تحميل لعبة Outlast II 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

  • ,
  • Eslam
أبدأ الآن في تحميل لعبة Outlast II 2 للكمبيوتر برابط مباشر وانطلق في عالم مليء بالرعب والإثارة والتشويق، أحداث ومشاهد تحبس الأنفاس، الخطر يحاوطك من جميع الاتجاهات، عليك تركيز شتات أفكارك والتحكم جيدًا في مشاعر الرعب بداخلك لكي تتمكن من وضع خطة محكمة للفرار من الخطر وإنقاذ زوجتك التي قد تقع في أيدي أعدائك الأشرار في أي لحظة، تذكر أنك لو وقعت أنت أو زوجتك في أيدي هؤلاء الأشرار فلن يستغرق الأمر طويلًا قبل أن يقوموا بتعذيبك وقلبك بطريقة وحشية ودون أي رحمة.

تم إصدار لعبة أوت لاست 2 للكمبيوتر رسمياً في 25 أبريل 2017 لاجهزة الويندوز 7 و 8 و 10 و 11 و‌البلاي ستيشن 4 و‌الإكس بوكس ون وقوبلت اللعبة باستقبال متباين منها الايجابى والسلبى فالبعض اعجبهم الرسومات وتصميم الصوت والجو العام لتنزيل لعبة Outlast 2 ، اما إلانتقادات كانت من نصيب القصة العامة للعبه وتصميم أسلوب اللعب كما انها تحتوى على الكثير من الدماء فهى تصنف من العاب الرعب.

تحميل لعبة اوت لاست 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة اوت لاست 2 للكمبيوتر :

هدف لعبة Outlast 2 :
لعبة اوتلاست 2 تعتمد في طريقة لعبها على أداء المهام والتخطيط، بعض المهام تتطلب المواجهة المباشرة مع الأعداء المرعبين، بينما بعض المهام الأخرى يتطلب التسلل في الظلام والتخفي جيدًا لكي تتمكن من الفرار دون لفت أنظارهم لوجودك.

هؤلاء الأعداء لن يكونوا مجرد أشخاص عاديين على الإطلاق، هم عبارة عن قبيلة تقطن الأدغال وتظن أنهم يعيشون في آخر الزمان وأن الموت الحتمي هو مصير كل من يعيش على كوكب الأرض.

تلك القبيلة لديهم معتقدات غريبة وشاذة وأهمها هو القيام بقتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص المسالمين الذين يمكن أن يضعوا أيديهم عليهم، معدلات الخطورة عالية للغاية خاصة مع المشاهد المظلمة والتعليق الصوتي المرعب والمؤثرات واذا قمت من قبل بتنزيل لعبة Outlast الاصدار الاول فسيكون عندك تلك الخلفية قبل البدأ فى اللعب .

المؤثرات والرسومات :
تعتبر لعبة Outlast 2 حديثة نوعًا ما حيث تم إصدارها في عام 2017 من قبل كبرى شركات تطوير ألعاب الفيديو شركة Red Barrels لذلك فيمكنك التأكد أن عوامل مثل الرسومات والمؤثرات والإضاءة وحركة الكاميرا وعناصر التحكم تم الاهتمام بها جيدًا لكي تظهر بأفضل شكلا ممكنا لها بحيث يحظى اللاعب أفضل تجربة لعبا ممكنا.

المشاهد أغلبها تبدو مظلمة حيث تدور أحداث القصة حول التنقل ليلًا في غابات مظلمة تعج بعوامل الخطورة، بجانب الإضاءة المظلمة التي تغلب على بيئة اللعب، هناك المزيد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي من شأنها أن تعزز عامل الرعب الذي تتمتع به اللعبة، تعليق صوتي يردد كلمات وجملا شديدة الرعب، تلك الجمل سوف تجعل الإثارة تدب في قلبك والأدرينالين يجري في عروقك.

الأكشن والمغامرات :
يعد تحميل العاب من هذه الفئه مثل تنزيل لعبة Outlast 2 ستجد انها لعبة تنتمي لفئة ألعاب الرعب والمغامرة، يتم لعبهما من منظور الشخص الأول حيث يتم التعامل مع الأحداث الجارية أمامك بشكل مباشر لا يفصلك شيء عن المخاطر التي تواجهك، في كل مستوى يكون عليك القيام ببعض المهام.

مهمتك الأساسية في اللعبة هو تحقيق دور الصحفي بليك لانجيرمان الذي ذهب إلى تلك المنطقة النائية في غابات الأريزونا لكي يقوم بالتحقيق في مسألة قتل واختطاف امرأة حامل فيما سبق.

نمط اللعب فردي، أثناء قيامك بالمهمة في أدغال غابات الأمازون تأخذك الأحداث بحيث تفقد أصدقاؤك وزوجتك الذين كانوا برفقتك في بداية الرحلة ثم يعم عليك الظلام وأنت غير قادر على إيجاد بقية فريقك، في هذه اللحظة تبدأ مشاعر الرعب والخطورة في الظهور.

تراودك المؤثرات الصوتية والمرئية التي من شأنها زيادة تلك المشاعر السلبية، مع تطور الأحداث سوف تجد أن تلك المشاعر لا تأتي من فراغ بل لأنك دون علم محاط بأعداد هائلة من الأشرار الذين لديهم رغبة ملحة في التخلص منك وقتلك تمامًا بأبشع الطرق الممكنة لكي يتمكنوا من أداء مناسكهم الشاذة لمعتقداتهم الخاطئة.

المزيد حول تحميل لعبة Outlast 2ة مجانا من ميديا فاير :

طريقة اللعب :
عندما قمت بالهبوط باستخدام الطائرة المروحية خاصتك مع زوجتك في أدغال غابات الأريزونا لكي تقوم بعمل تحقيقك الصحفي في مقتل تلك السيدة أحاطت بك بعض المخاطر التي أدت في النهاية إلى الضلال في طريقك وفقدان زوجتك، هدفك الأساسي هنا هو أن تبحث في المقام الأول على زوجتك ومن ثم تستمر في أداء المهمة التي أتت بك إلى هذه المنطقة النائية في المقام الأول.

أثناء بحثك عن زوجتك يعم عليك الليل ويحاوطك النباتات والأشجار الشاهقة التي تعج بها تلك الغابة من ثم تبدأ في سماع أصوات مرعبة وحينها تكتشف أن هناك قبلية ملعونة علمت بوجودك في أراضيهم وتود البحث عنك والتخلص منك.

عليك التخفي تمامًا من هؤلاء الأشخاص عن طريق التسلل والجري أحيانا والاختباء داخل العناصر التفاعلية مثل البراميل والخزانات وخلف الجدران وكذلك سوف تتمكن من تسلق الأشجار والجبال والجدران الصخرية لكي تتمكن من الفرار من هؤلاء الأشرار.

مهمتك الأساسية هي تفادي أعدائك بينما تحاول أن تجد زوجتك، يمكنك قتل أي عدد ممكن منهم إذا وفر لك ذلك بعضا من الشعور بالأمان، ولكن تذكر أن لديك معدلا محدودا من القدرة على التحمل، كلما قمت بالجري والقفز والتسلق ومواجهة الأعداء والهروب منهم سوف يقل معدل الاحتمال لديك.

إذا نقص إلى أقل مرحلة ممكنة منه سوف يتعين عليك إعادة المحاولة مرة أخرى، عليك الاختباء في مكان آمن والاحتماء به من حيث لآخر لكي تتمكن من إعادة ملء هذا المعدل.

مميزات تحميل لعبة Outlast 2 :

  • مؤثرات مرئية وصوتية شديدة الرعب مثل أصوات أشخاص معتلين عَقْلِيًّا ووجود الدماء في كل مكان.
  • يمكنك الاستعانة ببعض الأسلحة النارية في يدك لكي تتفوق على أعدائك.
  • تتيح لك اللعبة خاصية الرؤية الواضحة في الظلام وأثناء الليل.
  • إمكانية التكهن باقتراب الأعداء عن طريق استخدام الميكروفونات والكاميرات المتطورة التي بحوزتك.
  • هناك تنوع في المهام التي يمكنك القيام بها لكي تبقى على قيد الحياة.

صور من داخل لعبة اوت لاست 2

تحميل لعبة 2 Outlast II
تحميل لعبة Outlast 2 مضغوطة
تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر
تحميل لعبة Outlast 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Outlast 2 تورنت

فيديو شرح تحميل Outlast 2 للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل Outlast للكمبيوتر تحميل لعبة 3 Resident Evil تحميل لعبة 5 Resident Evil تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة max payne 3 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Outlast 2 على الكمبيوتر كحد أدنى :
🎮اسم اللعبةOutlast 2
🏢الشركة المنتجةRed Barrels
🖥متوافق معwindows
📁حجم البرنامج12.5 GB
💿نسخة البرنامج2
🗓تاريخ الاصدارApril 24, 2017
🌐لغة البرنامجمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

من قسم : تنزيل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن