تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر، لعبة احربية تتناول بعض من أحداث الحرب العالمية الثانية ولكن أغلب أحداث اللعبة تدور في البحار والمحيطات بإستخدام السفن الحربية التابعة لأبرز الاساطيل العالمية، في لعبة حرب السفن سوف تتمكن من أستخدام مجموعة كبيرة من السفن الحربية المسلحة والمجهزة على أعلى مستوى بطريقة تحاكي الفترة الزمنية خلال الحرب العالمية الثانية، يرجع تصميم تلك السفن إلى دول مختلفة غالبًا ما تكون تلك الدول هي التي شاركت في الحرب العالمية الثانية.

لعبة حرب السفن World of Warships هي من تطوير استوديوهات Wargaming وهي لعبة ثلاثية الأبعاد يمكنك من خلال مستوياتها التحكم في السفن الحربية المختلفة وخوض معارك جماعية دامية في البحار، يمكنك اختيار السفن المفضلة لديك من حيث الجاهزية ومن ثم إجراء التخصيصات عليها لزيادة قدراتها الحربية حيث يمكنك إضافة المزيد من الأسلحة أو التمويه وترقية السفينة بشكل كامل.

تحميل لعبة World of Warships

معلومات عن تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع اللعبة برسومات عالية الجودة والدقة وتصميمات واقعية للسفن وبيئة اللعب، كما أن World of Warships تتضمن العديد من السفن الحربية التي تم تصميمها لكي تحاكي بدقة وواقعية شديدة تلك السفن الحربية الأمريكية والروسية واليابانية والبريطانية التي شاركت في الحرب العالمية الثانية.

بخلاف الرسومات تتضمن لعبة حرب السفن مؤثرات مرئية وصوتية رائعة مثل أصوات إطلاق النار والانفجارات والأمواج إثر تبادل إطلاق النار وكذلك المؤثرات المرئية وبالرغم من أن جودة الرسومات والمؤثرات ترتبط بشكل وثيق بجودة الجهاز الذي يتم تشغيل اللعبة عليه إلا أن اللعبة بشكل عام تراعي حس الواقعية في الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات.

طبيعة المعارك:
تتضمن تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر مجموعة متنوعة من المعارك الفردية أو الجماعية كل تلك المعارك تدور على متن سفن ذات أنواع مختلفة، في بداية اللعب عليك تكوين فريق قتالي محترف ومن ثم خوض المعارك والقتالات بالتعاون مع بقية أعضاء الفريق وذلك لكي تتمكن من تحقيق أهداف المستوى.

تتنوع طبيعة المعارك في اللعبة بتنوع الأوضاع حيث يمكنك خوض معارك أسطولية أو تنظيم مجموعات وقوات كبيرة بالمشاركة مع اصدقائك أو اللاعبين الآخرين على شبكة الانترنت لخوض المعارك.

في لعبة حرب السفن عليك التحلي بالتفكير الاستراتيجي والتكتيكي وكذلك روح التعاون بحيث تتمكن من وضع الخطط لتدمير سفن العدو والحفاظ على سفن فريقك، كلما تمكنت من تدمير مزيد من سفن العدو كلما أتيحت لك الفرصة في إجراء التعديلات والترقيات على سفنك الخاصة مما يسهل بدوره من إمكانية تحقيق أهدافك في المستويات المتقدمة حيث يزداد اللعب صعوبة.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة حرب السفن للكمبيوتر :-

الأسلحة:
استمتع مع تحميل لعبة World of Warships بعدد كبير من الأسلحة القابلة للترقية والتخصيص وتتنوع تلك الأسلحة من حيث تصميماتها بإختلاف نوعية السفن وبلد المنشأ، من ضمن الأسلحة المتاحة المدافع والتي تعتبر السلاح الرئيسي في جميع السفن البحرية إلا أن قوة إطلاق النار ودقة الإصابة في تلك المدافع تختلف بشكل طفيف على حسب نوع السفينة.

بخلاف المدافع يمكنك الأستعانه بالصواريخ لمهاجمة السفن الحربية الأخرى أو التصويب على اهداف برية، بالإضافة إلى الطوربيدات والتي تعتبر من أقوى الأسلحة الموجودة داخل اللعبة حيث يمكنها نسف سفينة حربية كاملة في لمح البصر إلا أنك تحتاج إلى قدر عالي من الحنكة والدقة في التصويب لكي تتمكن من أستخدام تلك الأسلحة بشكل دقيق.

اللعبة مجهزة ايضًا بترسانة كبيرة من الأسلحة المتداولة مثل الرشاشات والقذائف والبنادق والمسدسات والقنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ والقنابل الدخانية وايضًا الدبابات ويمكنك ترقية الاسلحة التي تمتلكها داخل اللعبة للحصول على قوة تدميرية أكبر عند الحاجة.

بيئة اللعب:
تعتبر بيئة اللعب بعد تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر من أهم عناصر الواقعية حيث تدور المعارك في البحر المفتوح بما في ذلك الموانئ والجزر والقواعد العسكرية والأساطيل وكذلك سواحل البلاد المختلفة.

يمكنك استكشاف بيئة اللعب بحرية والأستمتاع بكافة التفاصيل الواقعية الدقيقة التي تتضمنها، وجدير بالذكر هنا ان بيئة اللعب تعتبر واقعية إلى أبعد مدى خاصة مع أصوات الأمواج والرياح، ناهيك عن مناظر السواحل والمناطق الخضراء والسفن الأخرى والتغيرات الديناميكية التي تطرأ على حالة الجو وتعاقب دورة الليل والنهار.

يمكنك من خلال اللعبة اختيار موقع حدوث المعارك من خلال الخرائط والمواقع المختلفة الموجودة داخل اللعبة حيث يتوافر قائمة بمواقع متنوعة في التصميمات والتحديات ويمكن للاعب الاختيار منها بحرية واستكشاف الاماكن المختلفة.

أوضاع اللعب:
تتضمن لعبة World of Warships عدد من أوضاع لعب مختلفة يمكنك الاختيار من بينها واستكشاف المعارك والمهام في كل من تلك الأوضاع، من بين أوضاع اللعب المتاحة داخل اللعبة ما يلي:-

وضع اللعب التاريخي: في هذا الوضع يمكنك خوض معارك بحرية شديدة الإثارة والأكشن عقب تحميل لعبة World of Warships، تلك المعارك تحاكي أحداث الحرب العالمية الثانية.

وضع اللعب التنافسي: في هذا الوضع يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين على شبكة الإنترنت في معارك ومنافسات تصاعدية الصعوبة ومن ثم الحصول على جوائز وهدايا قيمة في حالة الفوز.

وضع اللعب التعاوني: في هذا الوضع يمكنك تحديد فريق والتعاون معهم لخوض المعارك المختلفة والفوز فيها.

أهم مميزات تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر :-

  • تعدد أوضاع اللعب بين الفردي والجماعي.
  • إمكانية إجراء الترقيات والتخصيصات على السفن والأسلحة.
  • تعدد مواقع المعارك البحرية وإمكانية الاختيار من بينها.
  • تتضمن اللعبة عدد من السفن البحرية التي تنتمي إلى دول وفترات زمنية مختلفة.
  • واجهة المستخدم متاحة بعدة لغات مختلفة من بينها العربية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة World of Warships
تحميل لعبة World of Warships
تحميل لعبة السفن الحربية
تحميل لعبة السفن الحربية
تحميل لعبة السفن الحربية
تحميل لعبة السفن الحربية

فيديو شرح لعبة World of Warships للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة Arma 2 للكمبيوتر تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة World of Warships على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWorld of Warships
🏢الشركة المنتجةWargaming Group Limited
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.5 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث28 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة World of Warships الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 x64 SP1 /8.1 /10 /11
المعالج Intel® Core™ i3-3210 @ 3.2GHz, AMD Athlon™ II X2 245 @ 2.9 GHz
كرت الشاشة 1280×720; NVIDIA® GeForce® GT 640, AMD Radeon™ R7 240, Intel® HD 4000
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 61 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب