تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , ,
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، إليكم جميع إصدارات لعبة The House of the Dead القديمة مضغوطة بحجم صغير، لعبة صاحبة تاريخ عريق وسط العاب الرعب للكبار، هاوس اوف ذا ديد هي أول لعبة رعب تم طرحها على منصة بلاي ستيشن 1 كان ذلك في أواخر عام 1998، لتلقى إقبال كبير جدا من جانب الجميع.

الآن باتت متاحة على الكمبيوتر الشخصي أيضاً، احصل عليها مجاناً واستمتع بخوض معارك ملحمية ضد كائنات الزومبي أو أشباح الموتى إن جاز التعبير، مواجهات مصيرية تجمعك مع مئات الوحوش التي تطمع في أخذ قطعة لحم منك، ابذل قصارى جهدك من أجل البقاء على قيد الحياة، مهام بطولية بانتظارك.

بالحديث عن سلاسة اللعبة على الحواسيب الشخصية فمن الصعب أن تشاهد هذا الأداء فائق السرعة مرة أخرى مع العاب الرعب الجديدة، نسبة التقطيع تعادل 0%، بما يضمن لك تجربة لعب استثنائية خالية من العيوب والأخطاء على عكس المعتاد مع ألعاب الفيديو في الوقت الراهن.

أضف إلى ما سبق إمكانية التشغيل مع نظام مايكروسوفت ويندوز xp والأحدث، مع تحميل لعبة بيت الرعب القديمة "The House of the Dead" لست بحاجة إلى سعة تخزينية كبيرة على القرص الصلب حيث انها تكتفي بأقل الإمكانيات، سلسلة طويلة من المواجهات المليئة بالعنف والقسوة تحتاج إلى لاعبين أصحاب مهارات كبيرة في العاب الاكشن والقتال، إن كنت كذلك فلا تتردد عن خوض التجربة.

تحميل لعبة بيت الرعب

معلومات عن تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة :

رسومات كلاسيكية :
بالإطلاع على تاريخ نشر اللعبة تكون جودة الجرافيك مقبولة للغاية، إنها تعتمد على نظام البكسل، شاهد الشخصيات وساحات اللعب بدقة منخفضة على غرار العاب قديمة جدا، إن كنت لم تعاصر تلك الألعاب وقتما كانت رائجة فلديك فرصة للقيام بذلك الآن، خذ نظرة عميقة حول الحال الذي كانت عليه العاب قديمة مع هاوس اوف ذا ديد 2.

مؤثرات صوتية لا بأس بها :
الأصوات متواضعة ومحدودة هي الأخرى، من أمثلة التأثيرات السمعية كل من إطلاق الرصاص الناري، حركة الأقدام، أصوات الكائنات المفترسة وهلم جرا، لا شك أن تلك الجوانب تمثل سلبيات في الوقت الراهن، لكن تأكد من أن اللعبة فاقت توقعات محبي العاب رعب وحققت أعلى مستويات الرضا في السنوات الأولى من طرحها.

اللعب الزوجي :
واحدة من ايجابيات هذا الاصدار من تحميل لعبة بيت الرعب تتمثل في السماح لشخصين اثنين بخوض المهام رفقة بعضهم البعض بدلاً من وضع اللعب الفردي الذي قد يبدو مملاً في كثير من الأحيان، الآن باستطاعتك أنت ولاعب آخر يجلس بجوارك على الحاسوب الشخصي الاتحاد فيما بينكم ضد هؤلاء الزومبي بما يمنحكم فرصة أكبر في تحقيق الفوز والتغلب عليهم.

يتم تخصيص عدة أوامر محددة لكل لاعب داخل لوحة المفاتيح، كما ومن الممكن كذلك توصيل دراعات التحكم اليدوية واللعب من خلالها بما يوفر لكم سهولة أكبر في عملية إعطاء الأوامر إلى الشخصيات أثناء اللعب، هذا ويتم تقسيم الشاشة إلى نصفين بواقع جزء مخصص لكل لاعب، عندما يستنفذ أحدكم كل المحاولات التي كانت بحوزته فإن الشخص الآخر يواصل اللعب بشكل فردي.

المزيد حول تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :

فئات الوحوش :
لعبة رعب تجمع أصناف عديدة من الكائنات المتعطشة للدماء، يتطلع كل منهم إلى نيل شرف القضاء عليك مما يضعك أمام تهديدات ومخاطر لا حصر لها، سلالات خيالية تنتمي إليها تلك القوات، قد يبدو البعض منها حقيقي إلا أنه ليس كذلك، الفئة السائدة هي الزومبي أو أرواح الموتى، هم كائنات تشبه البشر في الجسد لكن مع ملامح وجه حقاً بشعة.

الجدير بالذكر أن بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب من ميديا فاير والبدء في تجربة اللعبه ستلاحظ أن سرعة سير هؤلاء الزومبي منخفضة للغاية في الإصدار الاول من اللعبة على عكس الإصدارات الأخرى، لا يملكون أسلحة حادة أو نارية وإنما إعتمادهم الهجومي يتمثل في مخالب طويلة وأنياب حادة، هم من سلالة مصاصي الدماء وأكلِ لحوم البشر، لذا حاول جاهداً عدم ترك الفرصة لهم بالاقتراب كثيراً منك حتى لا تفقد إحدى قدميك أو ذراعيك.

على الجانب الآخر أصناف أخرى من الزواحف والحيوانات المفترسة لا تقل قسوة عن النوع السابق، تمتاز هذه السلالة من قوات العدو بسرعة حركة مرتفعة للغاية مما يجعلها قادرة على الإنقاض عليك في لمح البصر، وبالتالي يصعب عليك استهدافها عبر طلقاتك النارية.

النوع الثالث الذي نتطرق إلى الحديث عنه حول فئات الوحوش بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة للكمبيوتر هم الزعماء، القدرات القتالية التي يتمتع بها كل زعيم تفوق قدرات مئات الزومبي والحيوانات المفترسة معاً، تظل المعركة قائمة بينك وبين الزعيم لفترة قد تزيد عن 10 دقائق، ضربة واحدة منه قادرة على إحداث ضرر هائل على طاقتك، البعض منهم يتمتع بالقدرة على الطيران، قوة تحمل هائلة وغير مسبوقة تتطلب منك استخدام أقوى أسلحتك.

الأسلحة وساحات القتال في لعبة بيت الرعب :

الأسلحة :
بعد تحميل لعبة هاوس اوف ذا ديد 2 برابط واحد يتعين عليك التحلي بدقة تصويب مرتفعة أثناء إطلاق النيران عبر أسلحة نارية متنوعة، مثل المسدس والرشاش وما إلى ذلك، نظراً إلى الأعداد الغفيرة التي يتوجب عليك قتلها قد تم توفير كمية ضخمة لك من الرصاص الناري أو بالأحرى توفير ذخيرة لا تنفذ أبداً بعد تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر بما يسمح لك بعدم التوقف عن الضغط على الزناد، في المستويات المتقدمة تحصل على فرصة تجربة أسلحة جديدة ذات ضرر أعلى من ذي قبل.

ساحات القتال :
تدور المعارك القاسية والعنيفة بينك وبين أعدائك في عدة مناطق مختلفة، لن تحصل على حرية الحركة التي تتطلع إليها، هناك مسار سير محدد لك لا يمكنك الخروج عنه، حتى أنه لا يمكنك الرجوع قليلاً إلى الوراء، من تلك الميادين في لعبة رعب للكبار البيت المهجور أو المسكون إن صح التعبير، يتكون هذا المنزل من عدة طوابق وممرات ضيقة تواجه فيها مئات الزومبي، مع بلوغ مهام متقدمة تنتقل إلى ساحات أخرى مثل حديقة المنزل بالإضافة إلى الغابة وشوارع المدينة.

نظام المعارك :
مهام بطولية بالغة الصعوبة لابد من إتمامها بنجاح بعد تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر، الكثير من الرهائن محتجزين بين أيدي هؤلاء القتلة، تولى تلبية نداء الواجب واخرج من أجل تحرير هؤلاء الأبرياء، حاول التركيز أثناء إطلاق الرصاص على أعدائك حتى لا تكون أنت السبب في قتل من تدافع عنهم.

المهام والأحداث تزداد تعقيداً مع كل مستوى جديد تصل إليه، تلاحظ بنفسك ارتفاع قوة تحمل هؤلاء الوحوش مما يترتب عليه وقتاً أطول للقضاء عليهم هذا إن استطعت ذلك، الأسلحة المتطورة التي تمنح إليك في المراحل المتقدمة قد تجعل الفرص متكافئة بينك وبينهم، تظل مواجهات الزعماء تتطلب تركيز مرتفع وسرعة فائقة في الحركة مع أعلى مستوى من الدقة التصويب على منطقة الرأس.

إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :

  • معارك في الظلام الدامس بعد منتصف الليل وأخرى في الصباح.
  • تضم عدد كبير من المهام والمراحل بمستويات صعوبة متفاوتة.
  • تنوع كبير على مستوى أصناف قوات العدو.
  • إمكانية اللعب باثنين عبر أجهزة التحكم اليدوية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 1
تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر
The House of the Dead
تحميل لعبة House of the Dead 1

فيديو شرح لعبة بيت الرعب


هذة اللعبة أيضاً شائعه : تحميل لعبة حرب الخليج

من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر
حجم الملف / 195 MB
جميع الاصدارات

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن