تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر وللاندرويد، بعد نجاح المسلسل الكوري سكواد جيم أصبح تحميل لعبة الحبار هو مطلب رئيسي للجميع, وتدور فكرة المسلسل باختصار حول مجموعة من الأشخاص يتنافسون في مجموعة من الألعاب البسيطة بهدف الحصول على جائزة نقدية كبيرة ولكن تلك الألعاب ستكلفهم حياتهم حيث يتم القضاء على اللاعبين الخاسرين ويفوز اللاعب الذي تمكن من البقاء على قيد الحياة بالأموال, ولعبة كراب جيم تتبنى نفس الفكرة مع مجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة المسلية التي يمكنك لعبها مع اصدقائك عبر الانترنت مجانًا.


نشرت لعبة Crab Game على منصة Steam عام 2021 وحصلت على شعبية كبيرة ظلت مستمرة حتى وقتنا هذا, كما حصلت اللعبة على نسبة 92% تقييمات إيجابية على المنصة, ويمكنكم تحميل لعبة الحبار للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بدون أي مقابل بمجرد إنشاء حساب على منصة ستيم, وسنعرض لكم فيما يلي بعض المعلومات حول اللعبة.


تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر وللاندرويد :-

فكرة لعبة Crab Game :

هي لعبة جماعية من منظور الشخص الأول تم اقتباس فكرتها من مسلسل Squid Game الشهير ويتشابه أسلوب اللعب مع لعبة فول قايز أيضا, حيث يتبارى عدد كبير من اللاعبين قد يصلون إلى 50 لاعب في الجولة بهدف البقاء للنهاية والفوز بكل مرحلة حيث يتم خلال كل مرحلة إقصاء عدد ما من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من النجاح في الوقت المحدد أو اللاعبين أصحاب أقل نقاط, ومع استمرار المراحل يتم إقصاء عدد أكبر وفي النهاية يفوز اللاعب الذي تمكن من الصمود والبقاء على قيد الحياة بجائزة في اللعبة عبارة عن صناديق وجائزة مالية.


التصميم والرسوميات :

تم تصميم اللعبة لتتشابه مع مسلسل لعبة الحبار من حيث الملابس وتصميم بعض المراحل, وتتميز برسوميات ثلاثية الأبعاد مع استخدام الأسلوب الكارتوني في التصميمات, وتحتوي تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر على العديد من المؤثرات المدهشة إضافة إلى الموسيقى والتأثيرات الصوتية التي تزيد من متعة اللعبة.


التواصل واللعب الجماعي :

تدعم اللعبة التواصل عبر الميكروفون والتحدث للأشخاص بجوارك من خلاله, ويمكنك تعطيل الصوت في أي وقت وكتم أصوات الأخرين أيضا, كما يمكنك التواصل من خلال الدردشة كذلك.


ولعبة Crab Game PC هي لعبة جماعية فستتمكن من اللعب مع أصدقائك ودعوتهم إلى غرف خاصة أو غرف عامة من خلال كود الدعوة, كما ستستطيع اللعب في الغرف العامة المتاحة ويمكنك تصفيتها وفقا لعدد اللاعبين والخرائط وغيرها لتتمكن من العثور على غرفة مناسبة.


الجوائز في اللعبة :

بعد تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر وعند فوزك أو الوصول إلى مركز جيد ستكافئك اللعبة ببعض الصناديق, ومن خلالها ستفوز بجائزة عشوائية داخل اللعبة من الممكن أن تكون قبعة أو حقيبة وغيرهم من الاكسسوارات التي يمكنك استخدامها على شخصيتك أو تداولها عبر منصة ستيم وتبديلها مع اللاعبين الأخرين, وتسمح لك اللعبة ببيع تلك الأغراض في Steam Community Market مقابل أموال حقيقية تضاف إلى محفظة ستيم وتختلف قيمة تلك الأغراض على حسب ندرتها.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Crab Game :-

مراحل اللعبة :

تحتوي اللعبة على الكثير من الألعاب الصغيرة والتحديات مثل تحدي Hide And Seek وفيه يتم اختيار بعض اللاعبين وتزويدهم بسكين بهدف القضاء على اللاعبين الأخرين في وقت محدد إذا تمكن اللاعب من القضاء على لاعبين إثنين يعتبر فائز بالجولة أما في حالة هروب اللاعبين وانقضاء الوقت يتم إقصاء اللاعب الذي يحمل السكين, كما توجد ألعاب أخرى مثل لعبة الدمية الشهيرة من مسلسل لعبة الحبار وغيرها من الألعاب تزيد عن 9 أطوار مختلفة للعب.


خرائط اللعبة :

يحتوي كل نمط للعب على مجموعة كبيرة من الخرائط يتم اختيارها بشكل عشوائي من خلال اللعبة ويمكنك التحكم في تلك الخرائط من خلال إعدادات الغرفة, وتمتلك لعبة Crab Game أكثر من 28 خريطة مختلفة ويتم تجديدهم باستمرار.


الأدوات داخل اللعبة :

تحتوي تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر على عدد من الأسلحة اليدوية مثل الأنبوبة والسيف والسكين وغيرهم كما تحتوي أيضا على أسلحة نارية يمكنك من خلالها إصابة اللاعبين من بعيد, وهذه الأسلحة متوفرة في عدد محدود من المراحل وغير متاحة في الباقي, كما توجد بعض المراحل التي يتم فيها تزويدك بأداة ما مثل مضرب البيسبول أو القنبلة أو التاج وغيرهم على حسب الهدف من اللعبة.


متطلبات تشغيل لعبة الحبار :

اللعبة خفيفة جدا ومتوافقة مع معظم أجهزة الكمبيوتر حيث أنها متاحة على أنظمة Windows, macOS, Linux, SteamOS وحجم اللعبة صغير جدا لا يتجاوز 200 ميجا بايت فقط, وفيما يلي سنعرض لكم الحد الأدنى للمواصفات الكافية لتشغيل اللعبة بأداء مقبول.


أهم مميزات تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر :-

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني تماما عبر منصة ستيم للألعاب الإلكترونية.
  • اللعبة مناسبة للأجهزة الضعيفة ويمكن تحميلها بحجم صغير.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك وعائلتك ودعوتهم إلى غرفة خاصة.
  • الإستمتاع بعدد كبير من المراحل والخرائط مع تحميل لعبة Crab Game.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الخوادم وسيتم اختيار الخوادم الأقرب إلى بلدك لتفادي مشاكل بطئ الانترنت.

صور من داخل لعبة Crab Game

تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر
تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر
تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر
Crab Game
Crab Game

فيديو شرح لعبة Crab Game على الكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Fall Guys تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Crab Game على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrab Game
🏢الشركة المنتجةDani
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة200 MB
💿نسخة اللعبةCrab Game
🗓تاريخ التحديث21 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Crab Game كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 Requires a 64-bit processor and operating system
المعالج Intel Core i3 2,00 GHz
كرت الشاشة Intel HD 520
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
الشبكة Broadband Internet connection



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن