تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر، هي لعبة منصات من نشر سيجا أطلقتها عام 2011 احتفالاً بمرور 20 عام على سلسلة سونيك وتضمنت اللعبة دمج بين اللعبة الكلاسيكية والحديثة حيث احتوت على مراحل من أهم الأجزاء السابقة وزعماء من أهم أيقونات اللعبة المألوفة للجميع، كانت الآراء حول اللعبة إيجابية للغاية خاصة نسخة الكمبيوتر حيث حصلت على تقييم إيجابي من 93% من اللاعبين على متجر Steam وتدعم اللعبة نظام مايكروسوفت ويندوز بإصداراته المختلفة و ستتمكن من تحميل وتثبيت لعبة Sonic Generations كاملة من خلال هذا الموضوع.


تحميل لعبة Sonic Generations

معلومات عن تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

قصة اللعبة:

تدور القصة في عالم سونيك بعد هزيمة الشرير الرئيسي Doctor Eggman وتم تركه في الفضاء الخارجي عالقاً هناك مع أتباعه الآليين Orbot, Cubot، وأثناء ذلك تظهر قوة غريبة عرفت باسم Time Eater ويدرج ايجمان قدراتها ويستخدمها للعودة بالزمن ويساعد نفسه في الماضي على هزيمة سونيك.


يتم مهاجمة سونيك في الماضي وهذا سيؤثر على شخصيته في الحاضر وتقاطع تلك الطاقة عيد ميلاد سونيك في الحاضر الذي أعده أصدقائه له ويتم إرسالهم إلى بوابات زمنية مختلفة، بعد ذلك يستيقظ سونيك في مكان ساطع ويسافر عبر Green Hill لإنقاذ Tails صديقه.


في النهاية يقابل الإثنين سونيك وتاليس نظائرهم في الماضي، يسافر الثنائي إلى مناطق عديدة في الماضي لإنقاذ العديد من أصدقائهم ومحاربة عدد كبير من الأشرار أثناء تلك الرحلة، وفي النهاية يقع سونيك بنسختيه في مواجهة نسختي دكتور ايغمان بقدراتهم الهائلة وتدور معركة شرسة بينهم، والسؤال هو هل ستتمكن من التغلب عليهم وإعادة السلام للعالم؟، هذا ما سنعرفة بعد تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر.


أسلوب اللعب:

هي لعبة منصات مما يعني أن اللاعب سيضطر إلى تخطي كثير من العقبات والقفز بين العديد من الأماكن أثناء محاربة الأعداء ليتمكن من الوصول إلى نهاية المرحلة، وستتمكن من التحكم في شخصيتي سونيك في الماضي والحاضر حيث إن سونيك الكلاسيكي بنظام side-scrolling وهذا يعني أن حركة الكاميرا ستكون من جانب اللاعب مثل أسلوب اللعب التقليدي لمعظم الألعاب القديمة.


وأثناء اللعب بعد تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر باستخدام سونيك في الحاضر Modern Sonic تستخدم اللعبة نمط مختلف يدمج بين منظور الشخص الثالث حيث تكون الكاميرا وراء اللاعب وبين منظور side-scrolling في بعض المراحل والمهمات.


تختلف قدرات سونيك الحديث عن قدرات Classic Sonic حيث إن كل منهم له حركات مميزة وقدرات خاصة عليك إتقانها جميعا حتى تتمكن من الفوز باللعبة وهزيمة أعدائك بسهولة.


يمكن لسونيك في جميع المراحل جَمع الحلقات لزيادة مؤشر الصحة الخاص به، ويمكنه التقاط عناصر الطاقة لزيادة قدرات اللاعب واستخدام أدوات مثل الدرع ولوح التزلج وحذاء زيادة السرعة وغيرهم، كما يمكن للاعب تخصيص قدرات سونيك كما يريد وتتيح اللعبة شراء بعض الإضافات من خلال المتجر داخل اللعبة.


قم بجمع الحلقات الحمراء التي تكون مختبئة في بعض الأماكن ستحصل من خلال جمعها على موسيقى خاصة ورسومات فنية رائعة يمكنك جمعها وعند الحصول على 5 من هذه الحلقات سيتم فتح قدرة خاصة جديدة.


الرسوميات والمؤثرات:

تتميز تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر بتصميم ممتاز ثلاثي الأبعاد وقد قدمت SEGA هذه التحفة الفنية لتخليك ذكريات سونيك القديمة بتصميم وأسلوب لعب حديث لذلك بيئة اللعب تتشابه مع بيئة سونيك الأصلية، ولكن بجودة أعلى وتفاصيل أكثر، وأحيانا يذهب سونيك لأداء مهمات في العالم الخارجي وسط المدينة وفيها الطبيعة الخلابة والمباني الشاهقة بتصميمات جذابة.


تتضمن لعبة سونيك أيضًا العديد من المؤثرات البصرية الممتعة أثناء الجري بسرعة أو استخدام بعض القدرات وغيرهم، إضافة إلى الموسيقى التصويرية الممتازة التي جعلت اللعبة ضمن فئة GREAT SOUNDTRACK على متجر ستيم، مع مؤثرات الصوت عالية الجودة.


تفاصيل إضافية عن لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

قدرات سونيك:

عليك إتقان جميع قدرات سونيك الكلاسيكية مثل هجوم spin-dash الذي يقوم فيه بالاندفاع بسرعة أثناء الدوران حول نفسه لتوجيه ضرر بالغ لأعدائه، أما سونيك الجديد لديه قدرات أقوى مثل Boost وفيها يتحول سونيك إلى أداة بسرعة أكبر من أي شيء مما يتسبب في إنشاء هالة ضخمة حول سونيك ويمكنه بإستخدام تلك القدرة تسديد ضربة قوية للخصم.


ستحصل أيضًا على العديد من القدرات مع تقدمك في اللعبة ويمكنك شراء بعضها من متجر Skill Shop داخل اللعبة، كل هذا وأكثر عقب تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر من ميديا فاير.


مراحل عديدة:

تتضمن اللعبة مراحل عديدة من جميع ألعاب سونيك القديمة حيث تسافر شخصية سونيك بين الأزمنة لتحرير أصدقائه وإنقاذ العالم، وأول مرحلة هي Green Hill التي تدور في ساحة "غرين هيل" الشهيرة من إصدار " Sonic the Hedgehog".


يحتوي تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر على حوالي 10 مراحل رئيسية بداخلها العديد من التحديات والمهمات فعليك تخطي جميع العقبات وهزيمة الأعداء والزعماء في بعض المراحل حتى تتمكن من إعادة أصدقائك.


الأعداء والزعماء:

تم استخدام أهم الزعماء في تاريخ سلسلة اللعبة وإضافتهم في هذا الجزء فمثلا ستواجه Metal Sonic في البداية وهو الشخصية الآلية لسونيك التي اخترعها دكتور إغمان ولهذا الوحش قدرات هائلة، ولكن يمكنك التغلب عليه بسهولة إذا أتقنت حركات سونيك الأساسية.


Shadow the Hedgehog أو القنفذ شادو يمتلك قدرات هائلة في استخدام الأسلحة المدمرة ما يهمه هو إتمام مهمته تحت أي ظرف وبأي ثمن لذلك لن تكون مواجهته بسهولة ميتال سونيك.


أهم مميزات تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

  • لا تتطلب اللعبة مواصفات تشغيل قوية فهي مناسبة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • أسلوب لعب غاية في المتعة بين النمط الكلاسيكي والمعاصر.
  • عند إتمام كل مرحلة وإنقاذ صديق لك سيقوم بمساعدتك في باقي المراحل.
  • تتضمن اللعبة ساحات المعارك وخرائط من ألعاب سونيك الكلاسيكية تم إعادة إحيائها مع تحسين الرسوميات بها.
  • ستتمكن من تحميل اللعبة كاملة بشكل مجاني من خلال موقعنا.

صور من داخل لعبة Sonic Generations

تحميل لعبة Sonic Generations
تحميل لعبة Sonic Generations
لعبة Sonic Generations
لعبة Sonic Generations
لعبة Sonic Generations

فيديو شرح لعبة Sonic Generations للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Sonic Mania تحميل لعبة Sonic Adventure 2 تحميل لعبة Subway Surfers

معلومات حول تحميل ملف لعبة Sonic Generations على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSonic Generations
🏢الشركة المنتجةSEGA
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.80 GB
💿نسخة اللعبةSonic Generations
🗓تاريخ التحديث1 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Generations الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium Dual-Core T4200 (2x2.0GHz) or AMD equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 (512MB) / ATI Radeon HD 2900 (512MB)
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM (XP)/3GB RAM (Windows 7 / Vista)
مساحة القرص الصلب 11 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن