تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر هي أحد إصدارات سلسلة WWE وهي لعبة فيديو لمحاكاة رياضة المصارعة والمصارعة الحرة هي رياضة قتالية شهيرة لها ملايين المشجعين من حول العالم, وتعتبر WWE هي أكبر مؤسسة مصارعة حرة ترفيهية على مستوى العالم والتي تأسست عام 1980 في الولايات المتحدة الأمريكية.


ومع إعجاب المشاهدين بالرياضة قررت شركة 2K إصدار أول لعبة فيديو تحمل اسم WWE عام 2000 لتصبح لعبة المصارعة الأشهر ونالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين, وتوالت فيما بعد العديد من أجزاء اللعبة بمميزات جديدة ومصارعين مختلفين, ومن أهم تلك الأجزاء هي WWE 13 والتي حظت بمكانة مميزة عند اللاعبين بفضل تصميمها المتميز وأنماط اللعب المتنوعة.


يمكنك تحميل لعبة WWE 13 على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز مجانا وهي غير متاحة على الهواتف الذكية حتى الان, وعلى الرغم من مرور مدة طويلة على إطلاق اللعبة إلا أنها مازالت تتميز بنظام لعب رائع وتصميمات واقعية, وسنوضح أهم المعلومات عن اللعبة فيما يلي.


تحميل لعبة WWE 2013

معلومات عن تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر مجانًا :-

فكرة اللعبة :

اللعبة هي عبارة عن محاكاة لرياضة المصارعة الحرة حيث تحتوي على جميع المصارعين المحترفين ويمكنك اختيار أي منهم واللعب ضمن مسابقات عديدة في مواجهة أصدقائك أو ضد الكمبيوتر, وتعتمد اللعبة على إتقانك للحركات القتالية واستخدامها في الأوقات المناسبة, وتدعم اللعبة أنظمة لعب عديدة حيث يمكنك لعب طور القصة والمنافسة ضمن عدد كبير من المباريات أو اللعب مع صديقك وغيرهم, وتسمح لك اللعبة في بعض الأنماط باستخدام بعض الأدوات لضرب الخصم مثل اللعبة الحقيقية تماما.


الرسوميات والمؤثرات :

تتميز تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر بتصميم واقعي جدا ثلاثي الأبعاد حيث تم الاهتمام بشكل كبير بتصميمات اللاعبين وستلاحظ أنها تتطابق مع اللاعبين الحقيقيين من حيث الحجم والعضلات وحتى الوشوم والسمات التي تميزهم, كما تم تصميم حلبات المعارك بشكلها الحقيقي, ومع الرسوميات القوية تمتلك اللعبة مؤثرات بصرية رائعة إضافة إلى التمثيل الصوتي للاعبين والمعلقين والتأثيرات الصوتية التي تضيف الكثير من الواقعية للعبة.


أنماط اللعب :

تدعم لعبة المصارعة WWE 13 نمطي اللعب الفردي والجماعي, حيث يمكنك اللعب بمفردك في مواجهة الكمبيوتر بمستويات صعوبة مختلفة ويمكنك لعب هذا النمط بدون إنترنت, وهو يحتوي كذلك على العديد من الأطوار مثل القصة ومن خلالها يمكن اللعب بمصارع محترف من ضمن أكثر من 35 مصارع في عدد مباريات كبير والتنافس في قصة ملحمية, وتحتوي اللعبة كذلك على نمط Universe Mode الذي من خلاله ستتمكن من إنشاء مسابقة وتحديد جميع التفاصيل الخاصة بالمباريات بداية من الحلبة واللاعبين وردود أفعال اللاعبين.


كما تحتوي لعبة WWE 13 على نمط اللعب الجماعي حيث بإمكانك اللعب مع أصدقائك على نفس الجهاز أو اللعب مع لاعبين أخرين عبر الإنترنت, وتسمح اللعبة بعدد لاعبين يصل إلى 4 مقسمين على فريقين.


مصارعين محترفين :

تحتوي تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر  على جميع المصارعين المحترفين والذي يزيد عددهم عن 35 مصارع, ومن أهمهم بالتأكيد هو المصارع جون سينا والمصارع بروك ليسنر إضافة إلى The Rock, The Undertaker, Logan Paul, rey mysterio, randy orton وغيرهم من المصارعين, وكل منهم له قدرات تميزه حيث يتميز بعضهم بالسرعة والخفة أو القوة المدمرة أو الحجم الضخم, ومن خلال التعرف على المصارع الخاص بك ومعرفة نقاط قوته ونقاط ضعفه ستتمكن من هزيمة أي خصم بسهولة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة المصارعة WWE 2013 :-

الأدوات والأسلحة :

لا تقتصر لعبة WWE 13 على اللكمات والركلات فالمصارعة الحرة تسمح للاعبين في بعض المسابقات باستخدام أدوات أخرى لضرب الخصم, وستجد تلك الأدوات بشكل عشوائي أسفل الحلبة أو في أرضية الملعب ويمكنك استخدامهم للإطاحة بمنافسك بكل سهولة, ومن تلك الأدوات الفعالة هو السلم الصغير الذي يسهل حمله ويسبب ضرر كبير.


التحكم في اللعبة :

يمكنك التحكم في اللاعبين بعد تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر بطريقة بسيطة حيث يمكنك التحرك باللاعب والقفز وتسديد اللكمات والركلات من خلال لوحة المفاتيح فقط بكل سهولة, ويمكنك أيضا استخدام ذراع تحكم خارجية لتحكم أكثر سهولة, وتدعم اللعبة تخصيص إعدادات الأزرار لكي تتناسب معك.


أجواء المباريات :

تقدم لعبة المصارعة WWE 13 محاكاة واقعية كاملة لأجواء مباريات المصارعة الحرة للمحترفين حيث لا تقتصر اللعبة على القتال فقط وإنما ستظهر دخلات اللاعبين المميزة مع موسيقاهم الصاخبة والألوان والحركات التي تميزهم, إضافة إلى أصوات المعلقين الذين يضيفون أجواء حماسية للعب, مع وجود الجماهير بالتأكيد التي ستستمر في تشجيعك وتتزايد الهتافات عند تسديد الضربات القوية.


متطلبات تشغيل اللعبة :

على الرغم من رسوميات اللعبة العالية إلا أنها لا تتطلب مواصفات قوية فستعمل على الأجهزة المتوسطة بأداء ممتاز, ولكن يجب التنويه أن اللعبة لا تناسب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة, وفيما يلي توضيح للمواصفات المطلوبة لتشغيلها.


أهم مميزات تحميل لعبة WWE 2013 للكمبيوتر :-

  • ستتمكن من خلال موقعنا تحميل لعبة WWE 13 بشكل مجاني تماما وبرابط مباشر.
  • أنماط لعب متعددة للعب الفردي والجماعي.
  • لعبة دبليو دبليو إي 2013 لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
  • اختيار حلبات المصارعة وتخصيص مظهرها بسهولة.
  • الاختيار بين عدد كبير جدا من المصارعين المميزين.

صور من داخل لعبة WWE 2013

تحميل لعبة WWE 2013
تحميل لعبة WWE 2013
تحميل لعبة WWE 2013
تحميل لعبة مصارعة 2013
لعبة مصارعة 2013

فيديو شرح لعبة WWE 2013 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة مصارعة تحميل لعبة WWE Impact 2011 تحميل لعبة WWE 2K14

معلومات حول تحميل ملف لعبة WWE 2013 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE
🏢الشركة المنتجةTHQ, 2K Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.31 GB
💿نسخة اللعبةWWE 2013
🗓تاريخ التحديث1 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2013 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT
الذاكرة العشوائية 4 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space

(بواسطة المحاكي) WWE 2013 تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.31 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن