تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر، هي لعبة فيديو ثنائية الأبعاد تضم قدر هائل من المغامرات والتحديات الشيقة في بيئات لعب تجمع بين التصميمات العصرية والكلاسيكية في مزيج رائع، اللعبة تعتبر من ألعاب حل الألغاز وأستكشاف الفضاء ووضع الاستراتيجيات والخطط لتحقيق الأهداف المختلفة في المستويات، لذلك فإنك بلا أدنى شك سوف تحتاج إلى استخدام ذكائك للتغلب على العقبات المختلفة التي سوف تواجهك على طول الطريق.

تتميز اللعبة برسومات ثنائية الأبعاد بسيطة وتفاصيل تدمج بين طابع الواقعية والخيال إلا أن أغلب التصميمات المختلفة في اللعبة سواء كانت لبيئات اللعب أو الشخصيات تبدو ثلاثية الأبعاد ولكنها مصممة بتقنيات ثنائية الأبعاد وهي لعبة مثيرة وغنية بالمغامرات التي يغلب عليها السهولة لذلك فهي مناسبة جدًا لعشاق ألعاب المغامرات والتحديات وحل الألغاز.

تحميل لعبة The Prospector Odyssey

معلومات عن تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر :-

طبيعة المهام :
سوف تواجه مجموعة من المهام والمغامرات المثيرة في اللعبة تلك المغامرات سوف تحافظ على مستويات تشويقك وتساعدك على الاستمرار في حل الألغاز والتقدم في المستويات، من أهم المهام التي سوف يتعين عليك القيام بها في لعبة The Prospector Odyssey هي استكشاف العالم المحيط بك في الفضاء الخارجي ودراسته جيدًا حيث تتمتع اللعبة بعالم مفتوح يربط بين الفضاء الخارجي والحياة على كوكب الأرض وسوف يكون هناك الأماكن السرية التي تحتاج إلى دخولها و استكشافها.

كذلك يتضمن تحميل لعبة The Prospector Odyssey العديد من الألغاز التي تتميز بالسهولة نوعًا ما إلا أنها تزداد صعوبة بطبيعة الحال كلما تقدمت في المستويات، يتطلب حل تلك الألغاز قدر من الذكاء والقدرة على ربط الخيوط ببعضها و استنتاج الحقيقة.

تضم اللعبة أيضًا عدد من الشخصيات الأخرى التي عليك التفاعل والتعاون معها لإنجاز مهمة معينة أو العثور على عنصر مفقود، لكن إحرص على أن لا تقدم الأمان والثقة لجميع الشخصيات التي سوف تقابلها في اللعبة لأن بعض الشخصيات تشكل أعداء خطيرين قد تدخل معهم في قتالات شرسة، استخدم تكتيكاتك وقدرتك على التخطيط وإدارة الموارد المتاحة لك من أسلحة ومعلومات للتغلب على هؤلاء الأعداء وقتالهم.

وصف بيئة اللعب :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر على كوكب فضائي يتصف بالظروف القاسية والكائنات الخطرة، تلك الكائنات سوف تلعب دور العدو الأوحد لديك أثناء اللعب، ويجدر بنا الذكر أن بيئة اللعب هي عبارة عن تصميمات ثنائية الأبعاد يغلب عليها طابع الغموض والظلمة، ليس هناك العديد من العناصر التي يمكنك التفاعل معها في بيئة اللعب المحيطة إلا أن هدفك هو استكشاف الكواكب الخارجية للوصول إلى كنوز يمكنك الرجوع مرة أخرى إلى كوكب الأرض واستخدامها.

أثناء استكشافك لبيئات اللعب المتنوعة على سطح الكواكب الفضائية في اللعبة سوف تجد بعض من التنوع، حيث تتنوع الأماكن التي يمكنك استكشافها بين الغابات التي تعتبر البيئة الأكثر شيوعًا في اللعبة، تلك الغابات تكون مليئة بالأشجار والنباتات الكثيفة والمتشابكة مما يجعلها مكان صعب للتنقل خلاله بسلاسة، كما تعتبر تلك الغابات مكان تركز الأعداء المختلفة مثل الحيوانات الشرسة و الوحوش والكائنات المتحولة والمسوخ.

كذلك تتضمن بيئات اللعب في لعبة The Prospector Odyssey الكهوف المظلمة الضيقة التي تضفي قدر هائل من الخطورة والتحدي على المستويات لانك لن تتمكن من رؤية تفاصيل تلك الكهوف بسهولة بل أنك سوف تكون محاط بالأعداء والمخاطر من جميع الأتجاهات وغير قادر على تمييز مصدر المخاطر بالتحديد.

تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة The Prospector Odyssey :-

الأدوات والعناصر :
هناك العديد من الأدوات والعناصر التي تتيح لك لعبة The Prospector Odyssey استخدامها لحل الألغاز والتغلب على العقبات وقتال الأعداء، من أبرز الأدوات التي سوف تحتاج إلى استخدامها بشكل مستمر أثناء جميع المستويات هو المصباح اليدوي فهو ضروري للغاية خاصة أن أغلب بيئات اللعب التي سوف تكتشفها يغلب عليها الظلمة يمكنك حمل المصباح في يدك أو ربطه في الحزام لتوفير إضاءة مستمرة.

تعتبر الخرائط هي الأخرى من الأدوات المهمة في اللعبة حيث يمكنك استخدامها لتحديد المسارات والمواقع الآمنة على سطح الكوكب الذي تقوم باكتشافها، كما توضح تلك الخرائط أيضًا بعض المسارات التي تم استكشافها بالفعل ويمكنك المرور منها للوصول إلى الهدف المنشود.

التحرك خلال تلك البيئة القاسية في اللعبة يتطلب مقياس لتحديد المسافات الآمنة والتي تحتاج إلى التحرك فيها والمواقع التي تتضمن الكنوز، لذلك سوف تحتاج إلى المقياس الذي يمكنك استخدامها لتحديد المسافات والمواقع بشكل دقيق، بخلاف ذلك سوف تتمكن من استخدام أدوات التصليح المختلفة التي تعتبر ضرورية ولا غنى عنها في حالة احتجت إلى إصلاح المعدات المطلوبة للتنقل في الفضاء.

كما يمكنك عقب تحميل لعبة The Prospector Odyssey استخدام تلك الأدوات لاستخدام الموارد التي وجدتها على سطح الكوكب وتصنيع مزيد من المعدات التي قد تكون ذات قيمة وفائدة لمسيرتك أثناء المستويات.

بما أن اللعبة تتضمن قدر من القتال نظرًا لتواجد الأعداء والوحوش فلا شك أنك سوف تحتاج إلى اسلحة للدفاع عن نفسك وهزيمة هؤلاء الأعداء لذلك تتيح لك اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والبيضاء مثل المسدسات والبنادق والقنابل والسكاكين والأدوات الحادة وكل تلك الأسلحة توفر فاعلية سريعة وقوية في التخلص من مخاطر الأعداء الذين يهددون تقدمك نحو الهدف.

أهم مميزات تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة إمكانية شراء الأدوات والأسلحة من المتاجر المنتشرة في بيئة اللعب.
  • تجمع اللعبة بين عوامل الاستكشاف وحل الألغاز والتحليل والابتكار.
  • تصميمات جرافيكية مميزة تجمع بين العناصر الواقعية والخيالية.
  • تحديات متنوعة بين الظلمة والأعداء والعقبات والحاجة للبقاء على قيد الحياة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة عن مستكشف فضائي يسعى لإيجاد الكنوز في الكواكب الفضائية القاحلة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Prospector Odyssey
تحميل لعبة The Prospector Odyssey
تحميل لعبة الاكشن
العاب قتال
تحميل لعبة The Prospector Odyssey

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة The House of The Dead Remake تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Prospector Odyssey على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Prospector Odyssey
🏢الشركة المنتجةQuiet Room
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.97 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث30 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة The Prospector Odyssey كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64-bit)
المعالج Intel(R) Core™ i5-8400 | AMD Ryzen 5 1500X
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 980 or AMD Radeon™ RX 480
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 11 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن