تحميل لعبة حرب الديدان Worms Ultimate Mayhem للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة حرب الديدان Worms Ultimate Mayhem للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة استراتيجية تكتيكية من نشر شركة Sega، أطلقت اللعبة عام 2003 كأول جزء في السلسلة بتصميم 3D مع احتفاظها بنفس الفكرة ونمط التصميم، يقوم اللاعب باستخدام العديد من الأسلحة والقدرات لمهاجمة الفرق الأخرى في حرب تدور بين الديدان داخل خريطة محاطة بالمياه وفي وسطها البحيرات والمجاري المائية.


عليك الحذر من السقوط في هذه المياه لتجنب اقصائك من اللعبة، في بعض الأحيان يطلب منك تنفيذ مهمات أخرى مثل تفجير الألغام، اللعبة مسلية جدا وتناسب جميع الأعمار وسنوضح فيما يلي بعض التفاصيل الهامة حول اللعبة.


تحميل لعبة حرب الديدان

معلومات عن تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:

أول إصدارات السلسلة التي ظهرت في بيئة ثلاثية الأبعاد مع الاحتفاظ بفكرة اللعبة الأصلية، حيث أن اللعبة هي عبارة عن حرب بين الديدان، مهمة اللاعب هي التخلص من الديدان الموجودة في الخريطة وإقصاء لاعبي الفريق الآخر عند اللعب الجماعي، ويساعده في ذلك أسلحة متنوعة مثل مدفع بازوكا المدمر الذي يسبب أضرار كبيرة ليس على الخصم فقط بل على الخريطة نفسها، تساعدك خريطة مصغرة في معرفة أماكن وجود الأعداء، ستكون الحركة في الخريطة صعبة خاصة في الأماكن الوعرة كما أن حركة اللاعب بطيئة نظراً لكونه دودة في النهاية، ولكن هذا سيزيد من متعة اللعب وزيادة التحدي.


أنماط اللعب:

تتضمن تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر أنماط متعددة أشهرهم هو طور Campaign وهو عبارة عن قصة صغيرة يطلب من اللاعب فيها تنفيذ بعض المهمات وعلى اللاعب إنجاز حوالي 35 مهمة متنوعة مثل إقصاء الديدان في أجزاء الخريطة المختلفة أو جمع بعض العناصر من الخريطة، وتتضمن اللعبة كذلك بعض المهمات الخاصة مثل اكتشاف وتفجير الألغام المخفية في فترة قصيرة، وكلما تقدمت في المستوى ستزداد صعوبة المهمات.


يتضمن أيضًا تحميل لعبة Worms Ultimate Mayhem للكمبيوتر من ميديا فاير، نمط اللعب السريع Quick Match من خلاله يمكنك البدء في مهمة سريعة ومحاربة الديدان في خريطة من اختيارك أو بشكل عشوائي.


يدعم تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر اللعب الجماعي، ولكن تم تعطيل الخوادم الرسمية للعبة على الكمبيوتر وحالياً الوسيلة الوحيدة للعب عبر الإنترنت هي باستخدام برامج طرف ثالث مثل GameRanger وهو برنامج مجاني يقوم بإنشاء خوادم للعبة لتتمكن من لعبها سواء مع أصدقائك أو مع لاعبين أخرين من حول العالم.


الأسلحة والقنابل:

في هذا الجزء حصلت اللعبة على أسلحة جديدة مع الاحتفاظ بالأسلحة الأساسية وتخطى عدد الأسلحة والقدرات التي يمكن للاعب استخدمها 50 سلاح من أشهرهم مدفع Bazooka وهو سلاح أساسي وبسيط، ولكن بالرغم من ذلك يسبب ضرر بالغ، أما Homing Missile هو السلاح الذي استمر منذ إصدار اللعبة حتى الآن وهو مشابه للبازوكا ولكن بدقة تصويب أعلى، من الأسلحة الهامة هو Shotgun يمكنه إصابة الأعداء بأضرار بالغة كما أن سرعته في الإطلاق عالية جدا ولا تتأثر طلقاته بالرياح أو الجاذبية ولكن عليك استخدامه من المسافات القصيرة.


يتضمن تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر عدد كبير من القنابل التي يمكنك استخدامها من مسافة بعيدة وتتسبب في ضرر بالغ على مدى واسع، ومن هذه القنابل Holy Hand Grenade وهي قنبلة نادرة لا تتأثر بالرياح وضررها بالغ، أما Petrol Bomb هي قنبلة مولوتوف وميزة هذه القنبلة هو تأثيرها الذي يدوم بعد الانفجار.


معلومات إضافية حول تحميل لعبة Worms Ultimate Mayhem :-

القدرات والمهارات:

هناك العديد من العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على قدرات إضافية لزيادة القوة والسرعة وما إلى ذلك فمثلا من خلال مهارة Fast Walk يمكنك زيادة سرعة الدودة بشكل كبير، ومن القدرات الممتازة في اللعبة Teleport ومن خلالها يمكنك الانتقال من مكان إلى مكان آخر بسرعة عالية، يمكنك جمع هذه القدرات من الخريطة، ولكن ستتمكن من استخدامهم لمرة واحدة أو لفترة محدودة.


بيئة واقعية:

تم تصميم بيئة اللعبة بشكل ممتاز وبسبب هذا التصميم سيتمكن اللاعب بعد تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر من تنفيذ المهمات بطرق مختلفة وله حرية كبيرة في التنقل بين أرجاء الخريطة، وتم إضافة عوامل الطبيعة المختلفة مثل الرياح والمياه التي ستؤثر بشكل كبير على اللعبة فمثلا ستغير الرياح القوية مسار بعض القذائف، كما يمكنك استخدام المياه في التخلص من الأعداء أو في تفجير الألغام، ولكن في نفس الوقت سيكون لها تأثير سيء عليك لذلك احذر من الوقوع في المياه، تؤثر أيضا بعض العوامل الأخرى على اللعبة مثل الجاذبية.


الرسوميات والمؤثرات:

بالرغم من أن هذا الإصدار هو الأول في السلسلة بتصميم ثلاثي الأبعاد إلا أنه فاق كل التوقعات من حيث الرسوميات الممتازة حيث تم تصميم بيئة اللعبة كاملة بشكل 3D مع الحفاظ على سمات اللعبة الأصلية من حيث تصميمات الخريطة وأشكال الشخصيات، تضمنت واجهة اللعبة بعض المؤشرات الرسومية لإظهار مستوى صحة اللاعب والأسلحة المستخدمة وقوة إطلاق النيران إضافة إلى خريطة مصغرة لتوضيح أماكن الديدان الأخرى.


أهم مميزات تحميل لعبة حرب الديدان للكمبيوتر :-

  • تدعم اللعب الجماعي مع أصدقائك بدون انترنت عبر شبكة LAN.
  • تحتوي على أطوار لعب فردية في مواجهة الذكاء الاصطناعي لا تتطلب الاتصال بالإنترنت.
  • ستتمكن من تحميل لعبة Worms Ultimate Mayhem للكمبيوتر مجانا من خلال موقعنا.
  • لعبة خفيفة جدا ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر بنظام مايكروسوفت ويندوز.
  • عدد كير من الأسلحة والقدرات الجديدة التي يمكنك جمعها من الخريطة واستخدامها.
  • التحكم في اللعبة سهل جدا من خلال الماوس ولوحة المفاتيح كما يمكنك استخدام ذراع التحكم الخارجي.

صور من داخل لعبة Worms Ultimate Mayhem

تحميل لعبة حرب الديدان
تحميل لعبة حرب الديدان
لعبة حرب الديدان
لعبة حرب الديدان
لعبة حرب الديدان

فيديو شرح تحميل لعبة حرب الديدان Worms Ultimate Mayhem


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Sonic Generations تحميل لعبة I Am Bread تحميل لعبة صب واي

معلومات حول تحميل ملف لعبة Worms Ultimate Mayhem على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWorms Ultimate Mayhem
🏢الشركة المنتجةTeam17 Digital Ltd
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.18 GB
💿نسخة اللعبة2011
🗓تاريخ التحديث5 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة حرب الديدان الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
المعالج 3.0 GHz P4, Dual Core 2.0 (or higher) or AMD64X2 (or higher)
كرت الشاشة 512 MB NVIDIA GeForce 8400 / ATI Radeon HD 4650 or higher
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن