تحميل لعبة Torn Away للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Torn Away للكمبيوتر، هي لعبة مغامرات تعتمد على أحداث قصة مثيرة وشيقة حيث يظهر فيها شخصية بنت روسية تسمى Asya خلال فترة الحرب العالمية الثانية، تلك البنت أُجبرت على الفرار من منزلها برفقة أهلها حيث ذهبت إلى الغابة المحترقة التي تحتوي على الكثير من المخاطر المميتة مثل قلة الموارد والذئاب والدببة المفترسة والوحوش.


عند دخولك إلى اللعب سوف تتمكن من التحكم في الشخصية الرئيسية وهي شخصية Asya و مهمتك الأساسية هي أن تجد ملاذ ومكان آمن في هذه الغابة المحترقة لكي تعيش فيه مع اسرتك و تتمكن من تأمين الموارد اللازمة للحياة مثل الغذاء والماء والمتطلبات الطبية.


على طول الطريق وأثناء محاولتك أن تجد هذا المكان الآمن لتعيش فيه مع أسرتك سوف تواجهك العديد من التحديات والمخاطر التي سوف تخوض فيها مغامرات رائعة ومسلية ومليئة بالمنافسة والتحدي والخوف والإصرار.


تحميل لعبة Torn Away

معلومات عن تحميل لعبة Torn Away للكمبيوتر :-

تصنف لعبة Torn Away ضمن ألعاب المغامرات التفاعلية وهي من ألعاب الفيديو الحديثة التي تتبع أسلوب اللعب من منظور الشخص الثالث أو الأول ويمكنك أختيار هذا الأمر حسب رغبتك.


اللعبة تم اصدارها من قبل شركة Hawthorn Games و Fun Games LLC في سبتمبر 2023 وتتمحور أحداث اللعبة حول فترة الحرب العالمية الثانية حيث تعود بالزمن إلى عام 1941 في روسيا ويتنوع أسلوب اللعب فيها بين خوض المغامرات والتحديات والقتالات والبناء والتخفي من الكائنات المرعبة والأستراتيجية في جمع الموارد وإدارتها بحكمة نظرًا لندرتها في تلك البيئة بالإضافة إلى حل الألغاز و استكشاف البيئة المحيطة ووضع خطة مناسبة لتحقيق الهدف النهائي من اللعبة.


الرسومات والمؤثرات :

من العناصر المميزة في تحميل لعبة Torn Away هو العامل الفني في تصميمات الرسومات وبيئة اللعب والشخصيات التي تم تصميمها جميعًا بإستخدام تقنيات الرسوم ثنائية الأبعاد المرسومة يدويًا لتعزيز الشعور بالفترة الزمنية المتناولة من قبل اللعبة، وتتميز اللعبة بألوان زاهية ومتباينة تعمل على توضيح كافة التفاصيل في بيئة اللعب والشخصيات وتخلق أجواء مؤثرة ومثيرة تساعد اللاعب على الإندماج مع الأحداث.


أما بالنسبة للمؤثرات فهي الأخرى من العوامل التي قامت الشركة المطورة بتصميمها بعناية لتعزيز قدرة اللاعب على الإندماج مع الأحداث حيث انك سوف تتأثر بدون شك عند رؤية الدخان الذي يعكس أجواء الدمار واندلاع النيران بسبب الحرب وكذلك الغيوم التي تكسو السماء بسبب الأجواء الماطرة التي تجلب الشعور بالكآبة والحزن.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Torn Away :-

المغامرات والمهام :

لعبة Torn Away تتضمن العديد من المهام والمغامرات المتنوعة التي يمكنك الانخراط فيها والحصول على التسلية والاستمتاع لساعات طويلة، حيث تعتبر المهمة الرئيسية التي تواجهك هي مهمة العثور على مدينة أو مكان آمن للشخصية الرئيسية يمكنها أن تقوم فيها ببناء منزل وتوفير موارد هامة للحياة.


الهدف بعد تحميل لعبة Torn Away للكمبيوتر هو العثور على القرية السابقة التي نشأت فيها الشخصية الرئيسية مع العلم أن تلك القرية كانت موجودة في الغابة المحترقة وقد تم تدمير القرية بالفعل بسبب الحرب العالمية الثانية إلا أنه هناك بعض الأدلة التي يمكنك تتبعها للعثور على تلك القرية وبناء حياة جديدة هناك.


أثناء رحلتك في الغابة المحترقة سوف تقابل أناس آخرين يحتاجون إلى مساعدتك مثل شخصية الجدة العجوزة وهي أمرأة عجوز تقطن بمفردها في الغابة المحترقة وتلك الشخصية من الشخصيات الطيبة في اللعبة وسوف يتعين عليك مساعدتها وامدادها بالموارد مثل الحطب للتدفئة وطهو الطعام والمواد الغذائية والطبية.


بالإضافة إلى ذلك سوف يكون أمامك مهمة القتال حيث يوجد في اللعبة الجنود أشرار يحاولون إفشال محاولات الشخصية الرئيسية في العثور على مدينتها ويجب عليك التصدي لهؤلاء الجنود عن طريق القتال بإستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة البيضاء التي قمت بتصنيعها أو عن طريق حركات القتال مثل الركل واللكم والاشتباك المباشر.


المهام الجانبية :

بالإضافة إلى المهام الرئيسية في تحميل لعبة Torn Away التي قمنا بذكر بعض الأمثلة عنها يوجد مهام جانبية لتعزيز مهاراتك وأدائك في تحقيق الأهداف كما يمكنك ان تقوم بجمع الهدايا والمكافآت عند تأدية تلك المهام الجانبية وتحقيق أفضل نتيجة منها ومن ثم يمكنك أستخدام تلك المكافآت والهدايا لشراء العناصر التي سوف تساعدك على استكمال الأهداف الرئيسية.


على سبيل المثال يمكنك القيام بحل الألغاز والعثور على العناصر المفقودة وتتبع الأدلة وجمع الموارد واستكشاف البيئة المحيطة وبناء المنازل والأماكن المناسبة للاختباء والعثور على الكنوز المخفية المدفونة تحت الأرض ومساعدة الحيوانات التي تحتاج إلى مساعدة مثل الإطعام أو العلاج في الغابة المحروقة والعديد من المهام الجانبية الأخرى التي يمكنك استكشافها في لعبة Torn Away.


أهم مميزات تحميل لعبة Torn Away للكمبيوتر :-

  • تتبع اللعبة أحداث قصة مؤثرة عن فتاة صغيرة انفصلت عن أهلها أثناء الحرب العالمية الثانية وهناك العديد من اللحظات المؤثرة التي تجذب اللاعبين.
  • تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة وكل من الشخصيات له حكاية جديدة يمكنك التفاعل معهم والتعرف عليهم خلال المستويات.
  • المهام والمغامرات في اللعبة تحظى بتنوع رائع بين استكشاف البيئة المحيطة والبحث عن الكنوز المخفية وحل الألغاز ومساعدة الآخرين.
  • تحتوي اللعبة على عالم مفتوح وشاسع يتضمن مواقع وأماكن عديدة يمكنك الوصول إليها واكتشافها والتفاعل معها بحرية.
  • المؤثرات الصوتية والمرئية في اللعبة تم تصميمها بطريقة احترافية لتعزيز حالة التأثر مع الأحداث عند اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Torn Away
تحميل لعبة Torn Away
تحميل لعبة Torn Away
Torn Away
Torn Away

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Saleblazers تحميل لعبة NINJA KIDZ TIME MASTERS تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Torn Away على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTorn Away
🏢الشركة المنتجةperelesoq
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.66 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث12 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Torn Away الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 (64-bit)
المعالج Intel Core2 Duo E6750 (2 2660) or equivalent / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5000+ (2 2600) or equivalent
كرت الشاشة Geforce GT 430 (1024 MB) / Radeon HD 5570 (1024 MB)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر