تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر من ميديا فاير، هي محاكاة للمصارعة الحرة صدرت عام 2014 كجزء من سلسلة لعبة WWE التي بدأ تطويرها منذ عام 2000، ولكن كانت أجزاء اللعبة السابقة تفتقر إلى الواقعية وأعتمد على مجموعة صغيرة من الحركات التي يمكن للاعب تنفيذها، ولكن تم تحسين ذلك في هذه النسخة بإضافة رسوماً متحركة بأضعاف الأجزاء السابقة مع تحسين جودة الرسوميات والجيم بلاي.


تم إطلاق اللعبة على الأجهزة المخصصة للألعاب PlayStation، Xbox ويمكن أيضًا تحميل لعبة المصارعة 2015 على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام Microsoft Windows ويمكنك تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر من خلال هذا المقال.


تحميل لعبة WWE 2K15

معلومات حول تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب:

يُعد هذا الجزء من اللعبة هو بداية عصر الجيل الجديد من WWE والذي يهدف على تحويل السلسلة إلى لعبة محاكاة حقيقية للمصارعة الحرة وليس مجرد لعبة قتال باستخدام أبطال WWE كما كان في السابق، أصبحت اللعبة أكثر واقعية من حيث الضرب والدفاع وحركة المصارعين، ففي البداية سيقوم كل لاعب بإحكام قبضته على الخصم عبر الإمساك بجانب الرأس وقفل المعصم كما في المنافسات الحقيقية، ولن ينهض اللاعب مباشرة بعدما يتلقى دفعة أو ضربة قوية.


يمكنك عقب تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر تسديد اللكمات والركلات لخصمك وتثبيته على زاوية الحلبة وتسديد لكمات أقوى لإنهاك الخصم حتى لا يصبح قادراً على استكمال النزال وبعدها يمكنك تنفيذ حركة النهاية لإجبار الخصم على الاستسلام، لكن عليك أيضا الانتباه إلى مؤشر الطاقة الخاص بك حتى لا تستنزف طاقتك مما يعرضك للهزيمة.


مصارعين محترفين:

تم إضافة جميع المصارعين الذين ينافسون في بطولة المصارعة الحرة للمحترفين، حيث تضم اللعبة مصارعي Smackdown مثل Undertaker, Jimmy Uso, Alberto Del Rio، إضافة إلى أهم المصارعين من WWE Raw مثل بيج شو و سي إم بانك إضافة إلى Triple H, John Cena, Rey Mysterio وغيرهم.


تتضمن تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر كذلك المصارعين من NXT والأساطير واللاعبين القدامى أمثال Shawn Michaels والبطل Kevin Nash وغيرهم، ويمكن للاعب اختيار أي من هؤلاء المصارعين لخوض المباريات الحماسية.


أنماط لعب متنوعة:

تحميل لعبة المصارعة 2015 يحتوي على العديد من الأنماط التي يمكنك اللعب بها سواء بشكل فردي أو مع أصدقائك، وتتضمن اللعبة طور القصة Story Mode والذي يركز على الأحداث التاريخية للعبة وجمعها داخل اللعبة مع العديد من المقاطع المصورة والمهمات التي على اللاعب إتمامها، يعد هذا النمط من أكثر أنماط اللعب الفردي متعة.


نمط المهنة MyCareer يمكنك من خلاله محاكاة حياة وتطور المصارع المحترف من البداية حيث تتقمص دور أحد النجوم وتبدأ في المشاركة بالبطولات وتستمر في التطور حتى تتمكن من الوصول للمباراة النهائية.


يمكنك أيضا بعد تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر إنشاء مباراة سريعة ومنافسة الذكاء الاصطناعي أو اللعب مع أصدقائك، وتحتوي اللعبة على أنماط للعب كفريق ضد فريق أو المنافسة على بطولة للمصارعة.


تفاصيل إضافية عن لعبة المصارعة WWE 2015 :-

رسوميات مميزة:

تطور جرافيك اللعبة بشكل كبير عن الأجزاء السابقة حيث أصبحت أوجه المصارعين أكثر واقعية كما أن تصميم الحلبة مشابه تماما للواقع، تم إجراء تحسينات على نظام الإضاءة وتدعم اللعبة دقة 1080p بمعدل إطارات عالي.


تتشابه حركة المصارعين مع الواقع تماما بسبب أن الحركات تم تسجيلها بالفعل من مصارعين محترفين داخل الحلبة عبر أجهزة وتقنيات معينة لإضافتها داخل لعبة المصارعة 2015، وتتضمن لعبة دبليو دبليو إي 2015 خمسة أضعاف الحركات الموجودة في الإصدار السابق.


كما تم تسجيل الأصوات الحقيقية للمصارعين والمؤثرات الصوتية المختلفة مثل اللكم والوقوع وغيرهم، يتضمن تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر أيضًا مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية التي تم استخدام بعضها بالفعل في المنافسات مثل أغنية Wild Ones.


أجواء واقعية:

ما يحدث خارج الحلبة لا يقل أهمية عن المباراة نفسها حيث تعطي الأجواء متعة خاصة للمشاهدة واللعب، ومن أهم تلك الأجواء هي لحظة دخول اللاعبين المميزة فكل لاعب يمتلك موسيقى خاصة به مع تصميم رائع لدخوله إلى الحلبة تميزه عن الباقين، ويتفاعل الجمهور في جميع الأوقات بشكل واقعي و يتفانون في تشجيع مصارعهم المفضل حيث يظهر ذلك في اللافتات الموجودة في أيدي الجماهير حول الحلبة.


قام مايكل كول والمصارع السابق جيري لولر وهما معلقين على منافسات WWE بتسجيل حوالي 30 ساعة من التعليق الصوتي لإضافته في اللعبة، وتم تسجيل التعليق في غرفة واحدة في نفس الوقت لخلق تفاعل حقيقي بين المعلقين.


التحكم في اللعبة:

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة المصارعة 2015 استخدام لوحة المفاتيح والماوس أو ذراع التحكم الخارجي للتحكم باللعبة وتتطلب اللعبة استخدام عدد كبير من الأزرار في نفس الوقت لتنفيذ الحركات المعقدة لذلك قد يكون التحكم بها عبر الكيبورد صعب قليلاً، ويمكن للاعب تخصيص إعدادات التحكم كما يريد.


أهم مميزات تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر :-

  • اللعب الفردي أو الجماعي مع أصدقائك بدون إنترنت.
  • رسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية مع مؤثرات صوتية وبصرية واقعية.
  • استخدم الأسلحة والسلالم الحديدية في القتال لإلحاق ضرر بالغ بالخصم.
  • مجموعة كبيرة من مصارعين ومصارعات محترفين بأسلوب لعب وقتال مختلف.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات قوية لتشغيلها فهي مناسبة للأجهزة المتوسطة.

صور من داخل لعبة WWE 2K15

تحميل لعبة WWE 2K15
تحميل لعبة WWE 2K15
تحميل لعبة مصارعة 2015
تحميل لعبة مصارعة 2015
تحميل لعبة مصارعة 2015
لعبة مصارعة
WWE 2K15

فيديو شرح لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة WWE 2013 تحميل لعبة المصارعة جميع الاصدارات

معلومات حول تحميل ملف لعبة WWE 2K15 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE 2K15
🏢الشركة المنتجة2K Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.54 GB
💿نسخة اللعبةWWE 2K15
🗓تاريخ التحديث10 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K15 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64 bit)
المعالج Core 2 Duo E6600, AMD Athlon 64 X2 5400+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 570 or AMD Radeon HD 6970
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 22 GB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن