تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر، هي أحد ألعاب الفيديو الطريفة الظريفة التي يمكنك خلالها التحكم في طائر الدودو الصغير لخوض مجموعة من المغامرات المسلية الرائعة، لعبة Dodo Peak من إصدار شركة Wildsphere تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2019 وتدور أحداثها حول طائر الدودو الصغير الذي ينطلق في جزيرة استوائية جميلة للبحث عن بيضه الذي تم سرقته من قبل المفترسين والقراصنة الشريرة.


يجب عليك التحكم في الطائر الصغير والتحليق في جميع الاتجاهات للبحث عن البيض ومحاولة استعادتها مرة أخرى ووضعه في مكان آمن، هناك مجموعة من الألغاز التي قد تكون صعبة في بعض الأحيان ناهيك عن العديد من المغامرات الشيقة التي يمكنك الانخراط بها وإنجازها في خلال مستويات اللعبة.


Dodo Peak

معلومات عن تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Dodo Peak برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية وألوان مرحة وملفتة للنظر تكسو بيئات اللعب والشخصيات والعناصر المختلفة كما تُضفي على أجواء اللعبة المرح والجمال، خاصة أن تصميمات الشخصيات والعناصر المختلفة في اللعبة وبيئات اللعب يبدو كرتوني ومسلي.


كذلك تتميز البيئات في اللعبة بالتنوع والجمال والمناظر الخلابة الكرتونية حيث تقع بعض أحداث اللعبة في جزيرة استوائية مليئة بالشلالات والأشجار والأضواء الطبيعية الساطعة والحيوانات والطيور الغريبة، كما تدور بعض المستويات في شواطيء رملية وغابات كثيفة يتخللها الأنهار والمسطحات المائية الجذابة.


اما عن المؤثرات في تحميل لعبة Dodo Peak فهي مليئة بالحيوية والمغامرة وتعزز اجواء التسلية والمرح خاصة المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية التي تعزز حس المغامرة والتفاعل مع البيئة والحركات والأحداث.


المهام والمغامرات :

تتمحور التحديات والمغامرات في اللعبة حول مساعدة طائر الدودو للوصول إلى البيض المسروق من قبل القراصنة الشريرة والطيور المفترسة، لكي تتمكن من الوصول إلى البيض سوف يتعين عليك التحليق في بيئات متنوعة ومختلفة ولكن يغلب عليها المظهر الجمالي البديع، كذلك سوف يتعين عليك المرور من عدد من التحديات وحل العديد من الألغاز التي قد تكون صعبة في بعض المستويات.


تتضمن اللعبة العديد من المهام والتحديات المثيرة مثل جمع بعض العناصر المطلوبة في كل مستوى، عليك البحث بدقة في بيئة اللعب لكي تتمكن من الوصول إلى العناصر المطلوبة في لوحة مستخدم اللاعب في كل مستوى، من المهام الضرورية أيضًا بعد تحميل لعبة Dodo Peak الوصول إلى بعض المواقع المحددة على خريطة اللعبة او تفعيل آليات معينة لفتح الأبواب والممرات والمواقع الجديدة في بيئة اللعب.


بعض التحديات سوف تتطلب التفاعل مع البيئة بشكل مختلف عن التحليق الذي يعتبر الوسيلة الأساسية للتنقل في اللعبة حيث يتعين عليك في بعض الأحيان التسلق والقفز والانزلاق وتخطي العقبات وغيرها العديد من الأمور المسلية التي يمكنك القيام بها لتحقيق أهداف مستويات اللعبة.


بخلاف ذلك بعض المستويات تتضمن القتال والتحدي من الاعداء من القراصنة او الطيور المفترسة الأخرى، يتعين عليك التغلب على تلك الأعداء عن طريق تجنبهم والتخفي منهم أو عن طريق خوض القتالات المباشرة معهم، وبطبيعة الحال سوف تزداد تلك التحديات صعوبة كلما تقدمت في اللعب ولكنك سوف تتمكن من تحسين أدائك وقدراتك في تحقيق الأهداف وإنجاز المهام عن طريق استكمال المهام الجانبية الممتعة التي تتطلب تفكير إبداعي لمواجهة التحديات وإنقاذ بيض طائر الدودو.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Dodo Peak من ميديا فاير :-

أنماط اللعب :

تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر يحتوي على أنماط لعب مختلفة تساعد في إضفاء قدر من التنوع على تجربة اللعب ومزيد من التحديات والمرح يعتبر وضع القصة هو وضع اللعب الأساسي الذي يتضمن المغامرات المسلية وفيه يتعين عليك إنجاز المهام مثل إنقاذ بيض الدودو استكشاف مزيد من الأسرار حول أحداث وتفاصيل اللعبة بالإضافة إلى بعض مهام القتال والمغامرات التي عليك تجاوزها وإنجازها للوصول إلى الهدف النهائي.


بالإضافة إلى وضع التحدي الذي يتم فيه تكليف اللاعب بالقيام تحديات متزايدة في مستوى الصعوبة مثل تحقيق أهداف المستوى خلال فترة زمنية محددة أو البحث عن العناصر في بيئة اللعب وغيرها من الأمور الأخرى ويتطلب هذا النمط الذكاء وسرعة البديهة لتحقيق أفضل النتائج.


كذلك يمكنك الاستمتاع باكتشاف بيئة اللعب الخلابة والتنوع الرائع فيها من خلال وضع الاستكشاف حيث يمكنك التجول في الأماكن السرية والقيام بحل الألغاز والبحث والعثور على هدايا ومفاجآت يمكنك استخدامها لترقية وتطوير مهاراتك داخل اللعبة، كذلك يمكنك مشاركة المرح مع اصدقائك واقاربك او المنافسين عبر شبكة الإنترنت من خلال وضع اللعب التعاوني الجماعي.


أهداف اللعب :

هناك تنوع كبير في الأهداف التي يجب عليك القيام بها مع تحميل لعبة Dodo Peak لتحقيق الفوز في المستويات وهذا التنوع يعزز بدوره تجربة اللعب المثيرة والممتعة، هدفك الأساسي في كل المستويات هو تحقيق الطلبات عن طريق استخدام المهارات المتاحة لديك مثل الطيران والقفز والانزلاق والدخول إلى الأماكن الضيقة لكن عليك أيضًا تجنب العقبات والوصول بسلام إلى نقطة النهاية المنشودة في كل مستوى.


أثناء قيامك بالتحليق والتحرك للوصول إلى نقطة النهاية حاول جمع أكبر عدد ممكن من بيض الدودو المنتشر في جميع الأرجاء، يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن قبل أن تصل إلى النهاية.


مع العلم انه اثناء محاولتك الحركة وجمع البيض سوف تواجهك العديد من التحديات والعقبات والأعداء والألغاز الصعبة عليك استخدام ذكائك والأدوات والمهارات الخاصة المتاحة لك في اللعبة للتغلب على كل تلك الصعاب.


أهم مميزات تحميل لعبة Dodo Peak للكمبيوتر :-

  • نظام تحكم سهل وبديهي من خلال أزرار التحكم التي تظهر على الشاشة.
  • نظام مكافآت وهدايا رائع يحفز اللاعب على الاستمرار في اللعب.
  • لا يقتصر أسلوب اللعب على التحرك وحسب بل يجب عليك استخدام الذكاء لإنجاز أهداف المستويات.
  • تقدم اللعبة أنماط لعب متعددة يمكنك الاختيار من بينها أو تجربتها جميعًا.
  • هناك العديد من بيئات اللعب الرائعة في اللعبة يمكنك استكشافها والتفاعل مع العناصر الظاهرة فيها بحرية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dodo Peak
تحميل لعبة Dodo Peak
تحميل لعبة Dodo Peak
تحميل لعبة Dodo Peak
Dodo Peak
Dodo Peak

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفراخ تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Dodo Peak على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDodo Peak
🏢الشركة المنتجةMoving Pieces Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة875 MB
💿نسخة اللعبةv1.5.5
🗓تاريخ التحديث3 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Dodo Peak كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 (64-bit)
المعالج 2.5 GHz Dual Core
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 760, AMD Radeon R7 270X
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن