تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر، هي لعبة فيديو تتناول حياة البائعين أو موظفي المبيعات حيث يظهر في اللعبة مجموعة من البائعين الذين لديهم هدف بيع أكبر عدد من المنتجات في أقصر وقت ممكن ومتاح لديهم العديد من الحركات والمهارات المختلفة التي يمكن لهم القيام بها لتحقيق الهدف الأدنى ومن ثم تحقيق الهدف الأقصى ويعتمد أسلوب اللعب في هذه اللعبة بشكل كبير على مهارات التخطيط والاستراتيجية والحركة السريعة وكذلك الحكمة وسرعة البديهة والقدرة على أخذ القرارات الصحيحة في مساحة زمنية قصيرة.


لعبة Saleblazers تعتبر من ألعاب الوقت الحقيقي وهي من إصدار شركة Airstrafe Interactive وظهرت لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز وماك في أبريل 2022.


تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

تتناول لعبة Saleblazers قصة مثيرة وشيقة وغنية بالمنافسة والحماس حيث ينطلق التجار والبائعين في اللعبة في رحلة إلى المتاجر الكبيرة والمراكز التجارية للقيام بعرض منتجاتهم وتحقيق أهداف المستويات عن طريق بيع أكبر عدد ممكن من المنتجات وجني عائد مادي كبير نتيجة ذلك.


لكنهم في الطريق سوف يواجهون منافسة قوية وشرسة مع مجموعة أخرى من البائعين الذين يذهبون إلى نفس المراكز التجارية لعرض وبيع منتجاتهم وهنا سوف يحتاج اللاعب يتمتع بالقدرة على الإقناع والمهارات الإستراتيجية والتخطيط الحكيم الجيد لتتمكن من الخروج بخطة مبيعات استثنائية تمكنه من بيع أكبر عدد ممكن من البضائع والمنتجات وتحقيق أعلى عائد مادي بالمقارنة مع المنافسين.


الرسومات والمؤثرات :

تتميز تحميل لعبة Saleblazers برسومات ثنائية الأبعاد جميلة وملونة بألوان زاهية وواضحة تظهر أدق التفاصيل في الشخصيات وبيئات اللعب المتنوعة، حيث يمكنك التجول في عدد من المتاجر التي تختلف بشكل كبير فيما بينها من حيث التصميمات والأشكال وكذلك الشخصيات أيضًا تتمتع بقدر من التنوع في تصميماتها كما أن لديك القدرة لتخصيص شخصية اللعب الخاصة بك بحيث تعكس تفضيلاتك وشخصيتك الخاصة.


أما من حيث المؤثرات فيمكننا القول أن اللعبة تم دعمها بمؤثرات بصرية رائعة مثل ردود أفعال الشخصيات وتعبيرات وجوههم والإضاءة والظلال بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تزيد من حماسة اللاعبين ورغبتهم في المنافسة مع الآخرين وتحقيق أرباح أعلى خاصة أن المنافسة في اللعبة تكون مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت.


المهام :

تتنوع المهام بشكل كبير في تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر إلا أنها تقع جميعها تحت مظلة التنافس لبيع أكبر عدد ممكن من المنتجات وتحقيق العائد المالي المستهدف لكي تتمكن من التغلب على المنافسين، من أبرز الأمثلة على المهام التي يجب عليك القيام بها في اللعبة هو بيع المنتجات بطبيعة الحال والتي تعتبر هي المهمة الأساسية في اللعبة عليك التفكير والإبداع للوصول إلى طرق و استراتيجيات ناجحة تمكنك من بيع أكبر عدد ممكن من المنتجات وتحقيق أعلى عائد ربحي ممكن وكل ذلك في أقصر وقت متاح، يمكنك الاستعانة بالعديد من الحركات التي سوف تساعدك على تحقيق أهدافك وتتيحها لك اللعبة مثل التخفي الجذب والإغراء والإقناع والتخفيض.


من المهام التي يجب عليك إعارتها الإهتمام في اللعبة هو جمع المكافآت والهدايا نتيجة قيامك بتحقيق الأهداف المسندة إليك في اللعبة حيث أن تلك المكافآت سوف تساعد بدورها في الترقية والتطوير من أدائك في المستويات التالية كما يمكنك أستخدام تلك المكافآت في فتح قدرات جديدة وشراء عناصر سوف تساعدك على إتمام صفقات البيع بصورة أكثر سلاسة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Saleblazers :-

المنافسة والتعاون مع اللاعبين :

من أهم ما يميز لعبة Saleblazers هم عنصري التعاون مع اللاعبين الآخرين والمنافسة معهم في نفس الوقت خاصة أن اللعبة تعتمد على أسلوب اللعب في الوقت الحقيقي ومنافسينك هم لاعبين حقيقيين على سيرفرات اللعبة عبر الأنترنت، لذلك سوف تتمكن من المنافسة مع اللاعبين الآخرين في منافسة لبيع أكبر عدد ممكن من المنتجات في اقصر وقت ممكن، أو التعاون معهم لتحقيق أهداف مشتركة.


عامل المنافسة في اللعب يضفي قدر رائع من التحدي يجعل يعزز الرغبة لدى اللاعبين للاستمرار وتحقيق الأهداف بأفضل صورة ممكنة خاصة أن تلك المنافسة عادة ما تكون ممتعة للغاية ويمكن أن يتعلم اللاعبين من بعضهم البعض المهارات الجديدة التي تمكنهم من تحسين أدائهم وتحقيق أفضل النتائج خاصة أن المهام في اللعبة تحتاج إلى التفكير بسرعة لإنشاء إستراتيجيات ناجحة ويمكن للتعاون أن يسرع من هذا الأمر.


الترقية والتطوير :

يتيح لك تحميل لعبة Saleblazers إمكانية ترقية وتطوير مهاراتك وقدراتك لتحقيق نتائج أفضل في كل مستوى وسوف تتمكن من القيام بذلك عن طريق جمع مزيد من المكافآت والعملات المعدنية النقدية التي تظهر في محلات البقالة والمراكز التجارية ويجب عليك جمع أكبر عدد منها خلال مدة زمنية لا تتخطى الدقيقة الواحدة.


عندما تتمكن من جمع مكافآت وعملات أكثر سوف تستطيع ترقية الحركات والقدرات التي سوف تساعدك على بيع مزيد من المنتجات مثل حركات الجري للوصول إلى الزبائن بسرعة أكبر أو التقاط العملات من المواقع المختلفة في المحلات التجارية.


كذلك قدرة التخفي التي سوف تساعدك على بيع المنتجات أثناء تخفيك عن أعين المنافسين المتربصين لك ناهيك عن القدرة على فتح مهارات وقدرات جديدة تمامًا مثل إطلاق النار على المنافسين لعرقلتهم أو الطيران للتحرك خلال المواقع التجارية بسرعة أكبر.


أهم مميزات تحميل لعبة Saleblazers للكمبيوتر :-

  • تعتمد اللعبة على أسلوب لعب ممتع وغني بالتحدي والإثارة.
  • إمكانية منافسة اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت او التعاون معهم.
  • يمكنك ترقية مهاراتك وقدراتك داخل اللعبة عن طريق جمع المكافآت.
  • رسومات ثنائية الأبعاد تميل إلى الشكل الكرتوني وذات ألوان متباينة وواضحة.
  • يمكنك الأستمتاع بطور اللعب الفردي في مقابل الذكاء الإصطناعي أو بمنافسة لاعبين حقيقيين عبر الأنترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Saleblazers
تحميل لعبة Saleblazers
تحميل لعبة Saleblazers
Saleblazers
Saleblazers
تحميل لعبة Saleblazers

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر تحميل لعبة روبلوکس

معلومات حول تحميل ملف لعبة Saleblazers على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSaleblazers
🏢الشركة المنتجةAirstrafe Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.33 GB
💿نسخة اللعبةv0.1015
🗓تاريخ التحديث10 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Saleblazers الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64-bit)
المعالج Intel Core i7-6500U
كرت الشاشة GeForce 960m
الذاكرة العشوائية 12 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 14 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر