تحميل لعبة تيكن 3 Tekken الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير وفتح جميع الشخصيات، يمكنك الآن تحميل لعبة Tekken 3 بلايستيشن 1 والإستمتاع بمعارك فنون القتال ولكن هذه المرة على الكمبيوتر الشخصي، قد تكون على دراية بهذا الاصدار من واقع تجربة سابقة على جهاز البلاي ستيشن 1، استعد أجواء المعارك التي طالما كنت تخوضها أو تعرف على تلك الأجواء المثيرة إن كانت هذه هي تجربتك الأولى مع العاب تيكن.


تم تصنيف لعبة تيكن 3 كواحدة من أكثر العاب PlayStation 1 شهرة وتحقيقاً للإيرادات، بواقع مئات ملايين اللاعبين حول العالم، امتازت بدرجة واقعية لم يسبق لها مثيل خلال فترة ظهورها، كانت ومازالت أساليب القتال بها فريدة من نوعها على الرغم من تقادمها وتطور الألعاب في الوقت الراهن.


تحميل لعبة تيكن 3

معلومات عن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :

قائمة المصارعين :

وتضم القائمة هنا حوالي 20 مصارع من سلالات مختلفة، البعض منهم من سلالة البشر والبعض الآخر غريب الأطوار أو من وحي الخيال، بعض المصارعين يرتدون أقنعة وجه تغطي كامل الوجه، بينما آخرين يظهرون بملامح وجوههم الحقيقية، لا تقتصر مجموعة الشخصيات المقاتلة على الرجال فحسب وإنما تمتد إلى أن تضم قرابة 4 فتيات بقدرات قتالية كبيرة، اكتشف المزيد مع تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر.


كل مصارع من هؤلاء يرتدي ملابسه الخاصة، الاختلافات بينهم على صعيد المظهر كثيرة في لعبة تيكن 3 ومنها لون البشرة، قصة الشعر وما شابه ذلك، عند الدخول إلى حلبة المصارعة يقدم كل بطل عرض قصير يستعرض فيه بعض حركاته القتالية، يذكر أن جميعهم يتمتعون بنفس القدر من الصلابة الدفاعية.


الأساليب الهجومية والدفاعية :

الفروقات الجوهرية بين المصارعين بعد تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 تتمثل في نوعية اللكمات والركلات الخاصة بكل مصارع على حدة، تلاحظ تنوع واختلاف كبير في طريقة تنفيذ تلك الضربات بين هؤلاء المقاتلين، بما يضع أمامك عدد ضخم من الحركات والأساليب المميزة على غير المعتاد في العاب المصارعة والقتال القديمة، استخدم ميزة الدفاع لصد ضربات المنافس وتجنب فقدان طاقتك.


المزيد حول تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر :

ساحات قتالية حقيقية :

تدور المعارك بين اللاعبين على متن عدة ميادين مختلفة، المساحة المسموح الحركة فيها محدودة بما يضمن اقتراب المحاربين من بعضهم البعض دون ترك مجال للهرب أو شيء من هذا القبيل، مناطق وسط الطبيعة الخلابة مثل الغابة الخضراء بالإضافة إلى الصحراء الجافة والشواطئ، حلبات أخرى في معسكرات ومباني مغلقة.


المعارك :

بمجرد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر يتسنى لك اللعب مع لاعب حقيقي عبر الكمبيوتر الخاص بك، مع إمكانية التحكم عبر الذراعات اليدوية على غرار بلاي ستيشن 1، أو بدلاً من ذلك خوض التحديات في مواجهة الذكاء الاصطناعي، تستمر المعركة لفترة زمنية محددة.


قد ينتهي القتال في لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر قبل إنتهاء الوقت وتحديداً عندما يتمكن أحد طرفي المباراة من استنفاذ كامل طاقة الطرف الآخر، قم بإختيار المصارع أو المقاتل الذي ترغب في التحكم به ومن ثم اختر المنافس الذي يتولى الروبوت التحكم فيه، ومن ثم حدد الحلبة وأخيراً عدد جولات المعركة.


نمط الكأس :

وضع البطولة يتيح لك الإنضمام في تصفيات متعددة تخوض خلالها مجموعة كبيرة من المعارك في العاب تيكن حتى تصل إلى المرحلة الختامية، كلما تقدمت أكثر في الأدوار تلاحظ ارتفاع درجة صعوبة المباريات مع ارتفاع قوة المنافسين، اختر 3 مصارعين للتبديل بينهم أثناء مباريات البطولة.


إيجابيات تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :

  • جميع الشخصيات متاحة للاختيار منذ الوهلة الأولى.
  • اللعب الثنائي بين لاعبين اثنين عبر جهاز واحد.
  • تنوع رائع في تصميمات حلبات القتال.

صور من داخل لعبة Tekken 3

Tekken 3
تحميل لعبة تيكن 3
تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 3
تحميل لعبة تيكن 3

فيديو شرح تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Tekken 5 تحميل لعبة Tekken 6 تحميل لعبة قتال الشوارع

معلومات حول تحميل ملف لعبة Tekken 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTekken
🏢الشركة المنتجةNamco
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة473 MB
💿نسخة اللعبةTekken 3
🗓تاريخ التحديث9 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة تيكن 3 Tekken كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Intel Dual Core
كرت الشاشة 128 MB
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 11.0 compatible

تحميل لعبة تيكن 3 مع جميع الشخصيات
تحميل اللعبة للكمبيوتر 473 MB

نسخة أخرى من اللعبة بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 34 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن