تحميل لعبة جاتا 10 GTA الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد مباشر، إليكم تحميل جاتا 10 من ميديا فاير بحجم صغير، هذا هو أحد أشهر النسخ المعدلة من لعبة جاتا على الحاسوب الشخصي، لابد أنك بحاجة إلى تجربة الإصدار العاشر والتعرف على التطورات المذهلة التي طرأت على هذة النسخه من GTA Vice City مقارنة مع الإصدارات القديمة منها.

توفر لك العاب العالم المفتوح تنوع مثالي على صعيد الأفكار وأنماط اللعب، إلى جانب درجة استثنائية من المحاكاة والواقعية في أساليب القتال، بما يضمن لك تجربة لعب تحاكي الواقع بأدق التفاصيل، العاب جاتا مثال يحتذى به في التطابق مع الحقيقة، هي اللعبة الأكثر احترافية في هذا النوع من ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة جاتا 10

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير :

جرافيكس من عالم آخر :
واحدة من أهم مقومات النجاح الذي وصلت إليه تحميل جاتا 10 الجديدة هي جودة الرسومات المرتفعة التي تنفرد بها في الصدارة بفارق بعيد عن أقرب منافس في هذا النوع من العاب الفيديو، خلال تجربتك الشخصية بعد تنزيل لعبة جاتا 10 برابط واحد من المؤكد أن تنبهر بمدى نقاء الصورة وتطابق الأشكال والتصميمات مع العالم الافتراضي.

أعلى وأحدث تقنيات العرض وكاميرات المشاهدة توفر لك رؤية ثلاثية الأبعاد، احترافية مذهلة في تجسيد تصميمات الشوارع والعربات والمباني والشخصيات الخ، حياة أخرى في عالم آخر تنتظرك بالداخل، احصل عليها الآن متوافقة مع كلاً من النواتين 32 بت و 64 bit من أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

أصوات حقيقية بلا مبالغة :
كافة التأثيرات الصوتية التي تستمع إليها بعد تحميل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير هي أصوات تم تسجيلها بدقة مفرطة عبر أحدث وسائل التسجيل من الواقع الافتراضي، الكثير منها عبارة عن أصوات حقيقية غير مصطنعة، مثال على ذلك أصوات الشخصيات الرئيسية، بالإضافة إلى التأثيرات السمعية الناتجة عن محركات السيارات وغيرها من المركبات.

مزيداً من المؤثرات عالية الوضوح بعد تحميل لعبة GTA 10 للكمبيوتر تمتد إلى إطلاق النيران بواقع تأثير خاص بكل سلاح، ناهيك عن مدة واقعية أصوات الانفجارات، تمتد الأمثلة حول المؤثرات السمعية إلى أن تصل إلى صوت الرعد، اللكمات والركلات، السير والركض والمزيد بخلاف كل ما سبق.

تشكيلة ملابس غير مسبوقة :
تم الاستغناء عن جميع الملابس السابق ظهورها في الإصدارات السابقة لـ تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية واستبدالها بمجموعة أخرى تشاهدها للمرة الأولى في سلسلة العاب RockStar، باستطاعتك ارتداء أطقم الكثير من المهن المختلفة بخلاف زي رجل الشرطة والإطفاء هناك المزيد من البدلات الرسمية العصرية بانتظارك.

المارة في الشوارع متوفر لهم عدد كبير جداً من الملابس النسائية والرجالية بما يوفر لك تجدد دائم في المشاهد، تضع أمامك اللعبة العديد من التصميمات والألوان المميزة من القمصان والأحذية والقبعات والنظارات والبنطال وهلم جرا.

المزيد حول تحميل جاتا 10 من ميديا فاير :

ترسانة أسلحة ضخمة :
تم التحديث على مجموعة الأسلحة النارية في الاصدارات السابقة، استمتع بإطلاق الرصاص الناري والقذائف بعيدة المدى عبر تشكيلة حديثة الصنع، بإمكانك بعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر مجانا التبديل بين أكثر من 10 أصناف مختلفة الـ weapons التي تشتمل عليها اللعبة، بعض العناصر تحتوي على منظار مدمج بما يتيح لك استهداف أعدائك من مسافات بعيدة للغاية.

لم يعد تحميل لعبة GTA 10 يقتصر على موديل وحيد من المسدس، الرشاش، البندقية، القناصة أو البازوكا، كل نوع بات متاح منه عدة موديلات بتصميمات وألوان مختلفة، فضلاً عن الفروقات الجوهرية الأخرى مثل قوة الإصابة والسرعة والسعة وما شابه ذلك، يحق لك اصطحاب عدة أسلحة في آن واحد والتبديل بينهم بسرعة قياسية.

الجدير بالذكر أن نسبة ضرر السلاح ذاته تختلف بعد تحميل لعبة جاتا 10 فايس سيتي حسب الجزء المستهدف من جسم العدو، منطقة الرأس هي الأكثر حساسية بالمقارنة مع مناطق أخرى مثل اليد أو القدم، لهذا يجب عليك التركيز دوماً على استهداف رؤوس أعدائك لإحداث أعلى مستوى إصابة لهم.

مئات الشخصيات :
من التطورات أيضاً في العاب جاتا 10 كونها شهدت حضور أعداد غفيرة جداً من الشخصيات مقارنة مع النسخة الماضية من روك ستار، لم تقتصر تلك التطورات على عدد الوجوه فحسب بل امتدت إلى محاكاة ملامح الوجه على أرض الواقع، لاحظ بنفسك مدى احترافية المطورين في التجسيد من خلال الإطلاع على وجوه المارة بعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر.

كشفت اللعبة عن تجاعيد الوجه بالنسبة إلى كبار السن، بالإضافة إلى ضم أطفال صغار رفقة عائلاتهم، مزيداً من الإبداع والواقعية بعد تحميل لعبة GTA 10 برابط واحد مع تفاوت لون البشرة وتعدد قصات الشعر إلى جانب الفرق الواضح في طول القامة والوزن بالداخل، هذا قليل من كثير يطول الحديث عنه.

المدن والمهمات بعد تحميل جاتا 10 :

مركبات أرضية وجوية وبحرية :
على غرار العادة تسمح لك العاب جاتا 10 بالانتقال براً وبحراً وجواً عبر تشكيلة واسعة من المركبات المخصصة للقيادة على اليابسة وفي البحار وفي الجو، تصميمات جديدة أكثر محاكاة عن أي وقت مضى، ألوان متنوعة توفر لك مظهراً أنيقاً مع كل مركبة.

استمتع بقيادة طائرات الهليكوبتر الحربية بعد تحميل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير بما يوفر لك سرعة استثنائية في الانتقال من مدينة إلى أخرى، استقل سيارتك المفضلة من وسط أكثر من 50 فئة بموديلات حديثة الصنع، مزيداً من الخيارات بانتظارك في المحيطات، قوارب صغيرة وسفن عملاقة يتسنى لك السفر عبرها.

كما جرت العادة في العاب GTA يحق لك إطلاق النيران باستخدام الأسلحة وذلك أثناء قيادة العربات والدراجات النارية، تفاوت كبير في سرعات السير، مع تنوع هائل في أصوات المحركات، يمكنك القيادة عبر عدة كاميرات ذات زوايا تصوير مختلفة توفر لك متعة لا مثيل لها جراء تحميل لعبة GTA 10 للكمبيوتر.

مدن حصرية للمرة الأولى :
هنا أيضاً لن تشاهد تلك المدن التي اعتدت عليها في النسخ الماضية من العاب GTA، تقام الأحداث في هذا الإصدار على متن دولة مختلفة، تنتقل خلال مسيرتك الطويلة بعد تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر عبر حوالي 6 مدن منفصلة عن بعضهم البعض، كل مدينة لها سمات خاصة تميزها عن البقية، منشآت عملاقة ومنازل متعددة التصميمات والطوابق، ملاعب رياضية، محلات تجارية، مدارس ومستشفيات ومصانع تشاهدها في مناطق متفرقة من المدن.

مهمات أسطورية :
أكثر من 25 مهمة مختلفة تنتظرك بعد تحميل جاتا 10 للكمبيوتر، يتطلب نجاح هذه المهمات قدراً كبيراً من الاحترافية والخبرة والتركيز، تستغرق المهمة الواحدة وقتاً طويلاً من التخطيط والخطوات المرتبة، لمعرفة وجهتك القادمة انظر إلى العلامة المميزة على الخريطة، مواجهات شرسة يسود عليها العنف والقسوة تضعك أمام تحديثات صعبة بل بالغة الصعوبة ضد قوات الجيش والاستخبارات فضلاً عن مهمات إجرامية أخرى أمام عصابات المافيا.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر :

  • مدى واقعية المؤثرات الصوتية والمرئية الناتجة عن اختلاف الطقوس.
  • الاعتماد على أسلحة وملابس ومدن جديدة لم يسبق لها ظهور.
  • حروب ومعارك دموية بينك وبين قوات الأمن والعصابات المعادية.
  • تدعم أكثر من 100 شفرة امتيازات وصلاحيات مختلفة.
  • اختلاف توقيت اللعب بين الصباح الباكر والمساء.
  • إمكانية قيادة مختلف فئات المركبات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جاتا 10
تحميل لعبة جاتا 10
تحميل جاتا 10
تحميل جاتا 10
تحميل لعبة GTA 10
تحميل لعبة جاتا 10

فيديو شرح لعبة جاتا 10



معلومات حول تحميل ملف لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGrand Theft Auto
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1.3 GB
💿نسخة اللعبة10
🗓تاريخ التحديث28 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفجاتا

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 10 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1

لعبة جاتا 10 - Vice City
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.3 GB

لعبة جاتا 10 المصرية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن