تحميل لعبة Counter Strike 1.4 القديمة من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر، هي الإصدار الرابع من سلسلة ألعاب إطلاق النار والحروب الشهيرة كاونتر سترايك، تم إطلاق هذا الإصدار في عام 2002 إلا أنه لازال من الإصدارات المطلوبة والمحبوبة حتى وقتنا الحالي نظرًا لتمتعه بالعديد من المميزات الرائعة التي تضفي قدر عالي من الأكشن والإثارة على أجواء اللعبة.

لعبة كاونتر سترايك الغنية عن التعريف يتم فيها إطلاق النار من منظور الشخص الأول ويضمن هذا العنصر تفاعل أكثر واقعية مع الأحداث الجارية حول اللاعب لمزيد من الاندماج والتقمص، استعد لخوض مجموعة كبيرة من المغامرات والقتالات المثيرة في مجموعة واسعة من المواقع المتنوعة على الخرائط المتعددة للعبة.

تحميل لعبة Counter Strike 1.4

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات والتحكم:
تتمتع لعبة Counter-Strike 1.4 برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل دقيقة تزيد من درجة واقعية اللعبة والأحداث خاصة مع وجود المؤثرات المرئية والصوتية التي ترافق الانفجارات وإطلاق النار والمواجهة مع الأعداء والتسلل وغيرها من الأحداث المختلفة الظاهرة في اللعبة.

يتيح نظام كونترا سترايك 1.4 إمكانية إجراء التخصيص على الرسومات والمؤثرات في اللعبة كما يحلو للاعب حسب تفضيلاته، ناهيك عن إمكانية إجراء التخصيص على أزرار التحكم لمزيد من السهولة والسلاسة فيما يتعلق بالتحرك والتصويب ويتم التحكم من خلال لوحة المفاتيح والفأرة كما يمكن ايضًا التحكم باستخدام أذرع التحكم في حالة وضع اللعب الجماعي.

أوضاع اللعب:
هناك تعدد رائع في أوضاع اللعب مع تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر لإضفاء المزيد من الخيارات الممتعة للاعبين وتعزيز تجربة اللعب، من بين تلك الأوضاع ما يلي:-

وضع اللعب الفردي: حيث يمكنك في هذا الوضع اللعب بشكل منفرد في مقابل الكمبيوتر والحصول على التدريبات المناسبة لتعزيز مهاراتك وقدراتك في التصويب والتسلل والمداهمة وقيادة المركبات المختلفة.

وضع اللعب الجماعي: في هذا الوضع يمكنك مشاركة المرح مع أصدقائك وأقاربك عن إما عن طريق اتصالهم بخوادم اللعبة على شبكة الإنترنت أو عن طريق المنافسة مع لاعبين آخرين اونلاين لمنافسة وتحدي أقوى، قم بتكوين الفرق الخاصة بك والتدرب على مهارات القتال ومن ثم التفوق على لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

بيئة اللعب:
ستجد عدد متنوع من بيئات اللعب المختلفة فور تحميل لعبة Counter Strike 1.4 حيث تدور الأحداث في المناطق الحضرية داخل المدينة التي يغلب عليها مظاهر الدمار وتوابع الحرب، في هذه المواقع يمكنك رؤية الأحياء السكنية والشوارع والمباني العالية واللافتات الإعلانية والسيارات ومواقف الأتوبيس وغيرها من المظاهر الحضرية.

بخلاف ذلك بعض أحداث اللعبة تدور في مناطق ريفية حيث الغابات والجبال والمزارع الشاسعة تحيط بك من جميع الإتجاهات، فضلًا عن المنشآت الصناعية والإستراتيجية مثل الموانئ والمصانع والمستودعات والمحطات الكهربائية ومحطات القطار وغيرها.

بعض الخرائط داخل لعبة كونترا سترايك 1.4 تتضمن معارك ومواجهات في مناطق سياحية رائعة الجمال مثل الشواطئ والسواحل والمتاحف، بوجه عام تتمتع بيئة اللعب في اللعبة بالدقة والتفاصيل والمحاكاة الشديدة التي تضفي قدر عالي من الواقعية على بيئة اللعب لكي تشعر وكأنك تتجول أرجاء عالم حقيقي غني بالمغامرات والإثارة.

تفاصيل اضافية حول تحميل كونترا سترايك 1.4 للكمبيوتر :-

الخرائط:
يتضمن تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الخرائط المتنوعة التي تجمع بين معارك تدور في مناطق مغلقة ومناطق مفتوحة، من بين أبرز الخرائط في اللعبة ما يلي :-
  1. de_dust: من أول الخرائط التي سوف تدخلها عند دخولك إلى نظام اللعبة، تتميز تلك الخريطة بطبيعتها الصحراوية ومظاهرها المتهالكة من فرط الدمار والتخريب.
  2. cs_italy: تقع تلك الخريطة في عالم مفتوح يُحاكي أشهر المدن الإيطالية ويمكنك من خلالها رؤية المطاعم والمنازل المبنية على الطراز الروماني.
  3. de_nuke: تلك الخريطة تدور مغامراتها في محطة نووية تضم العديد من المحطات الكهربائية ومحطات توليد الطاقة النووية ويكون التصويب فيها أمر حساس للغاية.
  4. cs_assault: خريطة تُظهر مصانع حربية تحتوي على قدر عالي من الأسلحة والذخائر.
  5. de_aztec: تدور أحداث تلك الخريطة في منطقة متسعة تحاكي أدغال أمريكا الجنوبية وتتميز بتعدد المناطق الطبيعية فيها مثل الأنهار والبحيرات والغابات والأدغال.

الأسلحة:
استمتع مع تحميل لعبة Counter Strike 1.4 بتشكيلة واسعة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك استخدامها بحرية والتنويع فيما بينهم بما يتناسب مع المهمة، من أبرز الأسلحة المتاحة في اللعبة هي البنادق والرشاشات الثقيلة والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمسدسات والقنابل اليدوية وقنابل الدخان والقنابل الصوتية فضلًا عن الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والخناجر والسيوف .

من الجدير بالذكر أن جميع الأسلحة داخل كونترا سترايك 1.4 قابلة للترقية والتخصيص حيث يمكنك جني المال والحصول على المكافآت والهدايا المقدمة من قبل نظام اللعبة عند النجاح في تأدية المهام المسندة إليك ومن ثم القيام بترقية الأسلحة المتاحة لديك لزيادة كفاءتها وقوتها التدميرية.

أهم مميزات تحميل لعبة Counter Strike 1.4 القديمة :-

  • تنوع كبير في المهام داخل اللعبة بين التجسس والهجوم والدفاع والقتال والتدرب وغيره.
  • إمكانية إجراء التخصيصات على عناصر التحكم والأسلحة والخرائط.
  • واقعية شديدة في تصميمات بيئة اللعب والمؤثرات مثل تعاقب حركة الليل والنهار وتغير أحوال الطقس.
  • هناك تنوع كبير في الأسلحة المتاح للاعب أستخدامها مع إمكانية ترقية تلك الأسلحة.
  • وجود وضع التدرب في اللعبة الذي يمكنك من زيادة مهاراتك القتالية لخوض منافسات قوية مع اللاعبين الآخرين.

صور من داخل اللعبة

كونترا سترايك 1.4
تحميل لعبة Counter Strike 1.4
تحميل لعبة Counter Strike 1.4
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4
لعبة كونترا سترايك 1.4

فيديو شرح لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero تحميل لعبة Counter Strike 1.8 تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

معلومات حول تحميل ملف لعبة Counter Strike 1.4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCounter Strike 1.4
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة292 MB
💿نسخة اللعبة1.4
🗓تاريخ التحديث16 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة كونترا سترايك 1.4 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب