تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة منصات ومغامرات تم نشرها بواسطة Bossa Studios عام 2015 على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز والهواتف الذكية وأجهزة الألعاب PS4, Xbox one، هدفك في اللعبة هو الوصول بقطعة من الخبز إلى المحمصة وستواجه في الطريق العديد من الصعاب مثل الأرضيات المتسخة والأماكن التي يصعب تسلقها والشفرات الحادة والحيوانات في بعض الأوقات.


عليك تخطي جميع هذه العقبات وصولاً إلى فرن التحميص لتخطي المرحلة، تدور أحداث اللعبة في البداية داخل منزل صغير وبعد عدة مراحل ستبدأ في إنجاز مهمات في العالم الخارجي مع صعوبات أكثر، لن تكون مهمتك سهلة أبدا فهذه اللعبة تعد من الأصعب على الإطلاق ولكن هذا يزيد من متعة التجربة كثيراً، تتميز اللعبة برسوميات ثلاثية الأبعاد وفيزيائية حركة مسلية جدا، وتمكنت اللعبة من حصد تقييمات إيجابية جدا بنحو 77% على متجر Steam ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال هذا المقال.


تحميل لعبة I Am Bread

معلومات عن تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر :-

القصة وفكرة اللعبة:

تدور اللعبة حول قطعة من الخبز تحاول شق طريقها إلى المحمصة ليصبح خبز محمص! قد يبدو هذا الأمر غريباً بعض الشيء ولكن هذه الفكرة كانت من أهم أسباب نجاح اللعبة القوي، على كل حال سيحاول الخبز بطل اللعبة قطع مسافة في المنزل للوصول إلى المطبخ بل وسيذهب كذلك بجرأة كبيرة إلى العالم الخارجي ويستكشف أماكن لم تصلها قطعة خبز من قبل.


خلف تلك القصة الأساسية توجد واحدة أخرى عن Mr. Murton الذي يتعرض للعلاج النفسي بعد فشل مشروعه التجاري وزواجه الذي انتهى بالطلاق.


يشعر السيد مورتون بالغضب بسبب شعوره باقتحام منزله، ولكنه مع الوقت يكتشف أن الجاني هو قطع الخبز نفسه فيقوم برميها إلى الخارج وتبدأ أجزاء الخبز بمهماتها في العالم الخارجي التي تتسبب في كوارث كبيرة مثل تفجير محطة للوقود، إستمتع مع تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر مجانًا.


أسلوب اللعب:

في الحقيقة لا يمكن اعتبار اللعبة كلعبة محاكاة لأن الخبز في الحقيقة لا يتجول في المنزل وهذا ما أكده فريق المطورين بأن اللعبة لم تُباع تحت تصنيف ألعاب المحاكاة ولكنها اكتسبت تلك التسمية بعد إعجاب النقاد واللاعبون بها.


تدور اللعبة في بيئة ثلاثية الأبعاد عندما تقرر قطعة من الخبز الوصول إلى المحمصة ويبدأ اللاعب في التحكم بهذا الخبز للوصول به إلى المكان المطلوب وستكون هذه المهمة في غاية الصعوبة حيث أن الخبز لا يمتلك أطراف قادرة على الإمساك بأي شيء أو المشي كما أن وزنه الخفيف لن يساعده على دفع العناصر الكبيرة لذلك عليك التشبث بأي شيء بواسطة أطراف الخبز ثم محاولة القفز بعيدا حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى المحمصة وتحميص قطعة الخبز.


ولكن يجب عليك بعد تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر مراعاة مؤشر صلاحية الأكل edibility الذي سيستمر بالتناقص كلما لمست القطعة الأسطح المتسخة مثل الأرض وعندما يصل المؤشر إلى 0% ستضطر إلى إعادة المرحلة، يمكنك تحميص الخبز باستخدام آلات مختلفة مثل الفرن أو مجفف الشعر وتخطي المرحلة بنجاح، ولكن ستحصل على تقييم أقل.


تفاصيل إضافية عن لعبة محاكي الخبز I Am Bread :-

مراحل عديدة:

تتضمن اللعبة العديد من المراحل والمهمات في طور القصة الرئيسية والتي تحتوي على أنشطة عديدة مليئة بالمغامرات داخل المنزل وخارجه وهدفك هو تحميص قطعة الخبز مهما كلفك الأمر.


في نمط Cheese Hunt تقوم باستخدام قطعة من البسكويت في مطاردة مجموعة قطع من الجبنة المنتشرة في أرجاء المنزل دون أن تنكسر قطعة البسكويت أثناء ذلك.


نمط Bagel Race هو عبارة عن سباق مع الزمن باستخدام قطعة من خبز البيغل الدائري، حيث تبدأ عقب تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر على جزء منحدر وعليك الوصول إلى طبق في نهاية الغرفة مرورا بمسارات محددة، Rampage في هذا النمط عليك التسبب في أكبر فوضى ممكنة في المنزل وتحطيم كل شيء تستطيع تحطيمه.


Zero-G هو نمط بدون جاذبية حيث تسبح قطعة الخبز في فضاء بدون تأثير للجاذبية وعليك تفادي المخاطر التي تطفو بجانبك، Free-play نمط لعب حر من خلالها يمكنك اكتشاف ما تريد وتجربة أشياء جديدة بدون التقيد بوقت أو أي معايير محددة، تم إضافة أنماط جديدة للعبة مثل نمط Team Fortress 2 وهو يحدث في بيئة تشبه بيئة لعبة TF2 مع العديد من شخصيات اللعبة الأصلية.


الرسوميات والمؤثرات:

تتمتع اللعبة برسوميات قوية جدا بتصميم ثلاثي الأبعاد واهتم صناع اللعبة بالتفاصيل الدقيقة في تصميم المنزل أو تصميم الأماكن الخارجية، كذلك تحتوي اللعبة على موسيقى تصويرية رائعة ومؤثرات صوتية ممتازة.


مميزات تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر :-

  • تدعم استخدام ذراع التحكم الخارجي، بل ويفضل استخدامها لتحكم أفضل وأكثر سهولة.
  • أنماط لعب متنوعة يتم تحديثها بشكل مستمر لإضافة محتوى ومراحل جديدة.
  • تتضمن اللعبة فيزيائية ممتازة وممتعة لحركة قطعة الخبز وتفاعلها مع عناصر البيئة المختلفة.
  • لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت كما أنها مناسبة للأجهزة الضعيفة.
  • ستتمكن من تحميل لعبة I Am Bread مجانا عبر موقعنا برابط مباشر.

صور من داخل لعبة I Am Bread

تحميل لعبة I Am Bread
تحميل لعبة I Am Bread
تحميل لعبة I Am Bread
لعبة I Am Bread
لعبة I Am Bread
لعبة I Am Bread

فيديو شرح لعبة I Am Bread للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفار الطباخ تحميل لعبة توم وجيري تحميل لعبة سبونج بوب

معلومات حول تحميل ملف لعبة I Am Bread على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةI Am Bread
🏢الشركة المنتجةtinyBuild
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة807 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث1 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة I Am Bread الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 2.4 GHz
كرت الشاشة Nvidia Geforce GTS 450 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 2.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة