تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر، لعبة المصارعة التي تتمتع بقدر عالي من المحاكاة الواقعية لمباريات المصارعة الحرة الحقيقية خاصة عندما تتمكن من تولي دور أحد نجوم رياضة المصارعة الحرة وتدخل إلى أحد التحديات شديدة الواقعية، جدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على أنواع مختلفة من المغامرات المتعلقة جميعها بعالم المصارعة الحرة كذلك تنوع رائع في أنماط اللعب التي تناسب أذواق مختلف اللاعبين.

لعبة WWE Smackdown Raw 2010 تم إصدارها في عام من قبل شركة THQ وهي متاحة لعدة منصات مختلفة مثل أجهزة الحاسوب الشخصي وبلايستيشن2 وكذلك أجهزة وي وإكس بوكس، ويتضمن هذا الإصدار قوائم تضم مجموعة جديدة من المصارعين المشاهير وكذلك المديرين والأسماء البارزة في هذا المجال، فضلًا عن نظام لعب جديد Road to WrestleMania الذي يمكن اللاعبين من الأستفادة برفاهيات لعب جديدة وأسلوب مصارعة لم يكن متناول في الإصدارات السابقة.

سماك داون ضد راو 2010

معلومات عن تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 :-

التصميمات والمؤثرات :
تتمتع لعبة سماك داون ضد راو 2010 بتصميمات شديدة الواقعية من حيث حلبات المصارعة والشخصيات والحركات وقد تم تضمين تقنيات متطورة لدعم ديناميكا حركية جديدة توفر للاعبين مزيد من الواقعية في اللعبة، بالإضافة إلى الشخصيات القابلة للعب التي تميزت بتصميمات ثلاثية الأبعاد ذات دقة وجودة عالية مما يجعل اللاعب يشعر وكأن مختلف تفاصيل اللعبة والشخصيات وكأنها واقعية تمامًا.

علاوة على التصميمات الواقعية لشخصيات نجوم WWE الموجودين في اللعبة، يمكن للاعب الإستفادة من إمكانية تخصيص شخصيات المصارعين من حيث المظهر الخارجي والأزياء، بل ويمكن للاعبين في هذا الإصدار إنشاء شخصيات مصارعين جدد وإضافة مصارعيهم المفضلين الغير متضمنين في القائمة وكذلك تخصيص مظهرهم وحركاتهم وتكتيكاتهم في اللعب بالشكل المفضل لدى اللاعب.

بخلاف الشخصيات، تشمل الواقعية الشديدة في تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 ايضًا من حيث التصميمات حلبات المصارعة بكافة تفاصيلها التي تظهر أثناء مباريات عروض WWE كما قامت الشركة المطورة بتعزيز حس الواقعية عن طريق إضفاء مؤثرات مرئية وصوتية مثل الإضاءة وأصوات الجماهير والأصوات الناتجة عن التفاعل مع العناصر المختلفة.

أسلوب اللعب :
يجب عليك أن تكون متابع لرياضة المصارعة الحرة وعلى دراية بمجموعة من الحركات والتكتيكات المتعددة المتبعة في تلك اللعبة لكي تتمكن من التنويع في الحركات القتالية التي من شأنها إسقاط خصمك أرضًا والفوز في المباراه، إحرص على أن تضع لنفسك تكتيكات لعب مميزة تتضمن مجموعة متنوعة من الحركات القتالية الفريدة المناسبة لمختلف الأحداث.

في هذه اللعبة عليك ان تتمتع بقدر عالي من سرعة البديهة وكذلك السرعة في اتخاذ القرارات وأداء الحركات القتالية المناسبة للموقف الراهن، الحركية والسرعة من أهم العوامل التي يتوقف عليها الفوز في مباريات لعبة WWE Smackdown Raw 2010 وفي هذا الصدد يجدر بالذكر أن نظام اللعبة يدعم هذا الأمر خاصة مع تقنية التحكم المبسط الذي يسمح للاعبين تنفيذ الحركات القتالية عن طريق النقر بشكل مبسط على الشخصيات والعناصر الظاهرة على الشاشة.

تفاصيل إضافية حول لعبة سماك داون ضد راو 2010 :-

حلبات المصارعة :
يتضمن تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 للكمبيوتر عدد من التصميمات الواقعية التي تحاكي حلبات مصارعة حقيقية ويمكن للاعبين الأختيار من بين تلك الحلبات وخوض المباريات فيها:-

الحلبة الكبرى: تعتبر الحلبة الكبرى من أهم حلبات المصارعة التي يدور عليها أهم المباريات والأحداث داخل سماك داون ضد راو 2010 مثل WrestleMania و SummerSlam. الحلبة الزجاجية: في هذه الحلبة يكون اللاعبين والمتنافسين منفصلين عن الجمهور بجدران زجاجية وعلى اللاعب إسقاط خصومه أرضًا والتغلب عليهم وإخراجهم من الحلبة، كما يمكن أن تضم الحلبة ما يصل إلى مصارعين في نفس الوقت.

القفص الفولاذي: يقوم اللاعبين بالتباري في هذه الحلبة المحاطة بقفص حديدي من الفولاذ وتكون القوانين في المباريات المقامة داخل تلك الحلبة قوانين خاصة. الحلبة الصخرية: تضم هذه الحلبة بعض العناصر الخطيرة مثل الصخور الحادة أحيانًا وحطام العناصر المختلفة ويمكن للاعبين أستخدام تلك العناصر للحصول على فرصة أكبر في التفوق على اخصامهم.

الحلبة الصحراوية: في هذا الإصدار يمكنك خوض مباريات المصارعة الحرة في بيئة صحراوية تتمثل في حلبة مصارعة حرة واقعية، استمتع الآن مع تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 من ميديا فاير برابط مباشر.

المهام والمغامرات :
يضم هذا الإصدار من اللعبة عدد كبير من المغامرات المتنوعة التي يمكن للاعب الأستمتاع به مثل طور Road to WrestleMania الذي يمكن اللاعبين من أختيار أحد شخصيات المصارعين المفضلة لديهم ومن ثم إتباع رحلة صعوده ونجاحه حتى الوصول إلى مباراة WrestleMania النهائية.

بالإضافة إلى البطولات التي يمكن للاعبين المشاركة فيها والتحدي مع لاعبين آخرين من على شبكة الإنترنت في مباريات متعددة بإستخدام شخصيات المصارعين الخاصة بهم والفوز فيها للحصول على الجوائز والمكافآت المتعددة المقدمة من قبل نظام اللعبة.

التخصيص :
تتضمن تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 إمكانية واسعة للتخصيص من خلال محرر المصارعين، حيث يمكن للاعبين تخصيص شخصيات المصارعين المتاحة في القائمة من حيث المظهر الخارجي والحركات القتالية والملحقات.

كما يمكن إنشاء مصارعين جدد والقيام بتخصيصهم أيضًا بل وإنشاء فرق جديدة كليًا من المصارعين وأختيار أسمائهم ومهاراتهم ومن ثم خوض المنافسات والبطولات المتاحة داخل اللعبة بإستخدام تلك الشخصيات الجديدة.

أهم مميزات تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 :-

  • يتضمن هذا الإصدار مجموعة جديدة من الحركات القتالية مثل القفزات واللكمات.
  • يمكن للاعبين الاستمتاع بمباريات فردية أو جماعية مع منافسين آخرين على شبكة الإنترنت.
  • واجهة مستخدم سلسة ويمكن التفاعل معها بسهولة لتخصيص الشخصيات والحركات القتالية.
  • تعدد شخصيات المصارعين داخل اللعبة وتمتعها بقدر عالي في الواقعية من حيث الشكل والحركات.
  • نظام مكافآت وهدايا رائع يعمل على تشجيع اللاعبين على الاستمرار في اللعب والفوز.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010
تحميل لعبة WWE Smackdown Raw 2010
سماك داون ضد راو 2010
سماك داون ضد راو 2010
سماك داون ضد راو 2010

فيديو شرح لعبة WWE Smackdown Raw 2010


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل العاب مصارعة تحميل لعبة WWE 2K15 تحميل لعبة WWE 2013

معلومات حول تحميل ملف لعبة WWE Smackdown Raw 2010 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE Smackdown Raw 2010
🏢الشركة المنتجةWWE
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.08 GB
💿نسخة اللعبة2010
🗓تاريخ التحديث28 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE Smackdown Raw 2010 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Processor: Intel Core 2 Duo or Quad Core.
كرت الشاشة ATi Radeon HD or Nvidia GeForce GTX.
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3.4 GB Available Space
برنامج DirectX 8.0

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة