تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر، هي لعبة ذات طابع فريد من نوعه حيث تجمع بين القتال والتجسس والتفكير الاستراتيجي وجمع الموارد والعديد من التصنيفات الرائعة التي تُضفي قدر هائل من الأستمتاع والمرح، هذه اللعبة تدور بالكامل في الفضاء الخارجي وهي تعد واحدة من العاب الخيال العلمي التي تتضمن عناصر استراتيجية بالإضافة إلى تنوع مثير في أسلوب اللعب.

في هذه اللعبة سوف يتعين عليك التحكم في القواعد العسكرية الفضائية فضلًا عن قيادة المركبات الفضائية المسلحة التي تم تصميمها وتخصيصها للقتال، ناهيك عن قيادة الطائرات والصواريخ والتجول في الفضاء الخارجي للقيام بعدد من المهام العسكرية المليئة بالأكشن والتحديات.

قدر هائل من القتال والأكشن والتحدي بإنتظارك داخل لعبة Executive Assault 2 ضمن عدد كبير من المراحل المختلفة والمهام التي يجب عليك تأديتها على أفضل نحو ممكن، لكي تتفوق في هذه اللعبة عليك التحلي بقدر عالي من الذكاء والمهارات القتالية فضلًا عن التفكير الاستراتيجي والقدرة على جمع الموارد وحسن استخدامها.

تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر :-

لعبة Executive Assault 2 تجمع بين عدة تصنيفات من بينها الخيال العلمي والقتال والتفكير الاستراتيجي والتكتيكي في الوقت الحقيقي، هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد تتمتع بقدر عالي من الواقعية في تصميماتها ومؤثراتها وسوف نتطرق إلى هذا الأمر في السطور القادمة.

تم إصدار لعبة Executive Assault 2 في عام 2020 من قبل استوديوهات Hesketh Studios يتم اللعب فيها من منظور الشخص الأول وتتبع اللعبة أحداث قصة شيقة للغاية يتم الكشف عن مزيد من أسرار تلك القصة كلما تقدم اللاعب في اللعبة

قصة اللعبة :
تدور أحداث القصة عقب تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر في المستقبل البعيد عن مجموعة من شركات الفضاء الكبرى التي تتنافس فيما بينها لفرض الهيمنة على الكواكب وقد أثر ذلك الصراع على الكوكب الرئيسي حيث أحدث فيه تلوث وفوضى تجعل العيش فيه غير آمن ناهيك عن احتمالية إنقراض الموارد على سطح الكوكب الرئيسي بسبب تلك الصراعات القائمة بين شركات الفضاء الكبرى.

يأخذ اللاعب الدور الرئيسي وهو رئيس أحد تلك الشركات يتعين عليك قتال المعتدين في الفضاء وفرض السيطرة للحفاظ على الأمن والتخلص من الفوضى التي خلفها هذا الصراع طويل الأمد، يتولى اللاعب العديد من المهام المختلفة التي يجب عليه القيام بها على أكمل وجه في الوقت ذاته.

يتم الكشف عن مزيد من أسرار وأحداث قصة اللعبة أثناء اللعب وتعتبر قصة لعبة Executive Assault 2 تفاعلية متعددة النهايات حيث تتغير الأحداث والنهاية وفق القرارات التي يقوم اللاعب باتخاذها خلال اللعب وكيفية تأثير تلك القرارات على مسار أحداث القصة.

تفاصيل إضافية حول لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر :-

المهام :
يحتوي تحميل لعبة Executive Assault 2 على العديد من المهام المتنوعة التي يتم إسنادها إلى اللاعب وعليه القيام بها وفق الشروط والأساليب المحددة من قبل نظام اللعبة، تعتبر المهمة الأساسية في اللعبة هي القيام بحسن إدارة الموارد وتخصيصها بشكل مناسب لاستكمال أداء المهام الأخرى داخل اللعبة والتي تشمل:-

البناء: من اولى المهام التي يستوجب عليك القيام بها هي بناء قاعدة عسكرية متكاملة على الفضاء وتجهيزها بالمعدات العسكرية والمرافق والمواد الهامة. تدريب العنصر البشري: عليك جمع جيش من الجنود والقيام بتدريبهم وزيادة مهاراتهم القتالية واستغلال مميزات كل من هؤلاء الجنود على أفضل نحو ممكن.

جمع الموارد: من أهم المهام التي سوف يتم إسنادها إليك داخل اللعبة هو التجول باستخدام المركبات الفضائية في بيئة اللعب والكواكب المختلفة لجمع الموارد الهامة واستخدامها في بناء وتجهيز قاعدتك العسكرية.

القتال: مما لا شك فيه سوف تتلقى العديد من الهجمات العسكرية المسلحة على قاعدتك العسكرية وهنا يجب عليك القيام بدفع تلك الهجمات وحماية قاعدتك العسكرية ضد المعتدين. التفاوض: تدور أحداث اللعبة في الوقت الحقيقي ويكون التنافس بينك وبين منافسين آخرين حقيقيين لذلك من الضروري التحلي بالروح الدبلوماسية والبراعة في التفاوض مع الآخرين لاكتساب مزيد من الحلفاء والمساعدين.

الأسلحة :
تتضمن اللعبة عدد كبير من الأسلحة التي بعض منها يبدو واقعي بينما يكون البعض الآخر عبارة عن خيال علمي ويمكنك التبديل بين تلك الأسلحة حسب أحتياج المهمة المسندة إليك عقب تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر، من ضمن الأسلحة التي سوف تجدها داخل اللعبة ما يلي:-

الطائرات المسيرة: من أهم الأسلحة التي سوف تستخدمها بشكل متكرر اثناء اللعب وذلك لشن هجمات استباقية على الأعداء على كواكب اخرى. المدافع الآلية: يمكنك استخدام المدافع الآلية للقتال ضد الأعداء على مسافة قريبة نوعًا ما وتشمل مجموعة متنوعة من المدافع وقاذفات الصواريخ.

مدافع الطاقة: يتم استخدام هذا النوع من الأسلحة لتصفية أعداد كبيرة من الأعداء وتدمير معداتهم عن طريق تسليط قدر عالي من الطاقة على ثكناتهم. ذخائر نقطة الضعف: يعتبر هذا السلاح نوع جديد وغير متناول في العاب قتال أخرى، حيث يتم من خلالها استهداف نقاط ضعف العدو والتخلص منه كليًا.

الأسلحة النووية: يتم استخدام هذه الأسلحة لشن هجمات عملاقة على أعداد كبيرة من الاعداء وتدميرهم نظرًا للقدر التدميري العالي لتلك الأسلحة إلا أنها يجب أن تكون خيارك الأخير بسبب قدرة تلك الأسلحة التدميرية العالية.

أهم مميزات تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر :-

  • حرية اللاعب في اتخاذ القرارات التي تبدو مناسبة لمسار أحداث اللعبة من وجهة نظره.
  • تعدد أنواع الأسلحة ذات القدرات التدميرية المختلفة.
  • هناك تنوع كبير في المركبات المتاح للاعب استخدامها.
  • مهام صعبة ولا نهائية تتضمن قدر عالي من الأكشن والتخطيط.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة وغنية بالمغامرة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر
Executive Assault 2
Executive Assault 2
لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر
لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Executive Assault 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Medal of Honor Allied Assault تحميل لعبة حرب الدبابات

معلومات حول تحميل ملف لعبة Executive Assault 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةExecutive Assault 2
🏢الشركة المنتجةHesketh Studios Ltd
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.22 GB
💿نسخة اللعبةv0.761.8.5b
🗓تاريخ التحديث2 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Executive Assault 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل windows 10/11 - 64 bit
المعالج AMD Duel core or Intel i5
كرت الشاشة Mid range, game is graphically intensive.
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن