تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,
تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر، احد اشهر الالعاب الحربية التي تعتمد على التفكير والتكتيك في حل المآزق وتحقيق الأهداف المسندة إلى اللاعب، تتمتع اللعب بتعدد الخيارات المتاحة للاعب حيث يمكن للاعبين وضع الخطط المناسبة لهم لتأدية المهام وكذلك استخدام باقة متنوعة من الأسلحة النارية والبيضاء والمركبات المتاحة داخل اللعبة.

اللعبة تتبع أحداث قصة مثيرة وعوالم افتراضية مفتوحة ومتسعة وعدد كبير من الاشتباكات العسكرية بين فريق قوات الأمن الأمريكية الخاصة ومجموعة من المتمردين المسلحين وكل ذلك يحدث في عوالم تتنوع بشكل كبير من حيث التضاريس والظروف البيئية.

تحميل لعبة Arma 3

معلومات عن تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر :-

لعبة Arma 3 تنتمي إلى فئة العاب الفيديو التكتيكية ويتم اللعب فيها من منظور الشخص الأول، تم إطلاق هذا الإصدار من قبل شركة Bohemia Interactive Studios كتكملة للنجاحات المبهرة التي حظيت عليها الإصدارات السابقة من اللعبة، تمكن اللاعبين من حول العالم الإستمتاع باللعبة وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في عام 2013.

تعزز اللعبة مهارات التفكير الاستراتيجي والتكتيكي لدى اللاعبين كما أنها تتمتع بمستويات متقدمة وشديدة الدقة من الرسومات وتصميم المعارك فضلًا عن أسلوب لعب فريد كليًا مما يجعلها تجربة غنية بالاكشن والمغامرة لتمضية اوقات مسلية.

تاريخ لعبة Arma 3:
كما ذكرنا فيما سبق تم إطلاق تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر في عام 2013 وهي الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب الحروب الواقعية Arma ومنذ وقت إصدارها وقد حظيت اللعبة على إعجاب وإشادة الناقدين واللاعبين والمهتمين بتلك الفئة من ألعاب الفيديو حول العالم.

لذلك قامت الشركة المطورة بإصدار تحديثات جديدة للإصدار يضم مزيد من المركبات والأسلحة والمناطق الجديدة والخرائط لتعزيز تجربة اللاعب وإضفاء عناصر تزيد من فضول اللاعبين للإستمرار في اللعب.

في عام 2014 تم إنتاج إضافة Apex للإصدار الثالث من لعبة Arma الذي تضمن خريطة جديدة مليئة بالمهام الغنية بالأكشن، كما تضمن هذا التحديث مزيد من الأسلحة والمعدات العسكرية والمهام.

في 2016 قامت الشركة المنتجة بإطلاق إضافة جديدة سمتها Jets وتضمنت عدد كبير من المهام الجوية والمائية فضلًا عن مركبات وأسلحة جديدة، وكذلك في عام 18 تم إنتاج تحديث جديد تحت إسم Tanks الذي عمل على تحسين نظام الهجوم والدفاع والتحكم داخل اللعبة كما تضمن التحديث مزيد من الدبابات والمركبات البرية المتنوعة.

الأسلحة:
تضم تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة المناسبة لإصابة أهداف قريبة وبعيدة المدى مثل البنادق الهجومية والبنادق القنص والرشاشات الخفيفة والثقيلة.

فضلًا عن الأسلحة الثقيلة التي يتم اللجوء إليها للقضاء على أعداد كبيرة من الأعداء في وقت قصير مثل قاذفات الصواريخ التي تعطي تأثير رائع للتخلص من المعسكرات والدبابات والمركبات المدرعة.

بالإضافة إلى قاذفات الصواريخ المضادة للطائرات والتي يمكن استخدامها لإسقاط طائرات العدو الحربية والصواريخ كذلك يوجد العديد من الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والخناجر والسيوف للقتالات المباشرة.

تفاصيل إضافية عن لعبة Arma 3 للكمبيوتر :-

بيئة اللعب:
تتمتع كافة الإصدارات من سلسلة ألعاب الحروب التكتيكية الواقعية Arma ببيئات لعب خيالية تدور عليها الأحداث، في هذا الإصدار يمكن للاعب التجول بحرية في العالم المفتوح للعبة الذي يكون على جزيرة إفتراضية تُسمى Stratis، يمكنك استخدام المركبات البرية والجوية والبحرية والثقيلة المختلفة المتاحة داخل اللعبة للتنقل خلال الجزيرة وأداء المهام المطلوبة من نظام اللعبة.

أما عن طبيعة بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Arma 3 على جهازك فهي تتمثل في مناطق صحراوية شاسعة مليئة بالجبال والتضاريس الوعرة، فضلًا عن الغابات الكثيفة والقرى المزدحمة والمدن كذلك الأنهار و المستنقعات والمسطحات المائية المختلفة ناهيك عن القواعد العسكرية والمزارع والمناطق الريفية.

المهام:
يمكنك القيام بالعديد من المهام المتنوعة داخل لعبة Arma 3 منها مهام رئيسية ومهام فرعية ويمكنك أختيار نوعية المهام المفضلة لديك بعد الدخول الى سيرفرات اللعبة والاختيار من بين الشخصيات المتاحة للعب، من بين المهام المتاحة داخل لعبة Arma 3 ما يلي:-

التخطيط وجمع المعلومات: يجب عليك عقب تحميل لعبة Arma 3 جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الأعداء وذلك قبل بداية كل مهمة والتخطيط الذكي لهزيمة هؤلاء الأعداء بأقل قدر ممكن من الخسائر.

الهجوم: سوف يكون امامك مجموعة من الأهداف على كل خريطة عليك التخطيط الجيد والتنسيق مع اللاعبين الآخرين للهجوم على تلك الأهداف وتدميرها، مع العلم أن الأهداف قد تكون مسلحة أو مفخخة.

إنقاذ الرهائن: قد يحدث أثناء اللعب إختطاف مجموعة من الجنود المنضمين إلى فريقك العسكري من قبل قوات العدو، ومن ضمن المهام المسندة إليك هي إنقاذ هؤلاء الرهائن وتحريرهم.

تأمين المواقع: بعض الثكنات العسكرية والمواقع المحددة على كل خريطة تحتاج إلى تأمين وحماية ودور اللاعب القيام بحماية تلك المناطق من هجمات الأعداء.

التدريب: تتيح اللعبة خريطة كاملة يمكن للاعبين بعد تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر القيام بالتدريب على المهارات العسكرية واستخدام الأسلحة والمعدات بشكل أفضل.

إنقاذ المصابين: في حالة إصابة أحد أعضاء فريقك يجب عليك إنقاذه عن طريق توفير الإسعافات الاولية والقيام بنقل المصاب إلى المناطق الآمنة التي توفر دعم طبي.

جمع الإمدادات: من ضمن المهام المسندة إليك داخل اللعبة هو جمع الإمدادات مثل الذخائر والطعام والماء والمواد الطبية.


أهم مميزات تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر :-

  • قدر عالي من الواقعية والدقة في تصميمات بيئات اللعب والأسلحة والمهام.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو جماعي أو أونلاين.
  • يمكنك زيادة مهاراتك العسكرية من خلال وضع التدريب في اللعبة.
  • المرونة والحرية الكاملة للاعبين لوضع خططهم وتنفيذها بطريقة أستراتيجية.
  • خيارات تحكم متعددة إما من خلال الماوس أو لوحة المفاتيح.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Arma 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Arma 3
تحميل لعبة Arma 3
Arma 3
Arma 3
Arma 3

فيديو شرح لعبة Arma 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل لعبة ميدل اوف هونر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Arma 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةArma 3
🏢الشركة المنتجةBohemia Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.21 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث5 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Arma 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64bit)
المعالج Intel Dual-Core 2.4 GHz or AMD Dual-Core Athlon 2.5 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 9800GT / AMD Radeon HD 5670 / Intel HD Graphics 4000 with 512 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 45 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب