تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد بحجم 144 MB، لعبة الاكشن والاثارة والحروب التي لا تنتهي، تدور أحداث اللعبة في عالم مدمر كليًا وعليك في هذا العالم إجتياز كل الصعاب والمهام المسندة إليك عن طريق قيادة سيارتك العسكرية المجهزة بالأسلحة والعتاد والتنقل بها في أرجاء هذا العالم الذي يغلب عليه مظهر الخراب والتدمير.

هناك أعداد كبيرة من الأعداء الذين تحركهم أهدافهم الشريرة للإيقاع بك والتخلص منك وقتلك لذلك عليك الإنتباه طول الوقت والترصد وكذلك أداء المهام المطلوبة في كل مستوى على أحسن وجه.

تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد :-

لعبة Dead Paradise Car Race Shooter للاندرويد تندرج تحت فئة ألعاب القتال والأكشن والإثارة، تم إصدار اللعبة في عام 2012 وهي متاحة للتحميل على عدة منصات مختلفة من بينهم الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة الأندرويد، الشركة المطورة للعبة هي شركة Smokoko وقد حرصت الشركة المطورة على إضافة تحسينات وترقيات بشكل دوري على نظام اللعب لتعزيز تجربة اللاعب.

تتضمن اللعبة أكثر من 80 مستوى كل مستوى يأتي مع باقة من المهام التي تتزايد في مستويات الصعوبة بشكل تدريجي مع الاستمرار في اللعب، كما تتيح اللعبة أكثر من 25 نوع مختلف من الأسلحة والدروع التي يمكن للاعب استخدامها لترقية مهاراته وزيادة المعدات العسكرية في السيارة المدرعة التي يقوم بقيادتها.

كما يتيح نظام اللعب إمكانية جمع النقاط والأموال عن طريق أداء المهام المطلوبة ومن ثم استخدام تلك الموارد لإضافة ترقيات على الأسلحة والمركبات، استمتع مع تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد بمغامرات فريدة من نوعها.

قصة اللعبة:
تدور أحداث لعبة Dead Paradise Car Race Shooter للاندرويد حول توابع حرب عالمية كبرى طالت العالم بأسره وحولته إلى مكان مليء بالدمار والخراب حيث بات يبدو وكأنه صحراء قاحلة تخلو من أي مظاهر التحضر والمعمار، في هذه اللعبة سوف تتولى دور قائد عسكري عليه التجول في هذا الخراب ومقاتلة الأعداء المختلفين لفرض بعض من الهدوء والاستقرار على بيئة اللعب.

يتم التجول حول بيئة اللعب من خلال سيارة مدرعة ومجهزة بعدد كبير من الأسلحة والمعدات الحربية الفائقة، إنطلق بقيادة تلك السيارة بأقصى سرعة ممكنة للوصول إلى المناطق التي يسودها الهرج وقم بأداء مهامك العسكرية عن طريق مقاتلة الأعداء والتخلص منهم كليًا.

المزيد من التفاصيل عن لعبة Dead Paradise Car Race Shooter :-

الرسومات والمؤثرات:
اللعبة تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية وتفاصيل دقيقة للعالم الإفتراضي الذي تدور به الأحداث، تصميمات واقعية للغاية تشمل السيارة التي يقودها اللاعب بما في ذلك كافة التفاصيل الدقيقة التي تظهر في تلك السيارة، ناهيك عن تصميمات الأسلحة المتعددة والدروع وغيرها من الأدوات التي تم تضمينها داخل تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد.

بخلاف تصميم الرسومات اللعبة تتمتع أيضًا بمؤثرات مرئية رائعة تساعد اللاعبين على الإندماج مع الأحداث الجارية والشعور بمستويات الخطورة يتزايد، من الأمثلة على ذلك تأثير الدخان والنيران والانفجارات وتعاقب الليل والنهار وكل ذلك بالإضافة إلى المؤثرات السمعية مثل أصوات السيارات وطلقات النيران من الأسلحة المختلفة، كل هذا يعطي إحساسًا واقعيًا للاعب.

منظور اللعب:
بعض اللاعبين والمهتمين باللعبة وكذلك النقاد يعتبر تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد تندرج ضمن ألعاب السباق وذلك بسبب منظور اللعب الذي هو عبارة عن منظور سائق السيارة المدرعة.

حيث يتم عرض المشاهد والأحداث الجارية أثناء اللعب من وجهة نظر الشخصية الرئيسية التي تجلس على كرسي قيادة المركبة، ذلك يحد نوعًا من من زاوية عرض الأحداث إلا أنها تزيد من قدر الواقعية الذي يتمتع به اللاعب أثناء اللعب مما يساعده في اتخاذ القرارات الصائبة اللازمة لتحقيق المهام المسندة إليه على نحو أفضل بل ويضيف ذلك جو من الإثارة والتشويق والأكشن.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد :-


الأسلحة:
كما ذكرنا فيما سبق تتضمن لعبة Dead Paradise للاندرويد أكثر من 28 نوع مختلف من الأسلحة التي تختلف فيما بينها في القوة التدميرية، وتعتبر جميع الأسلحة المتاحة داخل اللعبة قابلة للترقية والتحسين عن طريق جمع النقود والهدايا المقدمة من قبل نظام اللعبة إثر النجاح في أداء المهام العسكرية المختلفة، من ضمن أبرز الأسلحة التي ستجدها داخل اللعبة ما يلي:-

  • الرشاشات: يمكنك استخدام الرشاشات المختلفة لإطلاق نيران بشكل مستمر وغير منقطع على الأعداء المحيطين بك وكذلك على سياراتهم و ثكناتهم.
  • الصواريخ: لا تعطي الرشاشات تأثير قوي في حالة الرغبة بتدمير العربات المدرعة والدروع المصفحة وغيره من الأجسام الصلبة، في هذه الحالة يمكنك الاعتماد على الصواريخ لأنها تعتبر من اقوى الأسلحة المتاحة عقب تحميل لعبة Dead Paradise.
  • قاذفات اللهب: يتم استخدام قاذفات اللهب لإضرام النيران في الأجسام الكبيرة ومناطق تجمع العدو.
  • القنابل اليدوية: يمكنك إلقاء قنبلة يدوية أو أكثر للتخلص من مجموعة من الأعداء القريبين في ضربة واحدة.
  • المدافع: سيارتك المدرعة داخل اللعبة مجهزة ببعض من المدافع التي تمكنك من تصفية الأعداء الذين يتوجهون صوب سيارتك.
  • أسلحة الليزر: هذه الأسلحة تؤدي دور فعال للغاية في التخلص من السيارات المسلحة والغير مسلحة القريبة منك.
  • بنادق القنص: يتم استخدام هذه الأسلحة للتخلص من أهداف فردية متربصة على مسافات بعيدة نوعًا ما.

المهام:
هناك تنوع كبير في المهام المسندة إليك داخل بعد تحميل لعبة Dead Paradise ويتوجب عليك النجاح في كل تلك المهام لكي تتمكن من زيادة سرعة سيارتك وترقية الأسلحة المجهزة بها مما يسهل عليك تجاوز المراحل المتقدمة والوصول إلى النهاية، تتضمن المهام المتاحة داخل اللعبة القيادة في الطرقات المدمرة كليًا وتجنب الأعداء والعقبات.

وكذلك القتال عن طريق الهجوم على الأخصام وتصفيتهم، كما يجب عليك عدم التغافل عن أهمية جمع الموارد والأموال لكي تتمكن من شراء سيارات جديدة وترقية القوة التدميرية للأسلحة خاصتك، والأهم من كل ذلك أحرص أن تبقى على قيد الحياة وأن تحافظ على مستويات الصحة لديك وكذلك سلامة سيارتك.

أهم مميزات تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد :-

  • تحكم سهل من خلال لمس لوحة التحكم على الشاشة.
  • تحتوي بيئة اللعب على الأموال والذخائر والهدايا المختلفة.
  • يمكن للاعبين مشاركة الأكشن مع منافسين حقيقيين على شبكة الأنترنت.
  • هناك الكثير من العقبات والفخاخ التي عليك تخطيها وتجنبها للوصول إلى النهاية.
  • تتمتع اللعبة بميكانيكا حركة السيارة والأسلحة جيدة مما يجعل اللعب سلس نوعًا ما.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد
تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد
تحميل لعبة Dead Paradise
Dead Paradise Car Race Shooter
Dead Paradise Car Race Shooter
Dead Paradise Car Race Shooter

فيديو شرح لعبة Dead Paradise للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Zombie Catchers تحميل لعبة Crab Game تحميل لعبة Ludo Club

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد