تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ,
تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر، لعبة ارما 2 صاحبة القدر الخرافي في الواقعية بتمثيل أحداث وساحات الحروب على نحو أقرب ما يكون للحقيقة، تعتبر لعبة ارما احد اشهر الالعاب الحربية المتاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر وتتمتع بعدة مميزات على رأسها خيارات اللعب المتعددة ناهيك تجربة اللعب شديدة الواقعية.

كذلك فإن اللعبة لها احداث قصة مثيرة للغاية ويتم الكشف عن أسرارها بشكل تدريجي عند الاستمرار في اللعب، إذا كنت من محبي العاب الحروب التكتيكية التي تضم قدر من الجاسوسية و تتحدى ذكائك في تحقيق الأهداف فإن لعبة Arma 2 تعتبر خيار مثالي لتمضية اوقات مسلية.

تحميل لعبة Arma 2

معلومات عن تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر :-

لعبة Arma 2 هي أحد أشهر ألعاب الفيديو التي تنتمي لفئة التصويب والقتال، هذا هو الإصدار الثاني من اللعبة، تم إطلاقه في عام 2009 بواسطة شركة Bohemia Interactive Studios وتدور أحداث اللعبة حول مهمة استكشافية من قبل القوات الامريكية العسكرية الخاصة للتحقيق في لغز اختفاء احد زملائهم أثناء قيامه بمهمة عسكرية على جزيرة تُدعى تشيرناروس.

تقوم الشركة المطورة بإضافة تحديثات جديدة على الإصدار لتعزيز تجربة اللعب وفي عام 2010 تم اضافة Operation Arrowhead إلى الإصدار وقد تضمن هذا التحديث إضافة خريطة جديدة تتعدد فيها المهام والمركبات الجديدة بالإضافة إلى مناطق لم تكن متاحة في نفس الإصدار سابقًا ومزيد من الأسلحة والمعدات العسكرية، وفي عام 2012 تم إطلاق تحديث جديد تحت اسم Private Military Company الذي بدوره أتاح للاعبين مزيد من الأسلحة والمهام الجديدة.

هدف اللعبة:
من أهم ما يميز اللعبة هو القدر العالي من الحرية الممنوحة للاعب، حيث يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر التعرف على هدف المستوى ومن ثم التفكير والتخطيط بالطريقة التي تحلو له لتحقيق هذا الهدف.

باختصار داخل لعبة ارما 2 يمكنك القيام بما تريد كيفما تريد ن كما يمكنك التنقل خلال العالم المفتوح داخل اللعبة واكتشاف العناصر المختلفة الموجودة داخل هذا العالم والتفاعل مع تلك العناصر التي عادة ما تكون عبارة عن أسلحة وذخائر ومركبات متنوعة تتيح لك إمكانية القيادة في المناطق الوعرة والمسطحات المائية بل والتحليق ايضًا للتنقل خلال العالم المفتوح داخل اللعبة.

بيئة اللعب:
تدور أحداث لعبة Arma 2 ضمن عالم مفتوح و بيئة إفتراضية شديدة الواقعية حيث يمكن للاعب التنقل خلال تلك البيئة بشكل حر إما عن طريق الترجل او من خلال المركبات المختلفة المتاحة، كما يجدر بالذكر أن كل من الخرائط المتاحة داخل اللعبة تدور أحداثها في مدينة افتراضية مختلفة وكل من تلك المدن لها خواصها ومميزاتها وعيوبها ومن ضمن المدن المختلفة في خرائط اللعبة ما يلي:-

تاكيستان: مدينة إفتراضية تقع في دولة خيالية تحمل نفس الأسم، تتمتع تلك الدولة بالتضاريس والمظاهر الصحراوية الوعرة مما يُعيق الحركة بسلاسة، استمتع الان مع تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر بمغامرات فريدة من نوعها.

تشيرناروس: وهي الجزيرة الرئيسية التي تدور عليها أحداث اللعبة وهي عبارة عن منطقة ريفية وبها عدد من السهول الخضراء مع عديد من المدن الصغيرة والقرى الزراعية التي تنتشر على أرجاء الخريطة.

زاراق آباد: هذه الأخرى عبارة عن محاكاة واقعية لمدينة إفتراضية يغلب عليها المظاهر الصحراوية والتضاريس الوعرة إلا أنها تضم عدد من المدن ذات الشوارع والأسواق والمنازل والميادين.

مونتانز: وهي مدينة تقع في الجبال وتضم عدد من الجبال الشاهقة والوديان والسهول فضلًا عن الوديان المائية والغابات وتعتبر بيئة امتيازية للاعبين الذين يحبون استكشاف تلك المناطق والبحث عن حس الأكشن.

تفاصيل إضافية حول لعبة Arma 2 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
كما ذكرنا فيما سبق فإن تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر تعتبر لعبة حروب وقتال من منظور الشخص الأول وتتمتع بقدر عالي من الواقعية، كما انها تعطي اللاعب الحرية التامة لتحقيق الأهداف بالطريقة التي تبدو مناسبة له، لذلك حاول ان تتحلى بالصبر والتفكير المنطقي والتخطيط والتكتيك لكي تتمكن من تحقيق الأهداف المسندة إليك على النحو الصحيح الذي يستغرق أقل وقت ممكن ولا يُهدر الكثير من الموارد.

جدير بالذكر أن اللعبة تحمل تغيرات متعددة على صعيد الظروف البيئية التي سوف يواجهها اللاعب، لذلك يجب عليك التحلي بالقدرة على التكيف مع تلك التغيرات المتلاحقة والاستعداد جيدًا لكل مهمة عن طريق دراسة بيئة اللعب جيدًا والأسلحة المتاحة لك فضلًا عن الهدف المنشود والتفكير في أفضل طريقة ممكنة لتحقيق هذا الهدف.

المركبات في لعبة Arma 2:
لعبة Arma 2 تضم مجموعة واسعة من المركبات المتنوعة المتاحة للاعبين ويمكن الاعتماد على تلك المركبات للتنقل خلال بيئة اللعب والحصول على فرص أفضل في تحقيق الأهداف، من بين المركبات المتاحة في اللعبة ما يلي:-

طائرات الهليكوبتر: هناك مجموعة من الطائرات المروحية والحربية الهليكوبتر التي يمكن للاعبين عقب تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر التحليق في العالم الإفتراضي داخل اللعبة باستخدامها.

المدرعات: مجموعة واسعة من المدرعات والدبابات المختلفة بإنتظارك داخل لعبة Arma 2. الزوارق: تحتاج بعض المراحل التنقل خلال بعض المسطحات المائية لذلك يوجد زوارق عسكرية يمكن الاعتماد عليها في تلك الحالة.

المركبات البرية: مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات رباعية الدفع وخلفية الدفع وأمامية الدفع فضلًا عن الدراجات النارية والشاحنات الكبيرة والدبابات متاحة داخل اللعبة للتنقل بسهولة خلال بيئة اللعب.

الأسلحة:
تضم اللعبة ترسانة كبيرة من الأسلحة الحربية التي تُحاكي الطراز الأمريكي والروسي المطابق للفترة الزمنية التي تتناولها أحداث قصة اللعبة، من ضمن الأسلحة المتاحة داخل اللعبة الرشاشات، بنادق القنص، البنادق الهجومية، المسدسات، القنابل اليدوية، قاذفات الصواريخ، الأسلحة الثقيلة بالإضافة إلى بعض من الأسلحة البيضاء.

أهم مميزات تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر :-

  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو جماعي او أونلاين.
  • الشركة المنتجة تقوم بإصدار تحديثات دورية للعبة.
  • نظام لعب يعتمد على ذكاء وحسن تخطيط اللاعب.
  • عالم إفتراضي متسع شديد الواقعية في التفاصيل الدقيقة.
  • تنوع كبير في الأسلحة والخرائط والمركبات المتاحة للعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Arma 2
تحميل لعبة Arma 2
Arma 2
Arma 2
لعبة Arma 2 للكمبيوتر
لعبة Arma 2 للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Arma 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Arma 3 تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

معلومات حول تحميل ملف لعبة Arma 2 على الكمبيوتر :
💿 اسم اللعبة Arma 2
🏢 الشركة المنتجة Bohemia Interactive
🖥 متوافق مع Windows
📊 حجم اللعبة 13.13 GB
💿 نسخة اللعبة 2
🗓 تاريخ التحديث 12 يوليو 2023
🌐 لغة اللعبة متعدد اللغات
📁 التصنيف العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Arma 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP or Windows Vista
المعالج Dual Core CPU (Intel Pentium 4 3.0 GHz, Intel Core 2.0 GHz, AMD Athlon 3200+ or faster)
كرت الشاشة GPU (Nvidia Geforce 7800 / ATI Radeon 1800 or faster) with Shader Model 3 and 256 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 14 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب