تحميل لعبة جاتا 20 برابط واحد مباشر من ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam
تحميل لعبة جاتا 20 GTA Total Overdose للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير هذا الإصدار الذي تتوالى فيه روح الجريمة والخطورة والمغامرة المعروفة عن سلسلة ألعاب الأكشن والقتال جاتا GTA المعروفة أيضا بلعبة سرقة السيارات. في هذا الإصدار هناك المزيد من المفاجآت والتطورات من حيث جودة الجرافيك ودرجة الإثارة والواقعية التي تظهر في كافة تفاصيل الإصدار.

يُذكر أن جاتا 20 هو أحدث إصدارات اللعبة من إنتاج شركة روكستار جيمز المسؤولة عن تطوير ونشر سلسلة ألعاب جراند ثيفت أوتو منذ بداية ظهورها وتدعى ايضا جاتا Total Overdose . تدور أحداث هذا الإصدار في المدينة الافتراضية سان أندرياس التي تُحاكي في تصاميمها وأجوائها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلا أن بعض الأحداث تنتقل باللاعب إلى بعض المناطق في المكسيك, قم الان تنزيل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر واستمتع بها.

تحميل لعبة جاتا 20

مميزات تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر الاصلية :

الرسومات والتأثيرات:
كما هو الحال في الإصدارات السابقة أحد المميزات الجذابة في اللعبة هو العالم الافتراضي المتكامل الذي يمكنك التجول فيه بحرية بالغة سواء مترجل أو مستخدمة مركبة ما مثل السيارات والطائرات والدبابات والدراجات النارية وغيرها الكثير من الأمور المثيرة التي ستكشفها في لعبة gta 20.

تعد جاتا 20 من أقوى العاب كمبيوتر وأهم ما يميز لعبة جاتا بوجه عام وإصدار لعبة جاتا 20 على وجه الخصوص هو الحرية الكاملة في استكشاف تفاصيل العالم الافتراضي المفتوح ذي التصميم الواقعي للغاية، تتم المهام في مناطق مختلفة من المدينة وتتوالى لتشمل مواجهات ومناوشات ومطاردات بين أفراد العصابة والشرطة أو أفراد المافيا وبعضهم البعض، كل ذلك يدور في أرجاء مدينة سان أندرياس باستخدام أي من السيارات المدعومة في هذا الإصدار.

فور الانتهاء من تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر يمكنك الانطلاق فورًا في استكشاف جميع جنبات وأنحاء مدينة سان أندرياس الخيالية للتعرف على أفضل المناطق المناسبة لخوض المعارك والمواجهات الإجرامية المباشرة بعيدًا عن أنظار قوات الشرطة، كذلك يمكنك التعرف على أفضل المناطق لإتمام صفقات المافيا والمهام الإجرامية من اغتيالات وسرقة وما إلى ذلك، استكشف العالم من حولك باستخدام إحدى المركبات أو عن طريق المشي أو السباحة والطيران، مجال الحركة حر ومفتوح للغاية أمامك في هذا الإصدار.

طبيعة اللعب:
إذا قمت بتحميل لعبة جاتا من قبل فهذا الإصدار مشابه للغاية للإصدارات السابقة حيث يتم إسناد بعض المهام الإجرامية إليك مثل الاغتيالات والسرقة والسطو على البنوك والتجارة في المخدرات وكذلك تنفيذ العمليات الإرهابية ضد الآمنين ورجال الشرطة وخطف الرهائن واستراق الاعترافات من بعض الأشخاص وكذلك تنفيذ مهام إجرامية انتقامية من بعض أفراد العصابات المعادية، يتم تنفيذ تلك المهام في مناطق متفرقة للغاية في العالم الافتراضي الذي تتميز به تلك اللعبة.

بعض المهام يجب تنفيذها في مناطق مغلقة بينما بعضها تدور في شوارع المدينة ربما بملاحقة قوات الشرطة مما يُضفي مزيد من روح التحدي والخطورة إلى اللعبة، كذلك بعض المهام قد تدور في أعماق المحيط حيث يتوجب عليك الغوص عميقًا للعثور على الجواهر واللآلئ لتمويل مخططاتك الشريرة.

المزيد حول تزيل لعبة حرامى السيارات جاتا 20 للكمبيوتر :

مهمات جتا 20:
تنفيذ المهام المسندة إليك بأفضل صورة ممكنا يعتبر هو المحرك الرئيسي لمجريات الأمور والأحداث في اللعبة، حيث يتم مكافئتك بالعملات الذهبية والهدايا التي تتمثل في ذخائر وأموال وأسلحة وصلاحيات جديدة لكما تمكنت من إتمام المهام دون التعثر والتخبط، يمكنك القيام بكل هذا ومتابعة أحداث ومغامرات اللعبة من منظور الشخص الأول بحيث تكون في عمق الأحداث أو من منظور الشخص الثالث لمتابعة تحركات الشخصية التي تقوم بالتحكم بها.

الأسلحة:
إذا كنت من هواة استخدام الأسلحة النارية والبيضاء المتطورة الفتاكة لا تترد في تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر لأن هذا الإصدار على وجه الخصوص يتضمن ترسانة غنية من الأسلحة المتطورة والمتنوعة للغاية وكلها تحت استخدامك في أي وقت لكي تتمكن من إتمام المهام المسندة إليك بأفضل صورة وأسرع وقتا ممكنا.

أسلحة نارية خفيفة يمكنك اصطحابها بحوزتك أينما توجهت مثل المسدسات والبنادق الآلية والرشاشات وقنابل الملوتوف والقنابل اليدوية وكذلك بعض الأسلحة البيضاء مثل الخناجر المتنوعة التي تتميز بتصميمات خناجر الجيش الأمريكي، فضلًا عن مجموعة من الأسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ واللهب.

يمكنك زيادة مخزونك من الذخائر اللازمة لتلك الأسلحة عن طريق التجول خلال العالم الافتراضي في اللعبة والعثور على أعداد كبيرة من الذخائر، كما يمكنك ترقية أسلحتك وجهازك الهجومي عن طريق اكتساب الأموال إما بالسطو على ممتلكات الآخرين وبيعها واستخدام الأموال لصالحك أو عن طريق استخدام الأموال والهدايا المادية المقدمة إليك عقب إتمام المهام.

المركبات:
مئات المركبات المتنوعة التي يمكنك استخدامها فورًا بعد تحميل لعبة جاتا 20 برابط واحد مباشر من ميديا فاير بعضها حديث ومتطور بسرعات فائقة مثل السيارات الرياضية وسيارات السباق والسيارات الفارهة، فضلًا عن مجموعة من الدراجات النارية فائقة السرعة وكذلك البواخر والطائرات، كما يمكنك الاستعانة بسيارات الشرطة والإسعاف والمطافئ بعد مداهمتها والفوز في التخلص من قائديها.

مميزات تحميل لعبة حرامى السيارات جاتا 20 الاصلية :

  • عالم افتراضي وشخصيات ومركبات عالية الواقعية.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد تتميز بدقة محاكاة الواقع.
  • إمكانية اللعب من منظور الشخص الأول أو الثالث.
  • يتبع اللعبة أحداث قصة مرتبطة بكل الشخصيات الرئيسية تزيد من حماسة اللاعب.
  • تجول حر ومريح وسلس في العالم الافتراضي المتسع لمدينة سان أندرياس.

صور من داخل لعبة جراند ثفت أوتو 20

تحميل لعبة جاتا 20 من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر
GTA 20
تحميل لعبة جتا 20
جتا 20 تحميل

فيديو شرح لعبة GTA 20 الاصلية للكمبيوتر



جاتا 20 الاصلية (بدون تسطيب)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 488 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن