تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر + الأونلاين

  • , ,
تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير بحجم 1 GB، إليكم تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر مع جميع الشفرات كاملة، النسخة الأكثر شعبية وسط العاب جاتا على الحاسوب الشخصي، اصدار مجاني تقدمه لكم شركة روك ستار الرائدة والغنية عن التعريف بين شركات تطوير ألعاب الفيديو والمحاكاة، تظل GTA San Andreas مثال يحتذى به على صعيد الواقعية على الأقل في الفترة التي تم طرحها فيها.

استمتع بخوض سلسلة طويلة من المهام الفردية والجماعية على حد سواء، معارك ملحمية بأحداث ومواقف وصراعات مختلفة تدور بينك وبين عصابات إجرامية لا حصر لها، لديك ترسانة تضم تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية المتطورة، مع صلاحية قيادة أي سيارة أو مركبة تعود ملكيتها لك أو للآخرين فور gta san andreas تنزيل ، التفاصيل كاملة في العناوين التالية.

كما هو معروف أن هذا الإصدار قد تم طرحه بعد مشوار حافل بالنجاحات للعبة GTA Vice City الشهيرة والتي تعتبر عامل قوي في نجاح الاصدارات التالية لها، لقد ساهمت Vice City بشكل كبير في ترك شغف غير محدود لدى لاعبيها لترقب جديد أعمال شركة Rockstar، إن سرعة انتشار تحميل لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر بين اللاعبين فاقت كل التوقعات، خلال فترة زمنية محدودة من تاريخ نشرها باتت هي الأكثر رواجاً على منصة الحواسيب الشخصية.

أصبح كل شيء تقريباً أكثر قرباً إلى الواقع عن ذي قبل، ومع ذلك لم ترتفع متطلبات التشغيل بفارق كبير عن النسخة السابقة، مما أتاح الفرصة أمام ملايين اللاعبين لخوض تلك التجربة، بإمكانك تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير وتشغيلها عبر أي نظام تابع إلى مايكروسوفت ويندوز والاستمتاع بأداء خالي من العيوب.

تحميل جاتا سان اندرس

معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية :

شخصيات وأزياء لا حصر لها :
تم الاستغناء بشكل كامل عن شخصيات العاب جاتا السابقة والاعتماد على لاعبين جدد بـ وجوه وملامح وجه وتفاصيل حصرية بما يوفر لك تجدد وتنوع تام خلال مسيرتك بعد تحميل جاتا سان اندرس مجانا، يمكن تصنيف الشخصيات إلى عدة تصنيفات مختلفة، أبطال رئيسيين و فرعيين إلى جانب المارة في الشوارع.

بكل تأكيد فإن دور البطولة أو الشخصية الرئيسية من نصيبك أنت، على الجانب الآخر تحظى بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية بالتحالف والتعاون مع عشرات الأصدقاء التابعين إلى نفس العصابة التي تنتمي إليها أنت، كما تشاهد مئات المارة في شوارع المدينة، كل منهم لديه أسلوبه الخاص في السير، تجد مارة من الذكور والإناث، فروقات واضحة في الملابس، لون البشرة، الطول، الوزن وهلم جرا.

أنت أيضاً يتسنى لك في gta sa تغيير الملابس خاصتك وارتداء أخرى، على سبيل المثال تستطيع ارتداء الزي الرسمي لرجل الشرطة أو الإطفاء وما إلى ذلك، ناهيك عن الزي التقليدي أو الموحد للعصابة، هذا قليل من كثير.

تشكيلة ضخمة من المركبات :
ضمت العاب جاتا في نسختها هذه دراجات هوائية للمرة الأولى، استمتع بقيادة الدراجة الهوائية بعد الإنتهاء من تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر وتجربتها إلى جانب عشرات المركبات الإضافية مثل الموتوسيكلات إن جاز التعبير، أضف إليهم أكثر من 40 سيارة متواجدة بالفعل في الحقيقة بنفس التصميمات والمواصفات والماركات على حد سواء، قرابة الـ 12 لون يوفرون لك خيارات متعددة على صعيد المظاهر.

لاحظ مدى الاختلاف الكبير بعد تحميل جاتا سان اندرس من ميديا فاير على مستوى السرعة القصوى بين سيارة وأخرى، يتسنى لك إطلاق النيران أثناء قيادة معظم المركبات، هذا وتستطيع اصطحاب بعض أفراد عصابتك والتنقل معهم عبر السيارة ذاتها، المزيد من الأمثلة القابلة للقيادة من جانب تمتد إلى كل من السفن البحرية الصغيرة والعملاقة علاوة على طائرات الهليكوبتر ناهيك عن الدبابة والمدرعة والمزيد بخلاف ما سبق.

المزيد حول تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر :

مدن حقيقة بتصميمات تحاكي الواقع :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر في دولة تضم عدة مدن ذات مساحات شاسعة، منازل ومحلات تجارية ومرافقة عامة لا يمكن حصر أعدادها، بإمكانك العبور داخل البعض منها والإطلاع على ما بداخلها من أثاث وغير ذلك، خلال تجربة لعبة جاتا سان اندرس تكتشف أن الطرق إسفلتية ممهدة وخالية من العوائق.

سيارات سكان المدينة تسير بشكل منتظم في الشوارع لكن من الممكن مصادفة بعض الخارجين عن القانون أثناء قيادة متهورة من جانبهم، استمتع بالذهاب إلى أي مكان يروق لك مثل الشاطئ، الملهى، مركز الشرطة، الصرافة، الملاعب والقائمة تطول، خريطة اللعب الظاهرة على الشاشة تكشف لك عن أبرز معالم كل مدينة على حدة، مثال على ذلك مراكز صيانة السيارات مدفوعة الأجر وغيرها من المرافق، كل هذا واكثر مع تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر.

أسلحة فتاكة :
حوالي 20 سلاحاً حقيقي يمكنك استخدامه خلال مشوارك الطويل بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر، رشاشات بعدة طرازات مختلفة إلى جانب بنادق ومسدسات بمواصفات متنوعة، هذا بخلاف القناصة الأكثر دقة في التصويب عن بعد، أضف إلى ذلك الحارقة أو قاذفة اللهب فضلاً عن البازوكا أو قاذفة الصواريخ بعيدة المدى.

المزيد من الأمثلة تنحصر في الأدوات الحادة مثل السكين والمنشار إن جاز التعبير، هذه مجرد نبذة مختصرة حول ما تشتمل عليه اللعبة من أسلحة، قم بشراء الذخيرة من المتاجر المخصصة لذلك عبر العملات المجانية التي تحصل عليها عبر عدة طرق مختلفة بعد تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر بحجم صغير.

الأجواء والمهام بعد تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر :

تغيرات جوية مثيرة :
واقعية الأحداث في gta sa جي تي اي سان اندرياس ;كانت مبهرة وغير مسبوقة في فترة ظهور اللعبة، درجة محاكاة استثنائية وفريدة من نوعها، التغيرات التي تدور حولك تجعلك تتناسى أنك داخل لعبة فيديو، مثال على ذلك تعدد الطقوس واختلاف درجات الحرارة، تؤثر حالة الطقس في عدة نواحي مختلفة قد تصل إلى قدرة السائقين على التحكم في السيارة والدراجة البخارية وذلك عند هبوب رياح شديدة أو تساقط أمطار غزيرة مما قد ينتج عنه العديد من الحوادث المرورية.

بعيداً عن الأحوال الجوية فإن توقيت اللعب بعد تحميل لعبة GTA San Andreas غير ثابت طوال الوقت، بعض المغامرات والمهام تقام أحداثها بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير صباحاً على عكس البعض الآخر منها والذي يكون في المساء بعد حلول الظلام، توفر لك مصابيح المركبات وأعمدة الإنارة سطوع جيد جداً بما يضمن لك قدرة كبيرة على المشاهدة.

مهام إجرامية ملحمية بعد تحميل جتيا ساندرياس :
في هذه النسخة تم زيادة عدد المهام الجماعية التي يساندك فيها فريق دعم من قوات العصابة خاصتك، تقام تلك المعارك والصراعات ضد عصابات أخرى أو في مواجهات مع قوات الأمن مثل الشرطة والجيش، لابد أن تلقى مصرعك في كثير من تلك المواجهات المصيرية، لا تتوقف عن إطلاق النيران إن أردت النجاة والبقاء على قيد الحياة، معارك أخرى يستوجب الأمر منك إتمامها بشكل فردي، الأمثلة كثيرة حول نوعية المهام لذا نتركها لك تتعرف عليها بنفسك خلال مسيرتك.

اللعب اونلاين في جي تي اي سان اندرياس:
يمكنك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر، تشغيل اللعبة والإستمتاع بها اون لاين في سيرفرات الحياة الواقعيه عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم بشكل عشوائي أو مع الأصدقاء من خلال انشاء سيرفر خاص بك ودعوة اصدقائك لمشاركتك اللعب.

قم بالتوجه إلى الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع الذي يمكنك من خلاله تحميل برنامج MTA المسؤول عن سيرفرات الأونلاين، سيتم تحويلك إلى الموقع الرسمي للبرنامج، فقط كل ما عليك فعله هو النقر فوق كلمة Download حتى يتم تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتثبيت البرنامج ثم أختر ملف لعبة GTA San Andreas الموجود على جهازك وبعدها سيتم فتح اللعبة من خلال برنامج الأونلاين وستتمكن من الدخول الى السيرفرات بكل سهولة دون اي مشكلة.


شفرات GTA San Andreas Cheats :

شفرات GTA San Andreas :
ستجد أيضا ضمن ملفات تنزيل جتا سان اندرياس ملف شفرات GTA San Andreas والتى ستساعدك فى تخطى الكثير من الععقبات والمصاعب داخل اللعبة مثل لزيادة المال و الدم الابيض و الاحمر كما ستجد شفرة الدبابة والسيارات التى تسير عن بعد والقوارب الطائرة.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية :

  • قائمة على رسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية فائقة الوضوح.
  • ضمت أسلحة حصرية لم يسبق لها مثيل في العاب جاتا.
  • التحكم في جودة الرسوميات للحفاظ على الأداء.
  • تم زيادة عدد المهام بما يضمن لك متعة ممتدة.
  • اختلافات جديدة ظهرت على صعيد الشخصيات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas
تحميل لعبة GTA San Andreas
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية
تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا سان اندرس

فيديو شرح لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGTA San Andreas
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة916 MB
💿نسخة اللعبةGTA San Andreas
🗓تاريخ التحديث18 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+
كرت الشاشة GeForce 6600 / RADEON 9500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9

جاتا سان اندرس الاصلية (تم حل مشكلة الصوت)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1 GB

برنامج MTA للدخول إلى سيرفرات جاتا أونلاين
تحميل برنامج الأونلاين 88 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن