تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر، هي من ألعاب لعب الأدوار RPG كما تنتمي إلى فئة العاب الأكشن وضرب الرصاص من منظور الشخص الأول حيث تدور أحداث اللعبة في مدينة إفتراضية يبدو عليها مظاهر الدمار والهلاك بعد أن قام فريق غامض من الأشرار يسمى Onis بغزو تلك المدينة وتدميرها حتى أوشكت البشرية على الانقراض وعليك الآن تقمص دور الشخصية الرئيسية في اللعبة Myro واستخدام السلاح السحري الخاص بك الذي يسمى Oblivion Eagle لمحاربة هؤلاء الأشرار واستعادة العالم مرة أخرى.

لعبة Oblivion Eagle هي من إصدار شركة Nick Donnoli وهي من ألعاب الفيديو الحديثة التي تم إطلاقها للمستخدمين مؤخرًا وبالتحديد في أغسطس 2023 لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز، وتتضمن اللعبة القتال سريع الخطى حيث تتغير الأحداث بوتيرة سريعة وعليك مجارتها والتصرف معها بما يتناسب مع أسلوب اللعب المطلوب، كما تتضمن اللعبة أحداث قصة شيقة ومثيرة للاهتمام يتم الكشف عن تفاصيلها وأسرارها بشكل تدريجي كلما تمكنت من تحقيق أهداف المستويات.

تحميل لعبة Oblivion Eagle

معلومات عن تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر :-

عالم اللعبة والقصة :
تدور أحداث لعبة Oblivion Eagle في مستقبل بائس ومليء بالدمار والخراب بعد أن غزت قوات Onis الشريرة العالم وقامت بتدمير معظم الحضارة الإنسانية وأصبح هناك عدد ضئيل جدًا من الناجون على سطح الأرض وهم الآخرون أصبحوا مهددين بالانقراض في أي وقت بسبب قلة الموارد وزيادة العناصر المدمرة في البيئة المحيطة، سوف تقوم بلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة شخصية Myro أحد الناجين القلائل في العالم المدمر ولحسن الحظ يمتلك Myro سلاح سحري يسمى Oblivion Eagle يمكنه استخدامه لقهر قوى الشر واستعادة العالم الذي يعلمه مرة أخرى.

أثناء رحلتك في إنقاذ العالم سوف تخوض العديد من التحديات والمغامرات المثيرة كما انك سوف تلتقي بمزيد من الشخصيات الأخرى من الناجين والأعداء ويمكنك التفاعل مع تلك الشخصيات لعمل تحالفات مع الأشخاص المسالمين وقتال الاعداء اللذين سوف تتعرف على خططهم السرية والمزيد من الأسرار المخبأة في هذا العالم الغريب.

المهارات والتطوير :
تمتلك الشخصية الرئيسية في تحميل لعبة Oblivion Eagle العديد من المهارات القتالية المختلفة التي يمكنك تطويرها بالتدريج على مدار المستويات، قم بالتركيز على نقاط القوة ومهارات الهجوم والدفاع والقدرات السحرية المطلوبة لمقاتلة الأعداء واستعادة السلام مرة أخرى.

من المهارات التي يجب أن تعمل عليها وتقوم بتطويرها أثناء اللعب نظرًا لأهميتها البالغة هي السرعة في القتال والتحرك لتفادي هجمات الأعداء وكذلك الصحة وذلك عن طريق توفير الموارد الهامة من الطعام والشراب والأدوية والأدوات الطبية اللازمة التي يمكنك أن تسعف بها نفسك والشخصيات الأخرى المسالمة في اللعبة للحفاظ عليهم من الموت لأنهم مهددين بالانقراض.

كذلك يجب عليك تطوير وتعزيز مهاراتك السحرية حيث أنها تعتبر هي السلاح الوحيد وقدراتك الدفاعية الأهم في اللعبة لمواجهة الأعداء والتغلب عليهم.

المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة Oblivion Eagle :-

الشخصيات :
هناك عدد من الشخصيات الرئيسية مع تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر يمكنك التفاعل مع تلك الشخصيات حيث أن كل منهم له أهدافه وشخصيته الفريدة ويجب عليك التعاون معهم للوصول إلى هدفك النهائي.

بطبيعة الحال الشخصية الرئيسية هي شخصية Myro كما ذكرنا فيما سبق وسوف تقوم بالتحكم في تلك الشخصية أثناء المستويات كما أنك ستتمكن من تخصيص وتطوير تلك الشخصية بشكل تدريجي أثناء اللعب، وهدف Myro الرئيسي هو التغلب على العصابات وقوى الشر واستعادة العالم الآمن الذي يعهده.

كما يوجد شخصية Anya وهي الصديقة المقربة للشخصية الرئيسية وتقوم بمعاونته وتقديم الدعم له عند الحاجة، كذلك تجد شخصيات الأعداء The Onis وهم الأشرار الرئيسين في اللعبة ويتم تصويرهم على هيئة شخصيات غريبة وغامضة مسلحة بأقوى الأسلحة والتقنيات القتالية المتطورة لتحقيق أهدافهم.

بخلاف ذلك سوف تقابل أعداد قليلة من الأشخاص المسالمين الناجين من غزو الأشرار وهم الآخرين يقومون بالمقاتلة والتصدي لقوى الشر ويمكنك التحالف والتعاون معهم للوصول إلى أهدافك.

القتال :
يتميز القتال في تحميل لعبة Oblivion Eagle بالوتيرة السريعة حيث يتعين عليك أستخدام السلاح السحري المتاح لك لإطلاق النار على الأعداء فور ظهورهم والمزج بين الهجمات المتنوعة التي يمكنك تأديتها في اللعبة سواء كان هذا الهجوم بعيد المدى أو قريب المدى كما يتوجب عليك أستخدام مهاراتك السحرية وتوظيفها بشكل فعال في القتالات الملحمية أثناء اللعب.

يعتمد أسلوب القتال في اللعبة على السرعة والدقة كما يتطلب الأمر تجنب الهجمات المعادية ورصاص الأعداء لكي لا تفقد حياتك ولا تتمكن من تحقيق أهدافك في إنقاذ العالم، من العناصر الهامة التي يجب عليك التركيز عليها بوجه خاص هي السرعة والدقة وذلك في تفادي هجمات الأعداء وكذلك عند التصويب عليهم.

لا تستثني من ذلك قدراتك السحرية التي سوف تسبب أضرار كبيرة لا يمكن لأعدائك تجنبها، وتذكر أنه كلما تقدمت في اللعبة وقمت بتحقيق أهداف المستويات سوف تتمكن من تقوية وتعزيز وتطوير مهاراتك بحيث تصبح لا تقهر.

أهم مميزات تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة نظام تطوير معقد يمكنك استغلاله لتحسين مهاراتك وقدراتك في اللعبة.
  • تتبع لعبة Oblivion Eagle أحداث قصة مشوقة ومثيرة للاهتمام.
  • يتميز نظام القتال في اللعبة بالوتيرة السريعة مما يتطلب شدة الانتباه والاستعداد.
  • تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ذات مظهر كرتوني.
  • كل من الشخصيات الظاهرة في اللعبة لها قصتها وتفاصيلها المشوقة التي يمكنك استكشافها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Oblivion Eagle
تحميل لعبة Oblivion Eagle
تحميل لعبة Oblivion Eagle
تحميل لعبة Oblivion Eagle
تحميل لعبة Oblivion Eagle

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Oblivion Eagle على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةOblivion Eagle
🏢الشركة المنتجةNick Donnoli
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.60 GB
💿نسخة اللعبةv1.0
🗓تاريخ التحديث9 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Oblivion Eagle كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج If it can run Minesweeper, I think you're good.
كرت الشاشة If it can run Solitaire, I think you're really good.
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن