تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الجديدة بحجم صغير

  • , , ,

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الجديدة بحجم 3 GB، جراند ثفت أوتو 3 في ثوبها الجديد بتحسينات شاملة تمنح اللاعبين إحساسًا غير مسبوق بالواقعية، حيث أصبح كل شيء في بيئة اللعب ينبض بالحياة مع الاحتفاظ بالطابع الكلاسيكي المميز الذي يتمتع به الإصدار الأصلي.


طورت شركة Rockstar إصدارًا جديدًا ومحسّنًا من لعبة "Grand Theft Auto 3" في عام 2021 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 5 و Xbox One، وقد تم تحسين طريقة اللعب جنبًا إلى جنب مع عناصر التحكم والمرئيات والتأثيرات، كما تم إعادة تصميم الشخصيات والمركبات والأسلحة بأنواعها المختلفة.


تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition

معلومات عن تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنة :-

تحسينات شاملة :

من أبرز التحسينات التي تلقتها جراند ثفت أوتو 3 هي الرسومات بشكل عام، حيث أصبحت أكثر واقعية من ذي قبل، كما أنه وللمرة الأولى يمكن للاعب الحصول على عرض بجودة FHD، أضف إلى ذلك تحسّن تأثيرات المطر والطقس أيضًا، إلى جانب العديد من التحسينات البيئية الرائعة.


كما حصلت على نظام إضاءة ديناميكي جديد تمامًا يجعل اللاعب بعد تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر قادرًا على تمييز أدق التفاصيل وأصغرها، بالإضافة إلى أنه تم استبدال الهياكل بجميع أنواعها بما في ذلك المباني والشوارع والمركبات بنماذج جديدة أكثر دقة، كما حصلت علي نظام تحكم جديد جعل استجابة الشخصية الرئيسية أسرع وأكثر سلاسة من أي وقت مضي.


تم أيضًا تزويد جراند ثفت أوتو 3 الجديدة بخرائط مصغرة محدثة ونظام ملاحة محسّن، بالإضافة إلى عجلة اختيار أسلحة جديدة كليًا تتيح للاعب الوصول إلى ترسانة الأسلحة والمعدات التي بحوزته بطريقة أكثر انسيابية وسرعة وهو أمر هام أثناء المعارك، كما أنه يسمح للاعب الآن بعد تحميل لعبة جاتا 3 الجديدة بإعادة تشغيل المهمة الفاشلة على الفور وهي ميزة لم تكن متوفرة من قبل.


المركبات :

قم بقيادة مجموعة ضخمة من المركبات المعاد تصميمها بشكل فريد بعد تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition، مثل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية والشاحنات والدراجات النارية والقوارب والمروحيات، إلى جانب الكثير من المركبات الحكومية مثل سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة ودبابات الجيش.


المزيد من التفاصيل حول جراند ثفت أوتو 3 الجديدة :-

Liberty City :

هي عبارة عن مدينة خيالية تضم جزيرة بورتلاند وجزيرة ستونتون وشورسايد فالي، وقد تم تصميم كل جزيرة إستناداً إلى إحدى المدن الحقيقية مثل نيويورك ومانهاتن، يمكن للاعب بعد تحميل لعبة جاتا 3 المحسنة التجول بحرية والوصول إلى العديد من المباني مثل المطار ومراكز الشرطة ومراكز التسوق والمستشفيات وغيرها.


تحتوي المدينة على العديد من الشواطئ والممرات المائية، بالإضافة إلى ملاعب الجولف والمباني الإدارية المختلفة وأحواض السفن والمستودعات والأسواق والمصانع والموانئ، مع العلم أن كل منطقة في بيئة اللعب تخضع لسيطرة عصابة إجرامية وقد يضطر اللاعب في كثير من الأحيان للدخول معهم في معارك شرسة.


الأسلحة :

يستطيع اللاعب عقب تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر شراء مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك من الأماكن المخصصة للذلك، أو الاستيلاء عليها بعد القضاء على العصابات المسلحة أو الشرطة، بما في ذلك المسدسات بأنواعها المختلفة والبنادق الهجومية والرشاشات وقاذفات اللهب وقاذفات الصواريخ والقنابل اليدوية وزجاجات المولوتوف.


المهام :

هناك ما يصل إلى 71 مهمة اختيارية يمكن القيام بها في جراند ثفت أوتو 3 المحسنة، وتشمل هذه المهام تسليم وتسلم حقائب تحتوي علي ممنوعات والسطو المسلح علي أحد البنوك ونصب كمائن للعصابات المنافسة واغتيال الشخصيات المهمة، وغيرها من المهام التي تتطلب مهارة في القتال والقيادة من جانب اللاعب، استمتع بكل هذا وأكثر مع تحميل لعبة جاتا 3 الجديدة الإصدار المحسن كليا مجانًا.


أهم مميزات تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition :-

  • خرائط مصغرة محدثة مع نظام ملاحة محسّن.
  • تأثيرات طقس رائعة تمنح اللاعب واقعية لا مثيل لها.
  • تم إعادة تصميم الشخصيات والمركبات والهياكل المختلفة.
  • نظام إضاءة ديناميكي يسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل.
  • رسومات محسّنة تسمح للاعب بالحصول على عرض بجودة FHD.

صور من داخل جراند ثفت أوتو 3 المحسنة

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition
تحميل لعبة جاتا 3 الجديدة
جراند ثفت أوتو 3
جراند ثفت أوتو 3
GTA III Definitive Edition

فيديو شرح جراند ثفت أوتو 3 الجديدة للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل جاتا 3 تحميل جاتا 4 تحميل GTA 5 للكمبيوتر تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 8 تحميل لعبة جاتا 9 تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر

Grand Theft Auto 3 The Definitive Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.40 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن