تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر بحجم صغير، جراند ثفت أوتو: فايس سيتي في ثوبها الجديد إستمتع برسومات محسنة واقعية إلى حد كبير، انطلق في مغامرات مثيرة مليئة بالقتال والأكشن، وتجول بحرية في مدينة خيالية تحاكي الواقع من جميع الجوانب تضم عشرات المباني والملاعب والأسواق والشواطئ وغير ذلك الكثير.


تمت إعادة تصميم Grand Theft Auto: Vice City بواسطة Rockstar بهدف إعادة هذا الاصدار إلى الحياة مرة أخرى وجعله قادرًا على مواكبة التطور الهائل الذي نشهده حاليًا في العاب الفيديو، مع الاحتفاظ بالطابع الكلاسيكي المميز، وهو الأمر الذي نال إعجاب الملايين من محبي سلسلة العاب جاتا نظراً للتحسينات الشاملة الذي حصل عليها.


تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition :-

ما الجديد في هذا الإصدار ؟

حصلت جراند ثفت أوتو: فايس سيتي على مجموعة رائعة من التحسينات، بما في ذلك الرسومات وأنظمة الإضاءة وعناصر التحكم والطقس والخرائط ونظام الملاحة، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية والصوتية ونظام التصويب وأشياء أخرى مهمة جعلت اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى.


تم إعادة بناء جميع الشخصيات، بما في ذلك الشخصية الرئيسية "تومي فيرسيتي"، وكذلك المركبات من جميع الأنواع والمباني وأعمدة الإنارة وإشارات المرور واللوحات الإعلانية وجميع الهياكل الأخرى، كما أن حركة المشاة في الشوارع وتفاعلهم مع اللاعب أصبحت سلسه بشكل مدهش وأكثر ذكاء من ذي قبل.


مهمات متنوعة :

هناك العديد من مهام القصة التي يحصل فيها اللاعب بعد تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر على أموال طائلة يمكنه من خلالها شراء الأسلحة النارية والملابس وامتلاك منزل وسيارة أيضًا، وتشمل هذه المهام اغتيال شخصية هامة ومطاردة أفراد إحدى العصابات والسطو المسلح وتهريب مواد ممنوعة وغيرهم من المهام الصعبة.


تتطلب المهام من جانب اللاعب الكثير من المهارة والذكاء، حيث يتم تكليفه بمهام صعبة مثل مهمة تفجير مبنى متعدد الطوابق وهو مبنى ضخم مليء بالمجرمين ويصعب الدخول إليه لوضع المتفجرات، ولكن يمكن القيام بذلك بواسطة طائرة بدون طيار صغيرة يتحكم بها اللاعب من خارج المبنى.


المزيد حول لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي المحسنة :-

العديد من الأسلحة :

استمتع بمزيج رائع من البنادق الرشاشة وبنادق الصيد والمسدسات وقاذفات القنابل والمدافع الثقيلة والأسلحة الأخرى التي يمكن شراؤها من المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، مع العلم أن هناك بعض الأسلحة القوية المتوفرة في أماكن محددة داخل المدينة ويمكن استخدامها لفترة مؤقتة.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition المحسنة العديد من أسلحة المشاجرة مثل ساطور اللحم ومفك البراغي وسكين المطبخ وعصا الجولف والعتلة والقبضة الحديدية، بالإضافة إلى زجاجات المولوتوف والقنابل اليدوية وقائمة كبيرة من الأسلحة الأخرى التي يمكن شراؤها من المتاجر المخصصة لذلك أو الاستيلاء عليها.


مركبات مذهلة :

تتوفر العشرات من المركبات التي تمنح اللاعب تجربة قيادة فريدة تشبه العاب السباق، مثل السيارات الرياضية والسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى سيارات الشرطة والإطفاء وسيارات الإسعاف، إلى جانب طائرات الهليكوبتر التي تمنح اللاعب منظرًا رائعًا للمدينة من الأعلي.


بيئة لعب واقعية :

اسكتشف عالمًا واقعيًا يتكون من مناطق عديدة مستوحاة جميعها من الواقع، حيث تضم بيئة اللعب في جراند ثفت أوتو: فايس سيتي العديد من المناطق الصناعية والسكنية والإدارية، بالإضافة إلى منطقة السوق والمطار والميناء والشاطئ وغيرها من الأماكن التي يمكن الوصول إليها، مع العلم أن اللاعب يحتاج إلى إكمال بعض المهام لفتح جميع المناطق.


مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition :-

  • رسومات فائقة الدقة وتأثيرات واقعية للغاية.
  • سلاسة غير مسبوقة في حركة جميع الشخصيات.
  • تم إعادة تجسيد جميع أنواع المركبات القابلة للاستخدام.
  • تتضمن عددًا كبيرًا من المهام الجانبية ومهام القصة أيضًا.
  • سهولة الوصول إلى الأسلحة باستخدام عجلة الأسلحة الجديدة.

صور من داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition
GTA Vice City Definitive Edition
GTA Vice City Definitive Edition
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

فيديو شرح لعبة GTA Vice City Definitive Edition


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
جراند ثفت أوتو 3 جراند ثفت أوتو 4 تحميل GTA 5 للكمبيوتر تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 8 تحميل لعبة جاتا 9 تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر

(المحسنة) - GTA Vice City Definitive Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 9.45 GB

النسخة القديمة الاصلية بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 344 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن