تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر من ميديا فاير، نسخة مُحسنة من واحدة من أفضل ألعاب الطفولة التي عرفناها باسم لعبة بيت الرعب وهى عبارة عن لعبة تصويب وأكشن حيث يقوم بطل اللعبة بمحاربة عدد كبير من الوحوش والزومبي لإنقاذ العالم بعدما قام أحد الباحثين الأشرار بإطلاقِهم وتسليحهم.


تم إصدار نسخة الكمبيوتر من لعبة بيت الرعب المحسنة عام 2022 بتطوير شركة MegaPixel Studio وحصدت أراء إيجابية تخطت 73% على منصة ستيم، حافظت النسخة المُحسنة على القصة الأصلية مع بناء تصميم اللعبة من البداية برسوميات قوية وتحسين أسلوب اللعب وتم استخدام محرك Unity لبناء اللعبة، وفيما يلي عرض لبعض التفاصيل عن اللعبة.


تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة The House of The Dead Remake :-

قصة اللعبة :

تبدأ القصة مع دكتور كوريان وهو مهندس جيني مهووس بالسيطرة على الحياة والموت بمساعدة فريق من الباحثين في شركة DBR التي يديرها، ويقوده هوسه إلى منعط خطير وتصبح تجاربه في غاية الخطورة، ففي عام 1998 تلقى توماس روجان تنبيه استغاثة من خطيبته ولذلك سافر على الفور إلى أوروبا برفقة G، وتفاجأ الثنائي باجتياح لكائنات الموتى الأحياء التي أطلقهُم كوريان، أثناء تجولهم يعطيهم رجل مصاب بجروح خطيرة مجلة تتضمن معلومات عن تلك المخلوقات ونقاط ضعفهم.


ينجح روجان ورفيقه في الوصول إلى صوفيا خطيبته، ولكن كان أحد الوحوش يجرها بعيدا عن الأنظار ويستمر روجان بملاحقته ليصل في النهاية إليها ولكن يهاجمهم مخلوق أخر ويتمكن روجان من التغلب عليه بعد عناء، بعدها يلتقي روجان وجي بصوفيا التي تخبرهم بضرورة إيقاف كوريان لمنع حدوث مصيبة كبرى قبل أن تلفظ صوفيا أنفاسها الأخيرة، استمتع بالاحداث كامله مع تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر.


يتعهد روجان أن ينقذ ما تبقى ويعيد السلام للأرض بعد أن فارقت خطيبته الحياة ويبدأ في مطاردة بعض الوحوش، وتستمر قصة اللعبة ضمن أربعة فصول رئيسية كل منها به زعماء وهي عبارة عن وحوش رئيسية بقوة عالية جدا، وتتميز اللعبة بنهايات مختلفة يحددها اللاعب سَنَتركك للتعرف عليها بنفسك.


أسلوب اللعب :

هي عبارة عن لعبة أكشن تصويب من منظور الشخص الأول حيث يتعين على اللاعب إطلاق النيران أو استخدام الأسلحة اليدوية بهدف القضاء على المخلوقات والوحوش داخل اللعبة وإنقاذ الرهائن من الباحثين والمدنيين، وأثناء التجول في الخريطة يمكن للاعب جمع بعض العناصر التي ستساعده على القضاء على الوحوش سواء الذخيرة أو الأسلحة أو بعض العناصر المميزة.


في نهاية كل جزء من اللعبة يواجه اللاعب أحد الزعماء Boss وهو عبارة عن وحش ضخم له قدرات فائقة وستكون مواجهته أمر في غاية الصعوبة ولكنها ضرورية للانتقال إلى المرحلة التالية، وشهد الإصدار المُحسن من اللعبة تحسينات كبيرة في أسلوب اللعب حيث أصبحت حركة الشخصيات والوحوش طبيعية إلى درجة كبيرة.


يمتلك اللاعب عقب تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر مؤشر للصحة يتكون من مجموعة من القلوب أو النقاط يفقدها اللاعب عندما تتم مهاجمته وضربه من قبل الوحوش أو عندما يطلق اللاعب النيران بالخطأ على الباحثين، ويمكن للاعب إعادة صحته المفقودة وزيادتها من خلال إنقاذ الرهائن.


يمكن للاعب واحد أو لاعبين اللعب معا لإنهاء اللعبة وكل منهم يمتلك مؤشر صحة ومجموعة من الأسلحة والذخيرة الخاصة، يمكنك بعد تحميل لعبة بيت الرعب المحسنة للكمبيوتر اللعب مع اصدقائك على نفس الجهاز بدون الحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت.


الأسلحة والمراحل :

تتكون لعبة بيت الرعب المحسنة من أربعة فصول رئيسية يحتوي كل منهم على عدد من المراحل والوحوش التي عليك هزيمتها لمواصلة القصة، الفصل الأول هو Tragedy والذي تحدث فيه الكارثة التي تم توضيحها فيما سبق حينما يفقد دكتور كوريان صوابه ويطلق الكائنات المتوحشة مما يتسبب في مقتل صوفيا خطيبة بطل اللعبة.


يتبعه الفصل الثاني Revenge حيث عزم روجان على الانتقام لخطيبته ويستمر برفقة صديقه في رحلة مليئة بالمخاطر في قصر كوريان المليء بالوحوش، ويستطيع الثنائي اللحاق بمخلوق Hangedman الذي قام يخطف صوفيا في البداية، يلقي الوحش أثنين من الباحثين أرضا ليلقوا حتفهم، بعد ذلك سيبدأ الوحش بمهاجمتك في معركة قوية وبعد الفوز عليه سيسقط هو كذلك حتى الموت.


الفصل الثالث هو Truth فبعد هزيمة Hangedman على سطح المبنى يتوجه العملاء إلى ممر في الأسفل ويتقدمون من خلال مختبر به العديد من الوحوش وفي النهاية ينجح الثنائي في الوصول إلى قبة زراعية ليفاجئَهم الدكتور كوريان بهجومه عليهم ومن ثم الهروب، وفي هذه الأثناء تمكن كائن Hermit الذي يشبه العنكبوت من نصب فخ للعميلَين لذلك ستخوض قتال أخر عنيف مع هذا الوحش للتقدم إلى الفصل الأخير.


الفصل الرابع والأخير ستصل إليه بعد هزيمة الوحش السابق ويبدأ العميلين في تتبع الدكتور الشرير وأثناء ذلك ستضطر على خوض بعض المعارك مع وحوش معاد إحيائها قبل الوصول على الغرفة الأخيرة مع دكتور كوريان نفسه وتبدأ ملحمة النهاية، وكما وضحنا سابقا اللعبة تحتوي على أكثر من نهاية.


تحتوي تحميل لعبة The House of The Dead Remake على عدد كبير من الأسلحة النارية التي ستستخدِمها للقضاء على الوحوش والدفاع عن نفسك أثناء تقدمك في المراحل، ويمتلك السلاح عدد محدد من الذخيرة لذلك انتبه إذا اقتربت الذخيرة من النفاذ وسارع للعثور على الذخائر في الخريطة.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة بيت الرعب المحسنة للكمبيوتر :-

الشخصيات والوحوش :

أثناء تعمقك في القصة ستلتقي بالعديد من الشخصيات المساعدة إضافة إلى الشخصيات الشريرة والوحوش التي تحاول الإيقاع بك ومن أهمهم ما يلي.


Dr. Curien : هو الشرير الرئيسي التي ستواجهه بعد تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر وهو مهندس جيني وباحث بشركة DBR قام بتسليح العديد من المخلوقات في قصره بهدف السيطرة على الأرض وتدمير البشرية.


Chariot : وهو كائن يرتدي درع فولاذي يقوم بحماية قصر كوريان وعلى الرغم من قوة درعه الهائلة إلا أن الكائن تحت هذا الدرع في غاية الضعف لذلك يجب عليك استهداف فتحة ضيقة عند صدر الوحش وهي المنطقة الأضعف به.


Hangedman : هو وحش يشبه الخفاش وهو المتسبب في خطف صوفيا في بداية اللعبة وهو كائن ذكي جدا ويستخدم مجموعة من الشياطين أثناء الهجوم، ولن تكون هزيمته بالمهمة السهلة بسبب طيرانه المستمر.


Hermit : من أصعب الوحوش التي سوف تواجهها بعد تحميل لعبة The House of The Dead Remake ويشبه العنكبوت ويستمر بإنشاء شبكته الخاصة أثناء الدفاع والهجوم لتعطيل خصمه، عليك استهداف رأسه فهي نقطة ضعفه.


الرسوميات والمؤثرات :

من الجوانب الهامة التي تم تطويرها في لعبة بيت الرعب النسخة المحسنة حيث اهتمت الشركة بتقديم جرافيك قوي يتماشى مع الجيل الجديد من الألعاب ليجذب اهتمام اللاعبين ونجحوا بالفعل في هذا حيث أن تصميم اللعبة دقيق جدا من حيث مجسمات الشخصيات والوحوش المرعبة كما أن بيئة اللعبة والخرائط نالت جزء كبير من التطوير، وتم بناء اللعبة من الصفر دون الاستعانة بأي ملحقات من اللعبة الأصلية باستخدام محرك ألعاب يونتي الحديث والقوي.


تم تسجيل المؤثرات الصوتية بشكل متقن على عكس اللعبة القديمة تحت إدارة الممثلة الصوتية Natalie Roers التي تطلعت لتحسين التمثيل الصوتي والمؤثرات لتتماشى مع جودة الصورة الفائقة، كما تم الاعتماد على مجموعة جديدة من الموسيقى التصويرية لصعوبة ترخيص الأصوات المستخدمة في الإصدار الأصلي.


مميزات تحميل لعبة The House of The Dead Remake :-

  • تدعم اللعب الفردي أو اللعب الجماعي مع صديقك على نفس الكمبيوتر.
  • حافظت اللعبة على القصة الأصلية والشخصيات التي تعلقنا بهم في طفولتنا.
  • تم تحسين الرسوميات وأسلوب اللعب والمؤثرات بصورة كبيرة.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات عالية فهي مناسبة للأجهزة المتوسطة كما أنها لا تتطلب الاتصال بالإنترنت.

صور من داخل لعبة The House of The Dead Remake

تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر
تحميل لعبة The House of The Dead Remake
تحميل لعبة The House of The Dead Remake
تحميل لعبة بيت الرعب الجديدة
تحميل لعبة بيت الرعب
تحميل لعبة بيت الرعب

فيديو شرح لعبة The House of The Dead Remake


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيت الرعب 1 تحميل لعبة بيت الرعب 2 تحميل لعبة بيت الرعب 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة The House of The Dead Remake على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe House of The Dead
🏢الشركة المنتجةForever Entertainment S. A.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.23 GB
💿نسخة اللعبةRemake
🗓تاريخ التحديث27 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة The House of The Dead Remake كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (Requires a 64-bit processor and operating system)
المعالج Intel i5 3570K / AMD RYZEN 3 3300X
كرت الشاشة DESKTOP GTX 1050ti / 1650 / AMD Radeon RX 570
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن