تحميل لعبة Counter Strike Carbon للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Counter Strike Carbon للكمبيوتر، هي أحد الإصدارات المطورة من سلسلة ألعاب التصويب والقتال والأكشن كاونتر سترايك وهي من تطوير Carbon Team وتم إتاحتها للمستخدمين في عام 2010، وتتميز هذه النسخة تجديدات وتحسينات شاملة على كافة المستويات بالمقارنة مع النسخة الأصلية خاصة من حيث الأسلحة والشخصيات وتصميمات المعارك والخرائط والتفاصيل المثيرة لقصة اللعبة.

تدور أحداث اللعبة حول منافسة اللاعب ضمن فريقين أحد الفرق هي عبارة عن مجموعة من الإرهابيين المسلحين بينما يكون الفريق الآخر عبارة عن قوات الشرطة التي تواجه الفرق الإرهابية، يمكنك اختيار الإنضمام لأحد تلك الفرق حسب تفضيلاتك ولكن في كلا الحالتين تتضمن المهام في اللعبة العديد من المغامرات المثيرة والغنية بالأكشن مثل تفجير مواقع الفريق المعادي وإنقاذ الرهائن والتجسس والتسلل والاغتيال وغيرها من المهام الخطيرة.

تحميل لعبة Counter Strike Carbon

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Carbon للكمبيوتر :-

الأهداف والمهام :
هناك العديد من المهام والأهداف التي يجب عليك القيام بها في لعبة Counter Strike Carbon وربما المهمة الأبرز في اللعبة هو القيام بتدمير ودحض أهداف الفريق العدو، حيث يتعين عليك الإنضمام إلى فريق الشرطيين أو الإرهابيين واعتمادًا على الفريق الذي قمت بالانضمام إليه سوف يتعين عليك إحباط محاولات الفريق المقابل مثل تعطيل القنابل والمتفجرات التي قام بزرعها الفريق المقابل.

كما يتعين عليك إنقاذ الرهائن من المسالمين الذين اختطفوهم الإرهابيين ويحتاج ذلك إلى التسلل والتخطيط التكتيكي لتنفيذ المهمة بنجاح، في المقابل إذا أردت الإنضمام إلى الجماعات الإرهابية في اللعبة فسوف تكون مهمتك هي أختطاف تلك الرهائن للضغط على قوات الشرطة ومساومتهم.

كذلك عمليات الاغتيال قد تكون ضمن أولويات المهام بالنسبة لك خاصة إذا انضممت إلى فريق الإرهابيين في اللعبة لكن في المقابل إذا أردت أن تكون من قوات الشرطة سوف يتعين لك حماية الهدف المراد اغتياله بأي ثمن ومنع تلك العملية من الحدوث، استمتع بالمزيد من الإثارة مع تحميل لعبة Counter Strike Carbon.

الأسلحة :
تتضمن لعبة Counter Strike Carbon أنواع عديدة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها أثناء القيام بتنفيذ المهام المسنودة إليك داخل اللعبة مثل البنادق والرشاشات وبنادق القنص والمسدسات والبنادق الآلية والنصف آلية وكذلك القنابل والمتفجرات والقنابل الدخانية وبنادق الفلاش.

كل من تلك الأسلحة يتميز بمميزاته الخاصة من حيث سرعة الإطلاق وقوة التأثير والدقة والفاعلية وسعة الرصاص وتكلفة ترقيته ويجب عليك اختيار السلاح المناسب لأسلوب اللعب الخاص بك وطبيعة المهمة وعدد الأعداء المحيطين بك والمستهدفين وكذلك سواء كانوا هؤلاء الأعداء مسلحين او لا.

بطبيعة الحال يمكنك عقب تحميل لعبة Counter Strike Carbon للكمبيوتر ترقية وتخصيص مخزون الأسلحة بحوزتك كلما تقدمت في اللعب واكتسبت مزيد من نقاط التقدم والهدايا والمكافآت المقدمة من قبل اللعبة.

كما يمكنك كذلك تحسين وتطوير مهاراتك الخاصة في استخدام الأسلحة المختلفة مثل تعزيز دقة التصويب والتحكم في الأسلحة المختلفة للحصول على أعلى قدر ممكن من الفاعلية والقدرة على النجاح في تنفيذ المهام.

تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة كونترا سترايك كاربون :-

الخرائط :
يعتمد الأمر للتنقل من موقع إلى آخر بعد تحميل لعبة Counter Strike Carbon على مجموعة كبيرة من الخرائط التي تدور أحداث كل منها في بيئة لعب مختلفة تضفي على اللعبة قدر من التنوع من حيث المغامرات والتصميمات والبيئات، على سبيل المثال تدور أحداث المستويات الأولى في اللعبة في خريطة ديد دوست التي تقع في الصحراء المليئة بالجبال والمرتفعات الرملية والمساحات الشاسعة فضلًا عن الهياكل الصغيرة المدمرة التي يمكن استخدامها للتخفي والهجوم على الاعداء.

في المقابل من الخرائط الشهيرة في اللعبة هي خريطة دست تو التي تدور أحداثها في مساحات محدودة تتميز بالمتاهات والممرات الضيقة ويجب عليك استغلال تلك الميزة التخفي والتسلل والهجوم على الأعداء لكن يتطلب الأمر الكثير من التفكير الاستراتيجي والتكتيكي لكي تبقى على قيد الحياة وتحمي نفسك من هجمات الأعداء.

كما تتنوع الخرائط بين المناطق المفتوحة والمناطق المغلقة مثل خريطة نقطة بان التي تدور في مبنى عملاق مليء بالغرف والممرات التي يجب عليك التنقل خلالها بسرعة وتخفي. فضلًا عن الخريطة الأشهر في لعبة كاونتر سترايك التي تأتي في هذا الإصدار بكثير من التحسينات والتطويرات وهي خريطة دست تو التي تتميز بالمساحات الشاسعة المفتوحة والتي يمكنك التنقل خلالها بحرية والاختيار بين إمكانية الهجوم العنيف على الأعداء أو التسلل بحذر وتروي.

التخصيص والترقية :
يتيح لك تحميل لعبة Counter Strike Carbon إمكانية التخصيص والترقية على أصعدة مختلفة مثل إمكانية تخصيص الشكل الخارجي للشخصية التي تقوم بالتحكم فيها أثناء اللعب من حيث الأزياء والإكسسوارات والأسلحة المصاحبة لتلك الشخصية، فضلًا عن إمكانية تخصيص وترقية الأسلحة وتزويدها بوظائف وقدرات إضافية مثل إضافة المنظار لزيادة دقة التصويب أو المشتت الناري بالإضافة إلى إمكانية شراء مزيد من الأسلحة الجديدة التي توفر فعالية أفضل في إصابة الأهداف.

كما يمكنك الاستمرار في اللعبة ترقية مهارات القتال الخاصة بك حيث يعتمد الأمر بشكل كبير على تطوير مهاراتك الخاصة واكتساب مزيد من الخبرة في العديد من المجالات مثل دقة التصويب والقنص والتفكير التكتيكي للإيقاع بالأهداف المحددة ويمكنك الوصول إلى هذا الأمر بسهولة مع تقدم اللعب.

أهم مميزات تحميل لعبة Counter Strike Carbon للكمبيوتر :-

  • رسومات محسنة وتفاصيل أكثر دقة بالمقارنة مع الإصدارات الأصلية.
  • أوضاع لعب متنوعة من بينهم وضع اللعب الفردي والجماعي لمزيد من الخيارات المرنة.
  • تعدد الأسلحة المتاح الاختيار من بينها المناسب لأسلوب لعب اللاعب.
  • تحتوي اللعبة على مراحل متنوعة وأهداف متدرجة في الصعوبة مما يضفي مزيد من التحدي والتشويق.
  • تقوم الشركة الناشرة بتحديث وترقية اللعبة بشكل مستمر لتحسين تجربة اللعب بوجه عام.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike Carbon
تحميل لعبة Counter Strike Carbon
تحميل لعبة كونترا سترايك كاربون
تحميل لعبة كونترا سترايك كاربون
تحميل لعبة كونترا سترايك كاربون
تحميل لعبة Counter Strike Carbon

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل لعبة Counter Strike 1.4

معلومات حول تحميل ملف لعبة Counter Strike Carbon على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCounter Strike Carbon
🏢الشركة المنتجةValve Corporation
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة379 MB
💿نسخة اللعبةCarbon
🗓تاريخ التحديث24 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Carbon كحد أدنى :
متوافقة مع Microsoft Windows
المعالج Pentium 4 processor (3.0 GHz, or better)
كرت الشاشة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 4 GB HD Space
برنامج DirectX 9
اللعبة تدعم فقط 64-bit / 32-bit


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب