تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية برابط مباشر ميديا فاير

  • , ,
  • Dania Hwrany
تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas Definitive Edition للكمبيوتر مضغوطه، قم بالإستعداد لخوض تجربة مثيرة لمعارك العصابات وقيادة المركبات في عالم مفتوح كما لم يحدث من قبل مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث حرامى السيارات جاتا سان اندرس الجديدة، والتي تلقت تحسينات شاملة دفعت بحدود الواقعية إلى مستويات غير مسبوقة.

تمت إعادة بناء وتحسين كل شيء تقريبًا في اللعبة لمواكبة التطور الكبير الذي نشهده في عالم ألعاب الفيديو اليوم، وشملت هذه التحسينات الرسوم والمرئيات والمؤثرات الصوتية والهياكل والمركبات والطقس والشخصيات والأسلحة من مختلف الأنواع، وهو الأمر الذي أعاد الحياة إلى هذا الإصدار مرة أخرى.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية :

الرسومات والتأثيرات:
تعد جراند ثفت أوتو: سان أندرياس من أقوى العاب كمبيوتر من حيث الرسوميات حيث يحتوي هذا الإصدار على رسومات عالية الدقة ونظام إضاءة جديد تمامًا، مما جعل بيئة اللعب أكثر إشراقًا من أي وقت مضى، حيث تعكس الأسطح المستوية الآن ضوء الشمس ومصادر الإضاءة الأخرى، بما في ذلك ضوء إشارات المرور وأعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية ومصادر الإضاءة الأخرى.

أصبحت الظلال أيضًا أكثر دقة مقارنة بالإصدار الأصلي، بالإضافة إلى أن جميع الشخصيات تمت إعادة بنائها، مثل بطل اللعبة كارل جونسون الذي أصبحت حركته سلسة بشكل لا يصدق، كما تلقت المؤثرات الصوتية تطورًا ملحوظًا جعلها واقعية للغاية، بما في ذلك أصوات الأسلحة والمركبات والانفجارات وما إلى ذلك.

قائمة الأسلحة:
على الرغم من عدم إضافة أسلحة جديدة لكنه تمت إعادة بناء جميع نماذج الأسلحة، بما في ذلك مظهرها وفاعليتها وحتى صوت الإطلاق، كما تم تحسين نظام التصويب وإضافة عجلة الأسلحة على غرار جاتا 5 GTA5، والتي تتيح للاعب الوصول بسهولة إلى جميع الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة أيضًا.

أصبح تأثير الأسلحة على الأفراد وبيئة اللعب أكثر واقعية، على سبيل المثال، في النسخة الأصلية اقتصر تأثير انفجار القنابل على مجرد بقعة سوداء في مركز الانفجار، بينما في هذا الإصدار تتغير تضاريس الأرض بسبب انفجار القنابل، كذلك تأثير المدافع الرشاشة على الهياكل المختلفة.

المزيد حول تحميل لعبة حرامى السيارات جاتا سان اندرس للكمبيوتر :

فيزياء متقدمة:
حصلت جاتا سان اندرس الاصليةعلى نظام فيزيائي متقدم للغاية، وهو الأمر الذي جعل القيادة أكثر منطقية من ذي قبل، كذلك السقوط من الأماكن المرتفعة وتحطم المركبات والقفز الحر باستخدام المظلات، وغيرها من الأشياء التي أصبحت واقعية بشكل مذهل بفضل النظام الفيزيائي الجديد.

المركبات:
يتوفر عدد كبير من المركبات الصالحة للاستخدام، بما في ذلك السيارات الرياضية وسيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية والدراجات النارية بجميع أنواعها والدراجات الهوائية واليخوت والزوارق البحرية السريعة وسيارات الإسعاف وسيارات الشرطة والجرارات الزراعية والشاحنات الضخمة.

عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس ستجد هناك أيضًا القطارات التي يمكن قيادتها في مهام محددة، بالإضافة إلى الحافلات وطائرات الهليكوبتر العسكرية والمدنية، والكثير من المركبات الأخرى التي تمت إعادة بنائها لتبدو أقرب ما يمكن إلى نظيرتها الواقعية من حيث المظهر والتسارع والسرعة القصوى والأداء وحتى صوت المحركات.

ولاية سان أندرياس:
تجري أحداث اللعبة في سان أندرياس المستوحاة من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا، والتي تضم العديد من المناطق الحضرية والريفية والشاطئية، بالإضافة إلى الكثير من المباني السكنية والمستشفيات ومراكز الشرطة والمطارات والملاعب والمتاجر والشوارع ومحطات الوقود وجميع الأشياء المتوقع وجودها في مدينة نابضة بالحياة.

مميزات تحميل لعبة حرامى السيارات جاتا سان اندرس الاصلية :

  • بيئة لعب أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.
  • فيزياء متقدمة ونظام طقس فريد من نوعه.
  • تتمتع بمرئيات ومؤثرات محسنة بشكل كبير.
  • سلاسة كبيرة الأداء وحركة جميع الشخصيات.
  • تمت إعادة بناء نماذج الأسلحة والمركبات والهياكل.

صور من داخل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير بدون تسطيب
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر
تحميل GTA San Andreas للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس برابط مباشر

فيديو شرح لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر



جاتا سان اندرس الاصلية (بدون تسطيب)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 19.8 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن