تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد، أحد أشهر الألعاب الموسيقية المتاحة للتحميل على الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة iOS و أندرويد، هذه اللعبة تتبع أسلوب لعب بسيط إلا أنه لا يخلو من الصعوبة على الإطلاق فبالرغم من بساطة وروعة طريقة اللعب إلا أن الأمر يحتاج إلى قدر عالي من التركيز لقطع أكبر مسافة ممكن وعزف العديد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة والرائعة.

Magic Tiles 3

معلومات عن تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد :-

تعتبر لعبة Magic Tiles 3 جديدة من نوعها حيث انها لعبة موسيقية تعتمد في طريقة اللعب على النقر على الأزرار الموسيقية التي تظهر على الشاشة في الوقت المناسب لمجاراة سرعة تحرك تلك الأزرار واختفائها من على سطح الشاشة، أثناء النقر يتم عزف مقطوعات موسيقية رائعة حيث يعد كل من الأزرار التي يقوم اللاعب بالنقر عليه بمثابة نغمة موسيقية جديدة تُكمل المقطوعة.

لعبة Magic Tiles 3 تم إصدارها في عام 2018 من قبل شركة Magic Tiles وتضم اللعبة أكثر من 400 معزوفة موسيقية شهيرة تنتمي إلى أنماط الموسيقى المختلفة مثل البوب والروك والكلاسيك والإيقاعي.

أوضاع اللعب:
هناك عدة أوضاع مختلفة يمكنك الأستمتاع بها داخل اللعبة وكل من تلك الأوضاع المتاحة يوفر قدر جديد من التحدي، استمتع بأربع أوضاع مختلفة للعب وتحديات صعبة مليئة بالنغمات الموسيقية الجذابة.

من أبرز أوضاع اللعب في تحميل لعبة Magic Tiles 3 الوضع الكلاسيكي و وضع التحدي ووضع قطع المسافات الطويلة ووضع الذهاب عكس الإتجاه.

في جميع تلك الأوضاع عليك الإنتباه والتركيز جيدًا لكي تتمكن من النقر على البلاطات الملونة في الوقت المناسب ومواكبة سرعة تحرك تلك البلاطات لكي يتسنى لك إمكانية التقدم في المستويات وفك الحظر عن مزيد من المعزوفات وأوضاع اللعب الرائعة.

طريقة اللعب:
نظام اللعب بعد تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد يعتبر بسيط للغاية إلا أنه صعب ويحتاج إلى السرعة والتركيز والدقة لكي تتمكن من الفوز في المستويات وعدم الخسارة والاضطرار إلى إعادة لعب المستوى مرة أخرى.

يمكن شرح طريقة اللعب ببساطة عن طريق النقر على البلاطات الملونة التي تظهر على الشاشة لعزف المقطوعة الموسيقية بالسرعة المطلوبة للحفاظ على لحن المقطوعة، إحرص أن لا يفوتك أي من البلاطات لأن في تلك الحالة سوف تخسر و يتعين عليك إعادة لعب المستوى مرة أخرى.

تذكر أن البلاطات الملونة سوف تظهر في أماكن مختلفة على الشاشة ويجب عليك ان تتحلى بالسرعة والدقة وان لا تقوم بالنقر على البلاطات الخاطئة، كما يجب عليك أن لا تخطئ حتى ولو مرة واحدة وإلا خسرت، لا تنسى أيضًا انك عندما تتقدم في اللعب سوف تتحرك البلاطات الملونة الموسيقية على الشاشة بسرعة أكبر وفي ذلك الوقت سوف يتعين عليك مواكبة تلك السرعة للاستمرار في اللعب.

تفاصيل إضافية حول لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد :-

الرسومات والمؤثرات:
تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد ذات ألوان مبهجة وتصميم كلي بسيط ورائع كما ان الهدف في اللعبة ايضًا يعتبر بسيط، وهناك بعض المؤثرات المرئية التي تعزز من تجربة اللاعب وتظهر تلك المؤثرات أثناء النقر على البلاطات الموسيقية الصحيحة.

نظام المكافات والهدايا:
تقدم لعبة Magic Tiles 3 نظام مكافآت وهدايا رائع يساعد اللاعبين على الحماس للاستمرار في اللعبة وخوض المزيد من التحديات مثل النجوم والتي تعتبر هي المكافأة الرئيسية في اللعبة ويتم منحها للاعبين بناء على أدائهم الجيد أثناء المستويات.

فضلًا عن العملات النقدية وقطع الماس التي يمكن تجميعها واستخدامها أثناء اللعب لفتح مستويات جديدة والحصول على معزوفات موسيقية أكثر صعوبة، كما يقوم نظام اللعبة بمنح اللاعبين المنتظمين هدايا أسبوعية تتضمن معزوفات موسيقية جديدة وقدر من النقود المالية وكذلك قطع الماس، استمتع الآن مع تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد مجانًا.

محاذير اللعب:
إذا كنت تريد الفوز في كل مستوى من مستويات لعبة Magic Tiles 3 والحصول على أكبر قدر ممكن من الهدايا والمكافآت المقدمة من قبل اللعبة إذا عليك الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من المحاذير التي إذا تجنبتها سوف تتمكن من الفوز بسهولة وتحقيق أفضل أداء في اللعبة.

على رأس تلك المحاذير هو اختيار الوقت المناسب حسب المقطوعة الموسيقية التي يتم تشغيلها للنقر على البلاطات الملونة حيث يعد التوقيت المناسب عامل مهم للغاية للفوز والحصول على نجوم التقدم في اللعب، لكن ذلك يستوجب عليك ان يكون عندك حس موسيقي وان تكون على دراية مسبقة بالمقطوعات الموسيقية التي يتم عزفها.

أهم مميزات تحميل لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد :-

  • إمكانية شراء المزيد من المعزوفات الموسيقية الشعبية الشهيرة.
  • نظام اللعب مسلي وممتع للاعبين المحبين للموسيقى بوجه عام.
  • قدر عالي من التحدي والصعوبة المتزايدة على مدار المستويات.
  • تساعد اللعبة على تنمية مهارات التركيز لدى اللاعبين.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية ولا تحتاج الإتصال بالأنترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Magic Tiles 3
تحميل لعبة Magic Tiles 3
لعبة Magic Tiles 3
لعبة Magic Tiles 3
Magic Tiles 3

فيديو شرح لعبة Magic Tiles 3 للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Ludo Club تحميل لعبة Stack Colors تحميل لعبة Temple Run 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة Magic Tiles 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMagic Tiles 3
🏢الشركة المنتجةAmanotes
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة163 MB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث22 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اندرويد

متطلبات تشغيل لعبة Magic Tiles 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Android + 5.0
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد