تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة الغابة التي سوف تُقحمك داخل عالم مليء بالرعب، غايتك الاساسية في هذه اللعبة هو استخدام الموارد المحيطة بك بالرغم من بساطتها وبدائيتها لكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة وتجد لنفسك طريق العودة مرة اخرى لحياتك السابقة عن طريق الخروج من تلك الغابة المجحفة التي انتهى بك المطاف إليها نتيجة حادثة طيران.


لا يقتصر الأمر على البقاء واستخدام الموارد واستكشاف البيئة المحيطة بك فحسب، بل عليك التصدي لأعداد هائلة من كائنات الزومبي والمتحولين وآكلي لحوم البشر الذين يتربصون بك في كل إتجاه لانك تُمثل فرصة غذاء عظيمة لهم، إحذر لأنهم لن يتوانوا ابدًا في الانقضاض عليك إذا ما ظهرت ضعفك أو لم تتمكن من محاربتهم وحينها فقط سوف ينتهي الامر.


تحميل لعبة The Forest

معلومات عن تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر :-

لعبة The Forest تنتمي إلى فئة ألعاب البقاء والرعب تعتمد في أسلوب اللعب على قرارات اللاعب الحرة لاتخاذ القرارات التي من شأنها تغيير مسار اللعبة، هذه اللعبة من إنتاج ستوديوهات Endnight Games ويتم لعبها من منظور الشخص الاول في عالم افتراضي مفتوح يمكن التجول فيها والتفاعل مع العناصر الداخلية في تصميم هذا العالم بحرية.


هناك دوافع وأهداف هامة للغاية عليك القيام بها أثناء اللعب بينما تحاول أن تدرأ عن نفسك مخاطر الوقوع في شباك مجموعات وأعداد هائلة من ساكني تلك الغابة المخيفة، هؤلاء السكان هم من آكلي البشر والمتحولين وكائنات الزومبي وسوف تجدهم محيطين بك في كل مكان لذلك عليك أن لا تنسى مهمة إبقاء نفسك في مأمن بينما تحاول تحقيق أهداف ومهام اللعبة الأساسية.


بيئة اللعب :

بعد أن تقوم بتحميل لعبة The Forest للكمبيوتر سوف تدخل إلى بيئة اللعب ويتم سرد بداية القصة التي سوف تُخبرك عن أسباب وجودك في هذا المكان، بيئة اللعب عبارة عن غابة مجهولة بعيدة عن أي مظاهر الحضارة، تهبط في تلك الغابة بسبب سقوط الطائرة التي كنت على متنها في رحلة طيران عادية، للأسف عندما تفيق من غفوتك بعد الهبوط تجد أنك قد ضيعت ابنك ومن هنا تنطلق في رحلة العثور على إبنك ومن ثم التخطيط للخروج من تلك الغابة مترامية الأطراف لكي تعود مرة أخرى إلى بلدك وحياتك القديمة.


كما ذكرنا فيما سبق يتم اللعب من خلال منظور الشخص الأول لكي تتمكن من الحصول على مزيد من التفاعل مع البيئة المحيطة، سوف تجد الكثير من الأشجار والنباتات المتشابكة، يمكنك قطع تلك الأشجار والجذوع واستخدامها لإضرام النيران وتدفئة نفسك أو طهو بعض الطعام، كما يمكنك تسلق الأشجار أيضًا لكي تحصل على الفواكه.


بخلاف ذلك سوف تتمكن بعد تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر من حفر الأرض لاستكشاف الآبار الجوفية والكهوف التي سوف تُمكنك من الإختباء أو الحصول على مياه صالحة للشرب، كما يمكنك استخدام المواد البدائية المحيطة مثل جذوع الأشجار والحجارة لصناعة الأسلحة البيضاء البسيطة لكي تتمكن من حماية نفسك من هؤلاء المتوحشين الذين يتربصون بك.


المزيد من التفاصيل حول لعبة الغابة "The Forest" :-

تحديات اللعب :

لعبة The Forest من أكثر ألعاب الفيديو المليئة بالتحديات الصعبة التي سوف تُشعل حماستك، على سبيل المثل عليك أن تُبقي نفسك بمأمن من رغبة السكان الأصليين والمتحولين في قتلك والتغذي عليك، لكن عليك أن تعلم ليس كل الشخصيات البشرية التي ستلاقيها أثناء اللعب يمثلون خطورة عليك، بعض منهم مسالم ولن يعترض طريقك أو يتسبب في اي أذى، إلا أن هناك الكثير من اللذين يبدوا منهم سلوكيات عدائية مرعبة، عليك الحذر لأن تلك الشخصيات تُصبح أكثر عدائية خاصة خلال فترة الليل.


من التحديات والمهام الاخرى الموكلة إليك عقب تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر هو تحقيق حياة أقرب ما تكون للحضارية أو المريحة لك، وذلك عن طريق استخدام الموارد المحيطة بك داخل بيئة اللعب وبناء منزل يمكنك غلق أبوابه والحصول على بعض الأمان.


كذلك عليك العثور على الطعام الصالح والماء النقي لكي تستمد طاقتك للاستمرار في مستويات اللعبة، تحضير الأسلحة أيضًا من الامور شديدة الأهمية التي عليك إعارتها الإهتمام، كذلك عليك أن لا تنسى أبدًا ان تستمر في محاولاتك للوصول إلى إبنك والتأكد من سلامته.


محاذير هامة :

أثناء استكشاف العالم الافتراضي المفتوح بعد تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر عليك الحذر من عدة أمور هامة، سوف يظهر امامك على شاشة اللعب مستوى الجوع والصحة والعطش والطاقة، حاول ان لا تستنفذ تلك المستويات لكي لا تكون فريسة سهلة للأعداء، عليك الحذر من الفواكه التي تبدو بشكل غريب بعض منها قد يكون سام ويؤثر على مستويات الصحة الخاصة بك.


كذلك لا تتسرع في شرب المياه الموجودة في البحيرات والأنهار المحيطة بك لأن أغلبها ملوثة وقد تؤدي بك إلى الوفاة، في نهاية الأمر تذكر أن هناك الكثير من التحديات التي تنتظرك وعليك أن تكون بمستوى عالي من الشجاعة والحنكة وحسن التدبير لكي تتمكن من تخطي كل تلك الصعاب وتصل إلى أهدافك المنشودة.


أهم مميزات تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر :-

  • إمكانية التفاعل المباشر مع العناصر المحيطة.
  • تغيرات ديناميكية في حركة الليل والنهار وحالة الطقس.
  • يتم منحك كتيب لتخطيط أولوياتك وترتيب افكارك.
  • يمكنك التنقل خلال بيئة اللعب عن طريق اتباع خريطة أو وضع العلامات على طول الطريق.
  • يمكنك بناء المصائد للحيوانات وقتلها والتغذي عليها.

صور من داخل لعبة The Forest

تحميل لعبة The Forest
تحميل لعبة The Forest
تحميل لعبة The Forest
تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر
تحميل لعبة The Forest للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة The Forest للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة Outlast 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Forest على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Forest
🏢الشركة المنتجةEndnight Games Ltd
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.25 GB
💿نسخة اللعبةThe Forest
🗓تاريخ التحديث12 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة The Forest كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Dual-Core 2.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GT
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن