تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 377 MB، معارك ملحمية جماعية تجري في ميادين متعددة عبر الانترنت، باستخدام كافة وسائل القتال (أسلحة، قنابل)، الكثير من عناصر الإثارة تجري داخل كونترا سترايك 1.8 على الكمبيوتر، لاعبون حقيقيون يتمتعون بقدرات عالية في القتال، ستقاتل إلى جانبهم أو سيكونون أعدائك.


هناك فريقان داخل Counter Strike 1.8، فريق القوات الإرهابية المتمردة والتي تسعى إلى القضاء على الأمن في المنطقة من خلال نصب الكمائن ووضع القنابل المفخخة لتنفيذ العمليات الإرهابية، علي الجانب الاخر فريق قوات الشرطة الخاصة الذين تم تكليفهم بمهمة القضاء على الإرهابيين وإحباط مخططاتهم.


على الرغم من كونها لا ترقى إلى مستوى بقية العاب المعارك والقتال الموجودة حاليًا، مثل اللعبة الأشهر على الإطلاق ببجي موبايل، أو لعبة كول أوف ديوتي، أو حتى فورت نايت، إلا أن مازال الطلب على تحميل كونترا سترايك 1.8 مستمر حتى الآن وتتمتع بشعبية كبيرة، بسبب ارتباطهم العاطفي بها منذ الطفولة وفي نفس الوقت لبساطة المعارك بها وعدم اتساع دائرتها كما في بقية الألعاب.


تحميل لعبة Counter Strike 1.8

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر :

المعارك :

فور بدئك في خوض المعارك، يقوم النظام بإعطائك الأموال في حسابك الشخصي، تستطيع باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح شراء العتاد والذخيرة بهذه الأموال، في البداية عليك أن تكون حذرًا لأن المال قليل لا يكفي في البداية سوى لشراء مسدس وبعض الذخيرة.


بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر واستمرارك في الانتصارات معركة تلو الأخرى، تحصل على مكافآت سخيّة للغاية، تستطيع من خلال الجوائز والمكافآت وجمع الأموال شراء ما تريد من أسلحة وذخيرة لترقى إلي مستوى المحترفين وتكون خصما قويا.


تدور المعارك خلال دقائق معدودات من بدء الدخول إلي السيرفر، حيث يتحرك اللاعبين إلى نقاط الالتقاء الخاصة بيهم، وتدور المعركة فور مقابلتهم لبعضهم البعض، من الضروري أن تكون مستعدًا لإطلاق النار في أقرب فرصة، ولتفادي طلقات الأعداء، كن حذرًا من وجود القناصة الذين يسهل عليهم اصطيادك وقتلك من مسافة بعيدة.


الشخصيات :

في بداية كل جولة (معركة) يصطف الفريق بمختلف جنودة جنبًا إلى جنب استعدادًا للتحرك، تكون الخطوات الأولى هي التذخير، وتجهيز العتاد، ستلاحظ بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 ان هنالك شخص قائد ضمن الفريق يقوم الجميع باتباع أوامره.


تنقسم الشخصيات بعد تحميل كونترا سترايك 1.8 كما ذكرنا مسبقا إلى شرطة وخارجين عن القانون، يرتدي أفراد الشرطة أزيائهم السوداء أو الكحلية، أو حتى ذات اللون الزيتي، ويرتدون أيضًا خوذات، ولديهم درع واقي من الرصاص، وهم أكثر تنظيما.


أما القوات الخارجة، فيرتدون ملابس عادية، قد يرتديها أي شخص عادي، وهُم غير منظمون ولكن لديهم شجاعة وإقدام في القتال يجعل فرصهم متكافئة في الفوز، ناهيك عن سرعتهم العالية في الركض في كل مكان.


الجدير بالذكر أن كل هذا يدخل ضمن بند الديكور والمظهر الخارجي، لكن لا يوجد تأثير فعلي له في أرض المعركة، ستتأكد بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 وتجربتها أن جميع الفرق متعادلة، وعلى الرغم من اختلاف اسلحتهم إلا أنه يوجد تكافؤ فرص واضح للغاية.


المزيد حول تحميل كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر :

الأسلحة :

لكل فريق أنواع الأسلحة الخاصة به، فالقوات الخارجة عن القانون لديها أنواع معينة من المسدسات، بالإضافة إلى البنادق الآلية والأسلحة الرشاشة، التي تكون كفيلة بإشعال حرب كاملة وإيقاع مئات القتلى.


أما قوات الشرطة فلديهم الأسلحة ذات الدقة العالية في التصويب، والضرر الأكبر، وعلى سبيل المثال هم يمتلكون مسدس كاتم للصوت، ولا ننسى بالطبع القنابل المختلفة التي يتم منحها لكلا الفريقين مقابل المال، مثل القنابل الصوتية، والقنابل الدخانية، وحتى القنابل العادية التي تسبب ضررًا وانفجارًا، لمعرفة المزيد يمكنك تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير.


منظور الشخص الأول :

تعتمد لعبة كونترا سترايك 1.8 على منظور الشخص الأول، أي انك أثناء اللعب لا ترى إلا ما أمام عينيك فقط، ومن ضمن الأشياء التي تراها سلاحك، لكي تستطيع التصويب، لكنك سترى المشهد من جميع زواياه بعد تحميل كونترا سترايك 1.8، مثل لعبة مافيا على سبيل المثال وبقية الألعاب الحديثة الأخرى.


الحبكة :

Counter Strike 1.8 ليست مجرد معارك لا أساس لها، ولكن المعارك التي تنشب بين الشرطة والعناصر الإجرامية تكون على أساس قوي، وهو رغبة تلك العناصر المُجرمة في تفجير أحد الأماكن عن طريق زرع قنبلة، فيتجهون إلى هذا المكان، والشرطة بدورها تتجه لهذا المكان لحمايته وتأمينه، ثم تتقدم تدريجيًا للتخلص من هؤلاء الإرهابيين.


تنتهي بفوز أحد الأطراف، فإذا تم زرع القنبلة وانفجرت بالفعل فقد فاز طرف المُجرمين، وإذا نجحت الشرطة في التخلص من جميع العناصر المعادية، أو إبطال القنبلة قبل الإنفجار، فقد فاز فريق الشرطة في المُباراة، استمتع بالمزيد من المغامرات فور تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر.


تستطيع تقمص دور رجل الإجرام الذي لا يهاب الدماء، وتستخدم ذلك السلاح الرشاش الذي يُعد الأعلى ثمنًا من بين الأسحلة الموجوده في Counter Strike 1.8، يحمل سعة (خزنة) مقدارها 200 رصاصة، وفي الوقت ذاته بإمكانك شراء البندقية القناصة والتحرك ببطء وبخطوات مدروسة؛ لانتظار أعدائك الذين ستستطيع قتلهم دون أن يدركوا ذلك!.


الخرائط واللعب اون لاين في لعبة كونترا سترايك 1.8 :

الأماكن :

هناك الكثير من الخرائط التي تستطيع اللعب داخلها عقب تحميل كونترا سترايك 1.8 على الكمبيوتر، يمكنك الاختيار بينهم قبل بدء اللعبة بكل سهولة، تكون الأماكن أثرية أحيانًا، أو مدن وعمارات سكنية، وأحيانًا تكون حقول أو غابات، أو مناطق صناعية، كما أن كل مكان يكون مختلف بشكل كبير عن الآخر حتى لو كانت بيئة كلا المكانين واحدة، مثل البيئة الصحراوية أو البيئة الصناعية.


اللعب اون لاين :

من خلال شبكة الإنترنت تستطيع اللعب اون لاين مع لاعبين حقيقين من بلاد مختلفة عقب تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر مباشرة، ولكن من الضروري توفير شبكة انترنت قوية لكي تستطيع اكمال اللعب بكفاءة عالية، تقوم باختيار Server من السيرفرات المتاحة في شاشة التحكم الرئيسية، أو الإنضمام إلى سيرفر خاص واختيار الخريطة وطبيعة اللعب التي تريدها، وستقوم إدارة اللعبة تلقائيًا بضمك إلى إحدى الفرق لتكون أحد أعضاء الفريق.


تحديد مدى الصعوبة :

    تستطيع من خلال واجهة التحكم الاختيار بين أكثر من اختيار، للتحكم في مستوى صعوبة اللعبة:

  1. Easy : هذا الاختيار يكون فوزك أسهل ما يمكن.
  2. Normal : يأخذ الأمر طابع الصعوبة بعض الشيء.
  3. Hard : تزداد الصعوبة ويصبح الفوز فيها تحديًا حقيقيًا.
  4. Expert : يجب ان تكون محترفًا لتستطيع تخطي مثل هذه المعارك المُميتة!.

بالإضافة إلى أنك تستطيع اختيار عدد اللاعبين الذين تريدهم فور تحميل كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر، وكلما زاد عدد اللاعبين زاد التحدي والحماس والتشويق، وننصحك باختيار الحد الأقصى من اللاعبين المُتاحين وهو الرقم 99، ونظرًا لكل هذه الصعوبات، فيمكنك من خلال الاعدادات، تحديدًا خيار Starting Money يمكنك تحديد المبلغ الذي تود الحصول عليه لشراء السلاح فور بدء المعركة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر :

  • وفرة الكثير من الأسلحة وأدوات الحرب والقتال.
  • محاولات مستمرة لا تنتهي بمجرد موتك لأول مرة.
  • الكثير من الخرائط، والقدرة على تغيير ساحة القتال في أي وقت.
  • التحكم في اختصارات لوحة المفاتيح، وفي قوة الصوت، وجودة التصميمات.
  • اللعبة متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل، والأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل كونترا سترايك 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
Counter Strike 1.8
Counter Strike 1.8

فيديو شرح تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8


كما يمكنك تحميل اصدارات اخرى من اللعبة :
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 Counter Strike Global Offensive

من قسم : تحميل العاب



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن