تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر، لعبة القتال المباشر الشهيرة التي تم إنتاجها للمرة الأولى في عام 1992 من قبل شركة MidWay Games ومنذ ذلك الحين وقد أصبحت أحد أهم العاب القتال على الإطلاق.

تتميز اللعبة بإسلوب القتال الدموي الذي يعتمد بشكل رئيسي على مهارات القتال الجسدية التي يتمتع بها كل لاعب فضلًا عن إستخدام باقة من الأسلحة البيضاء التي تساعد على التغلب على الخصم بصورة أكثر عدائية وسرعة.

تعتبر لعبة Mortal Fighter من الإصدارات الجديدة للعبة حيث تقدم للاعبين تجربة القتال الثنائي المباشر في ساحات قتال متنوعة جميعها يتميز بالرسومات ثنائية الأبعاد والتفاصيل البسيطة.

يمكنك اللعب بمجموعة كبيرة من الشخصيات كل من تلك الشخصيات يمتلك مهارات وحركات قتال خاصة وفريدة لذلك يجب عليك أن تتعرف على مهارات كل من الشخصيات قبل أن تقوم باختيارها للقتال خاصة أن المباريات تدور بشكل سريع ودموي وجريئ وجميع الشخصيات تتمتع بمهارات قتالية إستثنائية لذلك يجب أن تكون على قدر التحدي.

تحميل لعبة Mortal Fighter

معلومات عن تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب:
يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Mortal Fighter على جولات القتال المباشر بين شخصيتين من الشخصيات القابلة للعب، عند الدخول إلى نظام اللعبة يمكنك الاختيار من بين تلك الشخصيات اعتمادًا على المهارات القتالية التي تتمتع بها تلك الشخصية، قم بممارسة الحركات القتالية والضربات المناسبة لصد ضربات الخصم من تارة و اسقاط الخصم ارضًا والتفوق عليه في الجولة القتالية من تارة أخرى.

هناك العديد من الشخصيات القابلة للعب متاحة في اللعبة، يمكنك الاختيار من بين تلك الشخصيات لخوض مباريات القتال، كل من الشخصيات يتمتع بمجموعة فريدة من المهارات القتالية كما أنه مع تقدم المستويات يتم فتح الحظر عن مزيد من الشخصيات المقاتلة التي تتمتع بأسلوب قتال فريد والقدرة على إستخدام الأسلحة أثناء المباريات، تتم المواجهة بين الشخصيات عن طريق تسديد الضربات القريبة والبعيدة مثل اللكمات والركلات والاشتباك المباشر.

يأتي هذا الإصدار من تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر مع إضافة قد يعتبرها البعض من الإضافات شديدة العنف تسمى Fatality حيث يمكن للمقاتل القيام بحركات عنيفة للغاية عند إسقاط الخصم أرضًا وهزيمته مثل انتزاع قلبه او تفجير جسمه.

يمكنك الاستمتاع بلعبة مورتال فايتر في وضع اللعب الفردي بمواجهة الكمبيوتر أو الدخول في منافسات قوية وسريعة مع لاعبين آخرين سواء كانوا من الأصدقاء أو المنافسين الآخرين عبر شبكة الأنترنت حيث يقوم كل من المشاركين باختيار شخصية مقاتلة وبدء مباراة تنافسية بختبر كل منكم فيها مهاراته القتالية.

أساليب القتال والأسلحة:
بخلاف القتال باستخدام الحركات القتالية الجسدية والتشابك مع الخصم بشكل مباشر، هناك العديد من الأدوات والأسلحة التي يمكنك أستخدامها أثناء المعارك، وكل من الشخصيات القابلة للعب تبرع في استخدام أحد تلك الأدوات مثل الأسلحة البيضاء الحادة كالسيوف والعصى المدببة والشفرات.

كذلك يمكنك استخدام الأسلحة التي توفر تأثير بعيد المدى مثل والرماح والأقواس رمي السكاكين، بطبيعة الحال لن تكون وحدك القادر على استخدام تلك الأسلحة والأدوات بل خصمك أيضًا بإستطاعته مهاجمتك بتلك الأسلحة لذلك فإن مفتاح الفوز في المباريات هو الاعتماد على نقاط التميز الخاصة بكل شخصية وكذلك القيام بردود أفعال سريعة و استباقية، مع كل ذلك يجب أن تحافظ على مستويات الصحة الخاصة بك خلال جميع المستويات وذلك بالمبادرة في الهجوم فضلًا عن الدفاع واستخدام العناصر مثل الدروع لتقليل الضرر الناتج عن هجمات الأخصام.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر :-

أنماط القتال المختلفة:
بالرغم من تنوع أسلوب القتال بشكل كبير في لعبة Mortal Fighter إلا أن جميع المباريات تدور بين شخصيتين عن طريق القتال القريب والمباشر حيث يدخل المتنافسون إلى ساحات القتال لإظهار مهاراتهم القتالية وتحقيق الانتصار على الأخصام بأي طريقة ممكنة، حيث يوجد تنوع في أساليب القتال التي يمكنك المشاركة فيها.

على سبيل المثال النمط الرئيسي في اللعبة وهو التشابك والقتال المباشر عن طريق تسديد الركلات واللكمات إلى الأخصام في جميع الأتجاهات، كذلك يمكنك إتقان نمط الكومبو والسلاسل الذي يتيح لك تسديد سلاسل من الضربات المتتالية صوب الخصم ويمكنك تصميم وتخصيص هذا الكومبو ليكون مناسب لك وفريد ويضمن لك الفوز في المباريات.

يوجد مع تحميل لعبة Mortal Fighter عنصر يسمى شريط القدرة هذا الشريط عندما يكتمل سوف تجد نفسك تتمتع بقدرات خاصة فريدة من نوعها تمكنك من الانتصار على الخصم بمزيد من السهولة.

بخلاف استعراض المهارات القتالية يمكنك استخدام باقة من الأسلحة البيضاء قريبة وبعيدة المدى مثل السيوف والرماح وبعض الأسلحة النارية البسيطة، كما يمكنك خوض معارك بمهارات قتالية سحرية مثل إطلاق كرات النيران على الخصم والشحنات الكهربية وغيرها ويعتمد الأمر في الأول والآخر على توقيت الضربات وتفادي الضرر الناتج عن هجمات العدو.

مميزات تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر :-

أساليب متنوعة في القتال حسب كل شخصية.
كل من الشخصيات القابلة للعب تتمتع بمهارات فريدة.
تنوع كبير في ساحات القتال داخل اللعبة.
إمكانية ترقية مهارات اللاعب مع التقدم في المستويات.
هناك ثلاث مستويات من الصعوبة يمكنك الاختيار من بينهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Mortal Fighter
تحميل لعبة Mortal Fighter
Mortal Fighter
Mortal Fighter
Mortal Fighter

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة Street Fighter 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة Mortal Fighter على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMortal Fighter
🏢الشركة المنتجةFly High Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.40 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث26 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب قتال

متطلبات تشغيل لعبة Mortal Fighter الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Core i3
كرت الشاشة Intel HD Graphics
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 8

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن