف شديدة و مناخ شديد الحرارة وحالات جوية أخرى.

قوات الأمن :
يمكن تصنيفها بعد تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية كعدو لك، الحديث لا يقتصر على رجال الشرطة فحسب، بل يمتد إلى قوات الجيش علاوة على الاستخبارات، تملك تلك الجهات سيارات مطاردة فائقة السرعة، بالإضافة إلى دبابات محملة بالصواريخ وأيضاً مدرعات ممتلئة بالجنود المسلحين، طائرات هليكوبتر وسفن حربية، بما يعني قدرتهم على اللحاق بك أينما ذهبت.

العصابات :
تضم لعبة جاتا 9 تشكيلات كبيرة من العصابات الإجرامية، بخلاف العصابة التي تنتمي إليها أنت هناك الكثير من المجموعات الأخرى، كل عصابة لها مخططات إجرامية خاصة، مواجهات عنيفة تقام بالداخل بين أعضاء التشكيلات العصابية وبين قوات الأمن.

مهمات أسطورية :
مهام متنوعة مثل السرقة، التهريب، تبادل الحقائب أو إبرام الصفقات عليك تنفيذها بعد تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر سواء كانت المهمة فردية أو جماعية بمساندة بعض الزملاء، قد تستغرق بعض المهام وقتاً طويلاً من التخطيط والعمل، بكل تأكيد المهام التمهيدية لا تضاهي شيئاً من صعوبة المهمات الختامية، تتبع العلامات على الخريطة لتحديد خطوتك القادمة و استعن بزر CapsLock للرد على المكالمات الواردة.

التحكم :
بعد الإنتهاء من تحميل جاتا 9 على جهازك الكمبيوتر قم بتثيت اللعبة ثم خلال ثواني توجه إلى سطح المكتب وقم بالضغط على أيقونة اللعبة، من خلال قائمة الضبط يمكنك التعرف على أزرار اللعب في لوحة المفاتيح، كل زر مخصص لأمر معين، كما يحق لك تعديل تلك الأوامر كيفما تشاء، استخدم الفأرة في التصويب وإطلاق النيران، واستعمل الأسهم في تحريك اللاعب وقيادة السيارات والمركبات بوجه عام، تعرف على أدوار باقي الأزرار عند زيارة قائمة وظائف الأزرار.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر :

  • تحتوي على العديد من العربات الحصرية.
  • تنوع الطقوس واختلاف توقيت المهام.
  • شهدت حضور أسلحة لم يسبق لها ظهور.
  • اتساع الميادين وحرية الانتقال بين المدن.
  • قيادة الطائرات والدبابات مختلف المركبات بالداخل.
  • ميزة حفظ التقدم لأكثر من مرة.
  • واقعية الأحداث ومدى دقة الجرافيكس.

صور من داخل لعبة جاتا 9

تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية
تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية
تحميل جاتا 9
تحميل جاتا 9
تنزيل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 9

فيديو شرح لعبة جاتا 9 الاصلية



معلومات حول تحميل ملف لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGrand Theft Auto
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة407 MB
💿نسخة اللعبة9
🗓تاريخ التحديث6 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفجاتا

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن