تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,
تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر، هي من ألعاب الفيديو الحديثة التي تحاكي حياة القراصنة البحارة خلال فترة القرن السادس عشر أو ما يسمى بعصر الأستكشاف، يمكن للاعبين تقمص الأدوار والقتال والتخطيط بتفكير استراتيجي للخروج من المآزق وحل المشاكل والقتال مع الأعداء، كما يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة على متن السفن للقتال مع الإمبراطوريات الإستعمارية الأوربية لنقل البضائع من بلد إلى بلد بشكل آمن دون التعرض إلى سرقات القراصنة.

على الجانب الآخر يمكنك تقمص دور القرصان والانطلاق في محاولة مداهمة السفن المارة في البحار والمحيطات وسرقة ما عليها من بضائع وخيرات عن طريق القتال.

هناك العديد من الأدوار التي يمكنك القيام بها داخل اللعبة حيث يمكنك اللعب كقرصان أو بحار او تاجر أو حتى محارب، وإعتمادًا على الدور الذي قررت القيام به سوف يتعين عليك القيام بعدد من المهام مثل بناء السفن الخاصة بك واختيار طاقم العمل وكذلك تسليح تلك السفن وتجهيزها بالمعدات والأدوية والمؤن وغير لك من العناصر الهامة.

تحميل لعبة Lord Privateer

معلومات عن تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
تعتمد طريقة اللعب في لعبة Lord Privateer بشكل كبير حول الكتابة بين الأعضاء المشاركين على سيرفر اللعبة حيث يقوم كل من الاعضاء المشاركة بخلق أحداثه الخاصة التي تضفي تفاصيل جديدة على القصة وبالتالي تصنع مزيد من المهام والأحداث والصراعات.

لا تحتوي تلك اللعبة على الغاز أو مهام محددة ولكنها تعتمد بشكل أساسي على تفاعل اللاعبين مع بعضهم البعض للك تحتاج إلى مهارات كتابية متقدمة ويمكن لكل لاعب أن يتعاون مع اللاعبين الآخرين في فريقه للخروج بأحداث ترفيهية أكثر اكشن واثارة.

كما أن هناك العديد من الأدوار التي يمكن للاعبين بعد تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر القيام بها حيث يمكنك تقمص دور القراصنة أو البحارة والتجار وكلك المحاربين والمقاتلين، وعند الدخول الى سيرفرات اللعبة يمكنك الاختيار بين القصص المكتوبة مسبقًا بحيث تقوم باختيار دور لتأديته أو الإنطلاق في ترك العنان لمخيلتك لخلق مغامراتك الخاصة في البحار.

طبيعة المهام:
تتنوع المهام المسندة إليك مع تحميل لعبة Lord Privateer بين القيام بأعمال القرصنة مثل السطو على السفن التجارية المحملة بالبضائع وسرقة كل ما عليها من مؤن وأدوات وبضائع ومن ثم بيعها مرة أخرى وإحراز المال إثر ذلك، وبطبيعة الحال يتطلب هذا الأمر قدر عالي من القتال ويحتاج إلى العديد من الأسلحة التي غالبًا ما تكون أسلحة حادة مثل السيوف والسكاكين والأقواس والرماح وغيرها، بعض القصص المكتوبة مسبقًا في اللعبة يمكنك الدخول إليها وتقمص دور القرصان والانطلاق في مغامرات حقيقية لا تنتهي وتتنوع بشكل كبير لكل لاعب.

بخلاف أدوار القرصنة يمكنك تقمص دور التاجر على أحد السفن التجارية حيث تكون مهمتك الأساسية هي حماية تلك السفينة والبضائع المحملة عليها من سطو القراصنة والنجاح في إيصال البضائع إلى وجهتها النهائية بأمان، ها الأمر أيضًا يتطلب بعض القتال لكي تبقى بمأمن من القراصنة الحقيقيين المنتشرين في بقاع عدة في البحار والمحيطات التي سوف تعبر بها، في تلك الأثناء يمكنك القيام بأمور عدة مثل استكشاف البحار والجزر الجديدة وكلك مساعدة السفن التجارية الأخرى قتال القراصنة وايضًا إنقاذ الرهائن والدخول إلى الحملات العسكرية وتأدية بعض المهام المساعدة، في المجمل يعتمد الدور الذي سوف تقوم به داخل اللعبة بشكل كبير على تفضيلاتك الخاصة وطبيعة المهام التي يمكنك القيام بها.

تفاصيل اضافية حول لعبة القراصنة على الكمبيوتر :-

بيئة اللعب:
بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Lord Privateer تتمحور حول الطبيعة البحرية الخلابة حيث يتعين عليك قيادة سفينتك الخاصة في البحار والمحيطات ضمن حقبة العصور الوسطى حيث المحاكاة الدقيقة لتصميمات السفن البحرية والأسلحة والملابس في تلك الآونة، تضم اللعبة أيضًا خرائط مصممة بعناية تُظهر الموانئ والجزر وطرق الملاحة التي يمكنك السير عليها للوصول إلى وجهتك بشكل آمن وسريع.

كما يمكنك الدخول إلى الجزر والموانئ في اللعبة واستكشافها والحصول على الأسلحة والعتاد والمؤن من عليها، كذلك تستطيع بناء سفنك الخاصة واختيار طاقم العمل المفضل لديك على تلك السفن بل والقيام بتجهيز السفن بالأسلحة والأدوات المناسبة من وجهة نظرك.

الأسلحة:
يضم تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر عدد كبير من الأسلحة المتداولة في فترات العصور الوسطى مثل السيوف والخناجر والسكاكين والأقواس والرماح وكلك المدافع والقنابل البسيطة فضلًا عن الأدوات الملاحية المختلفة مثل الخرائط والبوصلة.

من ضمن الأسلحة التي سوف تجدها داخل اللعبة السيوف والخناجر والفؤوس وتختلف تلك الأسلحة في درجة فعاليتها وأحجامها ويمكنك استخدامها للقتال على متن السفينة فضلًا عن المدافع التي يمكنك من خلالها إطلاق النيران على السفن القريبة وفرض السيطرة على البحار ولكن كفائة المدافع غالبًا تكون غير محددة، بالإضافة إلى المسدسات والبنادق البدائية التي تم إدخالها حديثًا إلى نظام اللعبة.

اهم مميزات تحميل لعبة Lord Privateer للكمبيوتر :-

  • رسومات بسيطة ولكنها معبرة وتساعد على الإندماج.
  • مؤثرات مرئية و صوتية تحاكي أصوات العواصف والرياح وحركة الأمواج.
  • يمكن للاعبين خلق أحداثهم الخاصة أو المشاركة في أحد القصص المكتوبة مسبقًا.
  • تنوع كبير في الأسلحة المتاحة داخل اللعبة والتي تحاكي الأسلحة الموجودة في العصور الوسطى.
  • تنوع في الأدوار التي يمكن للاعب القيام بها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Lord Privateer
تحميل لعبة Lord Privateer
Lord Privateer
Lord Privateer
لعبة Lord Privateer للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Lord Privateer للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Dead Paradiseتحميل لعبة World of Warships

معلومات حول تحميل ملف لعبة Lord Privateer على الكمبيوتر :
💿 اسم اللعبةLord Privateer
🏢 الشركة المنتجةJust Don't Games
🖥 متوافق معWindows
📊 حجم اللعبة2.96 GB
💿 نسخة اللعبة1
🗓 تاريخ التحديث30 يوليو 2023
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Lord Privateer كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج 12th Gen Intel Core i5-12400 @ 2.5 GHz
كرت الشاشة Nvidia Geforce GTX 1650 or AMD Radeon RX 5500
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة